محلات تجارية للبيع في دبي

4.4/5 - (7 أصوات)
Last Update: 2024-06-02

جدول المحتويات

    مدينة دبي هي مزيج من الروح الإسلامية التقليدية وأسلوب الحياة العصري. ويختار العديد من السياح دبي كوجهة لقضاء إجازتهم كل عام في مناطق الجذب الرئيسية المختلفة في دبي، مثل الشواطئ ذات المناظر الخلابة ورحلات السفاري الصحراوية الساحرة والمعالم الأثرية الأكثر حداثة، والتسوق هو الأكثر أهمية مثل مراكز التسوق الضخمة الحديثة والأسواق التقليدية ومنافذ الشوارع المحلية. لذلك إذا كنت ترغب في إدارة شركة، فقد تكون دبي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة أمامك.

    استمر بالقراءة وتعرف على المزيد عن المحلات التجارية المعروضة للبيع في دبي.

    لماذا يختار الناس محلات تجارية في دبي؟

    كما تعلمون ان دبي هي “عاصمة التسوق” في الإمارات العربية المتحدة. واليوم يتطلع الكثير من الناس إلى شراء متجر مناسب في دبي لبدء أعمالهم التجارية. هنا يمكنك أن تقرأ عن أهم الأسباب التي تشجع الناس على شراء محل تجاري في دبي:

    • تعتبر دبي من أرقى وجهات التسوق في العالم وأفضل خيار لإدارة مراكز التسوق الرائعة لبيع أحدث وأهم البضائع.
    • بينما تُعرف دبي باسم جنة المتسوقين، فإنها توفر التسوق المعفى من الرسوم الجمركية وتوفر لك المزيد من المال.
    • في كل عام يسافر الكثير من الناس إلى دبي لزيارة الأسواق ومراكز التسوق والمحلات التجارية والتسوق فيها. وهذا يعني أنه يمكنك بيع منتجاتك ذات الأسعار التي لا تقبل المنافسة بكميات كبيرة.
    • يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات التسوق لأنه سيكون هناك عملاء لجميع منتجاتك مثل الملابس، والمجوهرات، والإلكترونيات، والحقائب، والعطور، والهواتف المحمولة، والأثاث، ومتاجر المعدات الرياضية.

    ما هي أفضل مراكز التسوق في دبي للاستثمار فيها؟

    عندما تقرر إدارة عملك في دبي وشراء متجر فيها، فأنت بحاجة إلى مسح أفضل مراكز التسوق. ونظرًا لوجود مراكز تسوق مختلفة في دبي، عليك البحث جيدًا والتشاور مع مجموعة عقارات جيدة لاختيار أنسبها.

    وهنا يمكنك مشاهدة قائمة بأفضل مراكز التسوق في دبي:

    مول العين للتسوق

    قد يكون خيارك الأول هو العين للتسوق والترفيه الرائد والذي بدأ العمل في عام 2001، ويتمتع بالقوة في كل من تجارة التجزئة والترفيه. يبلغ مساحته حوالي 2.500.000 قدم مربع مع حوالي 350 متجرًا عالميًا و60 مطعمًا ومقهى. لكن معظم الناس يزورونه بسبب أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية.

    مدينة الغرير

    الخيار الثاني هو مركز الغرير، أول مركز تسوق حديث في الشرق الأوسط. وستجد فيه أكثر من 300 علامة تجارية عالمية تحت سقف واحد، بما في ذلك كل شيء من الإلكترونيات والأزياء إلى مستحضرات التجميل والديكور. أيضًا، قد يكون أفضل مكان لك إذا كنت ترغب في بيع الملابس الإماراتية التقليدية.

    مركز برجمان

    خيار آخر هو مركز برجمان، وهو أقدم مركز تجاري في دبي ووجهة صديقة للأسرة ويضم أكثر من 200 متجر.

    والفائدة الكبيرة لهذا المركز هو منطقة الترفيه وتناول الطعام الكبيرة. إذا كنت ترغب في بيع سلع فاخرة ذات علامة تجارية فاخرة مثل Adidas و H&M، فإن برجمان هو أفضل مكان لك.

    ديرة سيتي سنتر

    ديرة سيتي سنتر هو مركز تسوق آخر في دبي يمزج بين العلامات التجارية والميزانيات. وستجد كل العلامات التجارية المتميزة مثل لاكوست وأرماني إكستشينج والهدايا التذكارية المحلية الرخيصة في ديرة سيتي سنتر. يُعرف هذا المكان باسم العلامة التجارية العالمية، وإذا كنت ترغب في العمل في هذا المجال، فهذا هو الخيار الأفضل لك.

