501

فيلا للبيع في دبي من المالك مباشرة؛ الدليل الكامل 2020

دبي هي مدينة جميلة و هي الامارة الأكثر اكتظاظاً بالسكان في الإمارات العربية المتحدة و تقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي وهي واحدة من الإمارات السبع التي تشكل الدولة،و تعرف بالمركز التجاري للمنطقة. بالإضافة إلى ذلك كانت دبي مؤخرًا مركزًا استثماريًا للذين يتطلعون إلى استثمار مربح بعوائد عالية.

من ناحية أخرى، تعتبر الفلل المعروضة للبيع في دبي واحدة من أكثر الطرق شعبية للاستثمار في دبي. وذلك لأن العقارات المعروضة للبيع في دبي ليست استثمارًا مربحًا على المدى الطويل فحسب بل تجلب لك أيضًا فوائد هائلة. و فيما يلي بعض الحقائق عن الفلل المعروضة للبيع في دبي و من المالك مباشرة في 2020.

Buy A Villa in Dubai Villa For Sale In Dubai Directly From The Owner

ما هي أفضل الأماكن لشراء فيلا في دبي؟

هناك عدد من الأحياء والمجتمعات السكنية في دبي و بعضها أكثر جاذبية من البعض الآخر،و هنا بعض منهم:

نخلة جميرا: نخلة جميرا هي جزيرة شهيرة على شكل شجرة نخيل في دبي،وهي أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم،وهي واحدة من ثلاثة جزر تسمى جزر النخيل،والجزيرة الأخرى هي نخلة الجميرا ونخلة ديرة تهدف إلى توسيع ساحل دبي بمجموع 520 كيلو متر وإطلاقها كان في عام 2001،والمطور الرئيسي لنخلة جميرا هي نخيل للتطوير العقاري وقد أصبح المشروع حديثًا بين عشية وضحاها ونتيجة لذلك فقد تم بيع 4000 فيلا وشقة فاخرة في نخلة جميرا. ومنذ ذلك الحين تطورت الجزيرة إلى مجتمع سكنني مشرق وبراق وأصبحت من أهم المعالم السياحية المحلية في وسط مدينة دبي. والآن بها جميع الأشياء الفاخرة والبراقة من مطاعم الذوق الرفيع والنوادي الشاطئية والمنتجعات والملاهي الليلية.

Own your villa in the palm jumeirah dubai, palm jumeirah the exclusive property address for you

إلى جانب ذلك ، فإن أفضل ما في الحياة على الواجهة البحرية وإطلالات خلابة وغروب الشمس الرائع ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي تجعل نخلة جميرا مكانًا يحلم به. بالإضافة إلى ذلك فإن القرب من المعالم الرئيسية في دبي، وأعلى مستويات الصفاء بالإضافة إلى أسلوب المعيشة الراقي يجعل نخاة جميرا أكثر جاذبية.

دبي هيلز استيت: دبي هيلز استيت هي مجتمع ملاعب جولف راقي تشتهر بقلب دبي الأخضر. في دبي هيلز استيت يستمتع السكان بأسلوب حياة رائع و مناظر خلابة و العديد من أنماط الحياة و مرافق الترفيه والتسوق.

لذلك يمكن أن تكون الفلل المعروضة للبيع في دبي هيلز إستيت فرصة مثالية لتكون جزءًا من مجتمع فريد حيث موقعها في قلب المدينة النابض،كما أنها تتميز أيضاً بقربها من كل ما هو ضروري لحياة رائعة!

Buy A Villa in Dubai Hills Estate by Emaar Properties, Dubai's Green Heart Community

البراري: البراري هي منطقة أخرى في دبي يمكنك إكتشافها للعثور على فيلا للبيع.و يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الفلل الفريدة من نوعها مع مميزات خاصة في هذا الحي المذهل. ينبغي القول أن البراري لم تفشل أبدًا في مفاجأة سكانه بأحداث مثيرة بالإضافة إلى مناظر خلابة وثروة من وسائل الراحة من الدرجة الأولى.