    دبي فيستيفال سيتي

    الخيار التالي هو دبي فستيفال سيتي، وهو مركز تسوق مترابط يحتوي على 600 متجر و100 مطعم ومقهى وهو الخيار الأفضل لك لبدء منتجع تجزئة، كما يمكنك أن تجد متاجر العلامات التجارية العالمية.

    بوليفارد أبراج الإمارات

    يمكنك اختيار أبراج الإمارات لتصبح متخصصًا في متاجر المصممين. ويمكنك أن ترى بعض متاجر العلامات التجارية مثل ارماني.

    مول ابن بطوطة

    يعتبر ابن بطوطة مول من أكثر مراكز التسوق تفرداً وجاذبية في دبي. وجهة التسوق والتجزئة الأكثر إمتاعًا في دبي وله ستة مواضيع مختلفة. ويمكنك تجربة التسوق وتناول الطعام والترفيه.

    مول الإمارات

    يعرف مول الإمارات بأنه أكبر مركز تسوق في دبي. ويمكنك فيه بدء عملك بجانب أكثر من 200 متجر في عدة مجالات مثل محلات الشوارع الرئيسية ومتاجر العلامات التجارية والبوتيكات مثل Charles & Keith، كما يوجد فيه العديد من المطاعم والمقاهي أيضا.

    دبي مول

    الخيار الأخير هو دبي مول المعروف بأنه أكبر مركز تسوق في العالم. ويمكنك بدء عملك التجاري فيه بجوار ماركات أزياء أخرى كبيرة ومشهورة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع دبي مول بميزات ترفيهية بأشكال مختلفة مثل المطاعم والمقاهي.

    أكثر من مراكز التسوق الشهيرة هذه، هناك العديد من أماكن التسوق الأخرى يذهب اليها السكان المحليون والأجانب للتسوق. إذا كنت تريد أن تعرف عنها، اتصل بفريقنا المحترف.

    ماذا عن محلات الذهب والمجوهرات المعروضة للبيع في دبي؟

    يسافر الكثير من الناس إلى دبي هذه الأيام للبحث عن الذهب والمجوهرات. وهناك بعض المراكز الشهيرة التي تبيع الذهب والمجوهرات في دبي، وأشهر اثنين هما:

    سوق الذهب

    سوق الذهب هو السوق التاريخي الأكثر شهرة وإعجاب في دبي. ويمكنك أن تجد المئات من المحلات وجميع أنواع المجوهرات مثل اللؤلؤ والماس والمجوهرات الذهبية. إذا كنت تريد أن تبدأ عملك في مجال الذهب والمجوهرات، فإن شراء متجر في هذا المركز التجاري هو الخيار الأفضل.

    مجمع الذهب والألماس

    هذا المركز المصمم على الطراز العربي والذي يضم أكثر من 100 تاجر تجزئة ومتجر مصنّع هو أفضل مكان لعقد صفقات في الذهب والمجوهرات والماس.

    هل يوجد في دبي أي فرص عمل للأجانب؟

    يمكن لكل من السكان المحليين والأجانب العثور على فرصة عمل جيدة في دبي. وكما تعلمون يستمر الاقتصاد في الازدهار، ويستمر الطلب المرتفع على العقارات التجارية في دبي. وعندما بدأت مناطق التجارة الحرة العمل، رحبت عقارات دبي برواد الأعمال الدوليين للانضمام إلى السوق والاستفادة من الفرص التجارية. كما أدى ذلك إلى زيادة أهمية امتلاك عقار تجاري أو متجر في دبي. لذا، إذا كنت رائد أعمال متعدد الجنسيات وترغب في خدمة أسواق شبه قارية، فإن دبي وجهة مثالية لذلك.

    ختاماً

    إذا كنت ترغب في بدء عملك التجاري واختيار مكان لشراء متجر، يمكنك التفكير في المحلات التجارية المعروضة للبيع في دبي. وسوف تجد مراكز التسوق الشهيرة وفرص الأعمال التجارية في دبي للأجانب. لذلك اتصل بفريق dxboffplan عبر الإنترنت لطرح أسئلتك وللمساعدة في اختيار الوضع الأنسب بناءً على ميزانيك.

    Top
    المشاريع

    عزيزي للتطوير العقاري

    عزيزي للتطوير العقاري

    عزيزي للتطوير العقاري

    عزيزي للتطوير العقاري

    عزيزي للتطوير العقاري

    عزيزي للتطوير العقاري

    عزيزي للتطوير العقاري

    عزيزي للتطوير العقاري

    بلووم العقارية

    الأسئلة المكررة

    ...

    ...

    To top

    طلب معاودة الاتصال :

fe Shops for sale in Dubai | Find Retail Space Locations
Shop Unit For Sale in Azizi Mina
Shops for sale in Dubai

Shops for sale in Dubai

Dubai city is a mix of traditional Islamic ethos and ultramodern lifestyle. Each year many tourists choose Dubai as their vacation destination. Among the different key attractions of Dubai, like scenic beaches, charming desert safaris, and state-of-the-art monuments, the shopping options are the most important ones. Visitors can choose various shopping choices such as ultramodern mega malls, traditional souks, and local street outlets. So if you want to run a business, Dubai could be one of your best options.