Properties for sale in Al Barari | List of Off Plan projects in Al Barari

ديستركت وان: ديستركت وان أو “الحي الاول” هي أيضًا مجتمع مرغوب فيه في دبي يجذب العديد من مشتري المنازل من جميع أنحاء العالم. يستمتع سكان “District One” بوسائل الراحة من الدرجة الأولى على بعد دقائق معدودة. إذا سكنت في هذا المجتمع السكني الرائع ستكون المعالم الرئيسية في دبي بالقرب منك أيضًا.

District One Villas in MBR City | District One

كيف يمكنني شراء فيلا في دبي؟

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن شراء العقارات في دبي يمكن أن يتم بسهولة قدر الإمكان حتى بدون وجودك. هناك بعض الطرق الشائعة للقيام بذلك و منها يمكنك الاتصال بوكيل عقاري،أو شراء فيلا بسهولة من المطور مباشرة وهذه الطريقة هي الأكثر شيوعًا لأنها يمكن القيام بها من خلال مواقع الويب العقارية. وهي واحدة من أكثر الطرق الموثوقية والأسهل لشراء عقار في دبي. أيضًا عند التقدم من خلال موقع ويب “موثوق به”  لن يكون هناك أي طرف ثالث. الصفقة مباشرة و الأهم من ذلك ليس عليك دفع عمولة!

هل يمكن للأجانب شراء فيلا في دبي؟

في الواقع هذا من أهم الأسئلة التي يتم طرحها في كثير من الأحيان. جميع مشتري المنازل الأجانب متشوقون لمعرفة ما إذا كانوا مؤهلين لشراء فيلا في دبي أم لا. كما ذكرنا سابقًا تعتبر دبي واحدة من محاور الاستثمار الرئيسية في العالم. يقوم العديد من الأشخاص بتحويل أموالهم إلى دبي لأن الاستثمار فيها آمن وعملتها مستقرة. ومع ذلك يجب أن تدرك أنه لا يُسمح لغير المواطنين بامتلاك العقارات إلا في مناطق التملك الحر. لذا الاجابة الكافية لهذا السؤال هي: نعم يمكن للأجانب شراء فيلا في دبي.

ما هو التملك الحر في دبي؟

كما ذكرنا سابقًا لا يُسمح لمشتري المنازل الأجانب بتملك العقارات إلا في مناطق التملك الحر. و تشير منطقة التملك الحر إلى تلك الأراضي الواقعة في “مناطق محددة”، و يمكن للأجانب امتلاك هذه العقارات لمدة 99 سنة.

هل أنا مؤهل لشراء فيلا في دبي؟

هذا أيضًا سؤال يطرحه دائمًا الذين يرغبون في شراء عقار في دبي. في الواقع يتطلب شراء عقار في دبي بعض الشروط للتأكد من أنك مؤهل لشراء عقار في دبي أم لا، يجب أن يكون لديك راتب ثابت ؛ ثم اختر عقارًا وادفع الدفعة الاولى.

كم سعر الفيلا في دبي؟

تقدم دبي مجموعة واسعة من أسعار العقارات. و بمعنى آخر يعتمد سعر العقار في دبي على بعض العوامل مثل الموقع و وسائل الراحة و المساحة و النوع وكذلك الفوائد التي يقدمها. على سبيل المثال: فيلا فاخرة للغاية في نخلة جميرا أغلى من فيلا بسيطة في الضواحي. يمكن العثور على فيلا للبيع في دبي بمبلغ 3 مليون درهم على الأقل. أيضا إذا كنت تفضل تاون هاوس للبيع في دبي فإن الحد الأدنى للسعر سيكون حوالي 1.2 مليون درهم إماراتي.

قبل كل شيء تقدم معظم المشاريع في دبي خطة دفع سهلة ومرنة تمهد لك الطريق نحو إمتلاك فيلا أحلامك في دبي. لكل مشروع خطة سداد خاصة به. و في البداية يجب عليك إيداع مبلغ بعد ذلك تبدأ في سداد الأقساط الشهرية. أقساط سهلة هي فرصة فريدة بالنسبة لك لامتلاك عقار أحلامك بسهولة و بقدر الإمكان.