Continue reading and learn more about shops for sale in Dubai.

Why do people choose shops for sale in Dubai?

As you might know, Dubai is the “shopping capital” of the United Arab Emirates. Today, many people look to buy a proper shop in Dubai and start their business. Here, you can read about the most important reasons that encourage people to buy a shop in Dubai.

Which Dubai shopping malls are the best to invest in?

When you decide to run your business in Dubai and buy a store there, you need to scan the best shopping centers. As Dubai has different shopping malls, where people sell different shopping items, you have to search well and consult a good real estate group to choose the most appropriate one.

Here, you can see a list of the best Dubai shopping malls:

Al-Ain Shopping Mall

Your first choice could be Al-Ain. This premier shopping and leisure destination started the work in 2001. Al-Ain enviably upholds power in both retail and entertainment. Its area is about 2,500,000 Sq.ft with around 350 world-renowned shops and 60 restaurants and cafes. But most people visit there because of computers and electronic peripherals.

Al-Ghurair City

The second choice is the Al-Ghurair Center, the first modern shopping mall in the Middle East. There you can find more than 300 international brands under one roof, including everything from electronics and fashion to cosmetics and decor. Also, it could be the best place for you if you want to sell traditional Emirati clothes.

Burjuman Center

Another option is Burjuman Center, the oldest mall in Dubai. It is a family-friendly destination with more than 200 stores.

A great benefit of this center is its large entertainment and dining area. If you want to sell premium branded and luxury items such as Adidas and H&M, Burjamen is the best place for you.

Deira City Center

Deira City Center is another Dubai shopping mall that mixes brands and budgets. Buyers can find premium brands like Lacoste and Armani Exchange and cheap local souvenirs in Deira City Centre. This place is known as the international high street brand, and if you want to work in this field, this is the best choice for you.

Dubai Festival City

The next option is Dubai Festival City, an interconnected shopping center. It has 600 shops, 100 restaurants, and cafes and is the best choice for you to start a retail resort. Also, there you can find international brands stores.

Emirates Towers Boulevard

You can choose Emirates Towers Boulevard to become a specialist in designer shops. Also, there you can see some brands stores such as Armani.

Ibn Battuta Mall

There is another option named Ibn Battuta Mall, the most unique and captivating mall in Dubai. This Dubai’s most enjoyable shopping and retail destination has six different themes. In Ibn Battuta Mall, you can experience shopping, dining, and entertainment altogether.

Mall of the Emirates

Mall of the Emirates is the next choice, known as the largest shopping mall in Dubai. There you can start your work beside more than 200 shops in fields like high street chains, brands stores, and boutiques such as Charles & Keith. Several restaurants and cafes are also present there.

The Dubai Mall

The last choice that I want to introduce to you is the world’s largest mall named The Dubai Mall. There you can start your business next to other imaginable fashion brands. Also, The Dubai Mall has entertainment features in different forms like restaurants and cafes.

More than these famous shopping malls, there are many other shopping places where locals and foreigners go shopping. If you want to know about them, contact our professional team.

What about gold and jewelry shops for sale in Dubai

Today, many people travel to Dubai and look for gold and jewelry. There are some famous centers that sell gold and jewelry in Dubai. Here, you can read about the two most famous ones.

Gold Souk

Gold Souk is the most popular and impressive historic market in Dubai. There you can find hundreds of shops and all kinds of jewelry such as pearls, diamonds, and gold jewelry items. If you want to start your work in the gold and jewelry field, buying a shop in this mall is the best choice.

Gold & Diamond Park

This Arabian-designed center with over 100 retailers and manufacturers shops is another best place to make deals in gold and diamond jewelry.

Does Dubai have any business opportunities for foreigners?

Both locals and foreigners can find a good business opportunity in Dubai. As you know, the economy continues to boom, and the high demand for commercial Dubai real estate continues. When the free trade zones started working, Dubai properties welcomed the international entrepreneurs to join the market and use the business opportunities. Also, this caused an increase in the importance of having a commercial property or just a shop in Dubai. So if you are a multinational entrepreneur, who wants to serve sub-continent markets, Dubai is an ideal destination for you.

 

Conclusion:

If you want to start your business and choose a place to buy a shop, you can think about shops for sale in Dubai. In the above text, you read why people choose Dubai shops. Also, you will find the famous Dubai shopping malls and Dubai business opportunities for foreigners. You can contact dxboffplan real estate group online to ask your questions. We help you to choose the most appropriate case based on your situation.

Register your interest

6 + 2 =