هل تحصل على إقامة إذا اشتريت فيلا في دبي؟

ربما يكون الاستثمار في عقارات دبي هو أسهل طريقة للحصول على الإقامة في دبي. ومع ذلك فإن الحصول على الإقامة في دبي من خلال العقار يتطلب أيضًا شروطًا خاصة. أولاً يجب أن تعرف أن العقارات التي ما زالت قيد الانشاء لن تجعلك مؤهلاً للحصول على الإقامة في دبي. يجب أن يكون العقار:

  • جاهز للسكن
  • أن يزيد السعر عن مليون درهم
  • و عدم دفع المبلغ على اقساط

ما هي فوائد الاستثمار في دبي؟

دبي مدينة سريعة النمو في العالم و قد تحولت الآن إلى مدينة لا يمكن إيقافها و تقدم أكبر الفوائد للمقيمين والمستثمرين الأجانب،و بفضل جذبها السياحي توفر فرصًا ممتازة للشركات للبدء والنمو، وهذه الاسباب تجعل الاستثمار في هذا المجال قيماً للغاية حيث أن العقارات تكتسب قيمة متزايدة في المستقبل غير البعيد وان بها العديد من الفرص التجارية إلى جانب الدخل الضريبي المجاني يجعل العمل والاستثمار في هذا البلد ثمينًا ومربحًا.بالإضافة إلى ذلك تعتبر دبي موقعًا استراتيجيًا ومن أكثر الوجهات السياحية جاذبية والتي توفر نظامًا مفتوحًا ومجانيًا له بنية تحتية عالمية المستوى.

تشتهر أيضاً بـأنها:

  • جسر بين الشرق والغرب
  • بنية تحتية رائعة
  • عملة مستقرة
  • دخل معفي من الضرائب
  • السلامة والامن
  • أسعد الناس في العالم
  • الرواتب العالية
  • الاعمال التجارية المربحة

هل دبي بها استثمار عقاري جيد؟

وفقًا للإحصاءات تتميز عقارات دبي بأنها أكثر قيمة كل عام. إلى جانب ذلك يتمتع المستثمرون الأجانب بفرصة تأجير عقاراتهم وكسب الدخل الرائع. لذلك يمكنك بيع العقار الخاصة بك في وقت لاحق بسعر أعلى أو استئجاره و كلاهما مربح والخيار لك.

هل هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في عقارات دبي؟

الخوف من خسارة المال هو جزء من أي استثمار. إذا كنت تتساءل عما إذا كان الاستثمار في دبي مجدياَ أم لا؟ فيجب القول أنه لم يكن هناك وقت أفضل أبدًا لشراء عقار في دبي هذا لأن العقارات في دبي لم تكن بهذه الأسعار المعقولة.

و لنكون أكثر دقة، بسبب زيادة العرض وتباطؤ الاقتصاد العالمي فقد انخفض سعر العقارات في دبي. بالإضافة إلى ذلك وبسبب وضع القوانين الجديدة تقدم دبي فوائد هائلة للمستثمرين الآن. لذا إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية ذات عائدات قوية فلا تبحث عن المزيد!

ما هي التكاليف الإضافية لشراء عقار في دبي؟

  • دفعة أولى حسب اتفاقية البيع بين المشتري والبائع
  • رسوم التحويل مع دائرة الأراضي
  • رسوم التوصيل الخاصة بهيئة الكهرباء والماء
  • رسوم خدمة المجتمع
  • رسوم طلب الرهن إذا لزم الأمر
  • رسوم إدارية متنوعة لقسم الأراضي

هل يجب أن أدفع الضرائب؟

هناك بعض أنواع الرسوم التي يجب أن تدفعها. تتضمن هذه الرسوم أتعاب المحامين وكذلك الرسوم التي يجب دفعها للمطور أو الوكيل. بالإضافة إلى ذلك قد تكون هناك رسوم أخرى مثل رسوم الصيانة ورسوم تسجيل الأراضي.

ما هي رسوم التسجيل العقاري في دبي؟

رسوم التسجيل العقاري في دبي  “DLD” هي الرسوم التي تحصل عليها دائرة الأراضي والأملاك في دبي كرسوم تحويل. رسوم التسجيل العقاري في دبي هي 4 ٪ من سعر العقار. أيضا قد لا تكون هناك رسوم على التصحر وتدهور الأراضي والجفاف لبعض المشاريع التي لازالت قيد الانشاء لها في دبي.

كيف يمكنني الحصول على سند ملكية في دبي؟

بعد دفع رسوم العقارات التي لازالت قيد الانشاء ستحصل على وثيقة تسمى “عقود” و هو مستند يوضح أنك مالك العقار.

Retriving lost original title deed in dubai

لقد فقدت سند الملكية الأصلي، فماذا أفعل الآن؟

الخطوة الاولى – قم بإبلاغ الشرطة و خذ معك البلاغ

الخطوة الثانية – وضع إعلان في صحيفة محلية

الخطوة الثالثة – تقدم بطلب استبدال سند الملكية في دائرة الأراضي والأملاك بدبي

error: Content is protected !!

113

Villa For Sale In Dubai Directly From The Owner; Full Guide 2020

Dubai is a beautiful Middle Eastern City where is known as the region’s commercial hub. In addition, Dubai has been recently an investment hub for those who are looking to a profitable investment with high returns.

On the other hand, villa for sale in Dubai is one of the most popular ways to invest in Dubai. This is because property for sale in Dubai not only is a lucrative long-term investment, but also brings you enormous benefits. Here are some facts about villa for sale in Dubai directly from the owner in 2020.

Buy A Villa in Dubai Villa For Sale In Dubai Directly From The Owner

What Are The Best Places To Buy A Villa In Dubai?

There are a number of neighborhoods and communities in Dubai with some more appealing than others. Here are some of them:

Palm Jumeirah: Palm Jumeirah is one of the most exclusive addresses in the world. This is why investors from all around the world are looking to own a house in this amazing community. Reasons for Palm Jumeirah’s popularity are many. First of all, it’s a one of a kind development offering properties with extraordinary features.


Besides, the best of waterfront living, stunning views, spectacular sunsets, and world-class amenities make Palm Jumeirah a dream location. In addition, close proximity to Dubai’s main landmarks, highest levels of serenity as well as a high-end style of living make this amazing location even more appealing.

Own your villa in the palm jumeirah dubai, palm jumeirah the exclusive property address for you

Dubai Hills Estate: Dubai Hills Estate is a high-end golf course community where is famous as Dubai’s green heart. At Dubai Hills Estate, residents enjoy a branded lifestyle, stunning scenery, and a wealth of lifestyle, entertainment and shopping facilities.

So, villa for sale in Dubai Hills Estate can be a perfect chance for you to be part of a unique community where heart of the city beats. Also, you can enjoy close proximity to whatever is needed for a great life!

Buy A Villa in Dubai Hills Estate by Emaar Properties, Dubai's Green Heart Community

Al Barari: Al Barari is another district of Dubai to look at. You can find a wide range of unique villas with special features in this amazing neighborhood. It should be said that Al Barari never fails to surprise its residents with exciting events in addition to awe-inspiring views and a wealth of first-class amenities.

Properties for sale in Al Barari | List of Off Plan projects in Al Barari

District One: District One also is Dubai’s sought-after community attracting home buyers from all around the world. The residents of District One will enjoy first-class amenities within just minutes. Living in District One, Dubai’s main landmarks will be at your doorstep as well.

District One Villas in MBR City | District One

How Can I Buy Villa In Dubai?

It’s interesting to note that buying property in Dubai can be done as easily as possible even without your presence. There are some common ways to do it. You can call a real estate agent, or easily buy villa directly from the developer. The latter is more common because it can be done through real estate websites. It is one of the most trusted and easiest ways to purchase a property in Dubai. Also, when you apply through a trusted website, there won’t be any third party. The deal is direct. More importantly, you don’t have to pay commission!

Can Foreigners Buy Villa In Dubai?

In fact, it is one of the most important questions that is very often asked. All of the foreign home buyers are curious whether they are eligible to buy villa in Dubai or not. As said earlier, Dubai is one of the main investment hubs in the world. Many people are transferring their funds to this city because the investment is safe, and its currency is stable. However, you should be aware that non-nationals are only allowed to own properties in freehold areas. So, YES, foreigners can buy villa in Dubai.

What is freehold property in Dubai?

As said earlier, foreign home buyers are only permitted to own properties in freehold areas. Freehold area refers to those lands situated in “designated areas”. The foreigners can own these properties for 99 years.

Am I Eligible to Buy A Villa In Dubai?

This is also a question that is always asked by those who want to purchase a property in Dubai. Actually, buying a property in Dubai requires some conditions. To make sure you are eligible to buy property in Dubai or not, you must have a steady salary; then, choose a property and pay your deposit.

How Much Is A Villa In Dubai?

Dubai offers a wide range of prices for its properties. In other words, the price of a property in Dubai depends on some factors such as location, amenities, size, type, and also the benefits it offers. For example, an ultra-luxurious villa in Palm Jumeirah is absolutely more expensive than a simple villa in suburbs. Villa for sale in Dubai can be found for at least AED 3million. Also, if you prefer townhouse for sale in Dubai, the minimum price will be around AED 1.2million.

Above all, most of projects in Dubai offer an easy and flexible payment plan that paves the way for you towards your dream villa in Dubai. Every project has its own payment plan. At first, you should pay the deposit. Then, the monthly installments will begin. Easy installments are unique opportunity for you to own your dream property as easily as possible.

Do you get residency if you buy villa in Dubai?

Investing in Dubai properties is probably the easiest way to get Dubai residency. However, getting Dubai residency through property also requires special conditions. First of all, you should know that off-plan properties won’t make you eligible to get Dubai residency. The property should be:

  • Ready to move
  • The price should be over 1million AED
  • You should not pay through installments

What are the benefits of investing in Dubai?

Dubai is a fast-rising city in the world. Now, Dubai has turned into an unstoppable city offering the most enormous benefits to residents as well as foreign investors. This tourist magnet offers excellent opportunities for the businesses to start and grow. Other benefits include:

  • The bridge between The East & The West
  • Superb infrastructure
  • Stable currency
  • Tax-free incomes
  • Incredible safety
  • Happiest people in the world
  • High salaries
  • Lucrative businesses

Is Dubai a good property investment?

According to the statistics, Dubai properties become more valuable each year. Besides, foreign investors have the chance to lease their properties and earn income. So, you can sell your property later with a higher price, or lease it. Both are lucrative, the choice is yours.

Is it a good time to invest in Dubai property?

The fear of losing money is part of any investment. If you wonder whether or not investing in Dubai, it should be said that there has never been a better time to buy a property in Dubai. This is because properties in Dubai have never been this affordable.

To be more precise, due to increased supply and the slowdown of global economy, the property price in Dubai has declined. In addition, owing to setting new laws, Dubai offers enormous benefits to the investors now. So, if you are looking for an investment opportunity with strong yields, look no further!

What are the additional costs of buying property in Dubai?

  • Down payment as per Agreement of sale between Buyer & Seller
  • Transfer fees with the land department
  • Connection fees related to the Electricity and Water Authorities
  • Community service fees
  • Mortgage application fees if required
  • Misc admin fees to land department

Do I have to pay taxes?

There are some kinds of fees that you should pay. These fees include lawyers’ fees as well as fees that must be paid to the developer or the agent. In addition, there may be other fees such as maintenance fees and land registration fees.

What is DLD fees in Dubai?

DLD fees are those fees that Dubai Land Department gets as transfer fees. DLD fee is 4% of the property price. Also, there may be no DLD fee for some off-plan projects in Dubai.

How can I get title deed in Dubai?

After paying fees, for off-plan properties, you will get a document called “Oqood”. Oqood is a document that shows you are the owner of the property. Retriving lost original title deed in dubai

 

I have lost my original Title Deed, now what?

Step 1 – obtain a police report

Step 2 – place an advertisement in a local newspaper

Step 3_ Apply for replacement of title deed at Dubai Land Department

error: Content is protected !!