بهترین باشگاه‌های بدنسازی دبی
التصنيف دليل المناطق
التحديث الاخير 2024-05-26
وقت القراءة 5 دقائق
1.4k قم بزيارة

ارخص 14 صالة جيم في دبي

4.8/5 - (19 صوت)

يمكنك تحسين صحتك عن طريق الانضمام الى نشاط بدني منتظم لتحسن من صحة دماغك وتتحكم في وزنك، وتقلل من مخاطر الإصابة بالأمراض، وتقوي العظام والعضلات، وتجعل أداء الأنشطة اليومية سهلاً. كما يقولون ان العقل السليم في الجسم السليم، وماهي المدينة التي تحتاج إلى عقلك أكثر من دبي؟ ونتيجة للنمو السريع لدبي وموقعها الاستراتيجي وثقافتها التجارية، اكتسبت سمعة طيبة كبيئة عمل سهلة. وعند الضرورة، فإن تحقيق الوزن المطلوب واللياقة البدنية يمكن أن يكون مكلفًا نسبيًا في دبي. وفي العقد الماضي والآن ازداد عدد الأندية في دبي وفي جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وبعضها أسعارها معقولة. إذا سبق لك البحث عن أندية رخيصة في دبي، فتأكد أنك لست وحدك وأن الكثير من الناس في دبي يتطلعون للعثور على اندية رخيصة. ولهذا السبب نقدم في هذا المقال أفضل صالات الجيم الرخيصة في دبي.

14 Cheapest Gyms in Dubai

أفضل صالات الجيم الرخيصة في دبي

هناك نوعان من الأشخاص في الصالات الرياضية، الذين يرغبون في ممارسة الرياضة خوفاً على صحتهم، والذين يرغبون في الحصول على جسم جميل ولياقة بدنية. لسوء الحظ، من غير المرجح أن تكون كلتا الفئتين قادرتين على تحمل تكاليف صالات رياضية باهظة الثمن في دبي.

حتى أن بعض الأشخاص يدفعون ثمناً باهظاً للنادي لكنهم غير قادرين على حضور الفصول الدراسية بسبب جداولهم المزدحمة. لهذا السبب، قد نرغب في البدء بصالة رياضية أرخص في دبي، لكن القصة لا تنتهي عند هذا الحد حيث يتأثر اختيار النادي بعدة عوامل. ومن الواضح أن العامل الأول الذي يجب مراعاته هو تكلفة الصالة الرياضية في دبي وما إذا كانت مفيدة للنادي الذي اخترته. وبعد ذلك، يجب معاينة النوادي والمدربين والمواقع وما إلى ذلك. في القائمة التالية ستجد جميع المعلومات ذات الصلة التي قد تحتاجها للعثور على صالات رياضية رخيصة في دبي.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • جولدز جيم، صالة ألعاب رياضية بأسعار معقولة في دبي

أسس جو جولد ناديGold’s Gym  في فينيسيا بيتش في كاليفورنيا، وهي الآن سلسلة مراكز لياقة بدنية دولية مختلطة. تتوفر العديد من آلات تمارين القلب والقوة بالإضافة إلى برامج التمارين الجماعية في كل صالة ألعاب رياضية. وعلى مدى العقود القليلة الماضية، لعبت الصالات الرياضية دورًا مهمًا في تطوير ثقافة اللياقة البدنية في الإمارات، وكانت صالة جولدز الرياضية على رأس القائمة نظرًا لأسعارها المعقولة في دبي وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. جميع صالات جولدز الرياضية في دبي مجهزة بالكامل بآلات حديثة. والمرافق الأخرى المتوفرة هي الساونا وغرفة خلع الملابس. وتقدم هذه الصالات برامج مختلفة تنقسم إلى 4 فئات: القوة والتكيف، العقل والجسم، القلب، والرقص

كل عضو جديد في النادي لديه لقاء تمهيدي مع مدرب يمكن أن يطرح عليه أسئلة حول استخدام الآلات، وفعالية بعض التمارين، وتناول الاطعمة، وأي أسئلة أخرى. إلى جانب ديرة والبرشاء وبوابة ابن بطوطة، يمكنك العثور على فروع جولدز جيم في الحمرية (صالة رياضية مختلطة) و(صالة للسيدات فقط)، وبرج المصلى (صالة مختلطة)، وقرية الأعمال (صالة للسيدات فقط). ومول الاتحاد مول (صالة مختلطة) و (صالة للسيدات فقط) ومول الريف (صالة مختلطة). وتبلغ رسوم عضوية الصالة الرياضية 182 درهم إماراتي للباقة الأساسية.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • باور جيم، أحد أكبر صالات الجيم في دبي

من حيث حجم صالة الألعاب الرياضية، يعد باور جيم Power Gym أحد أكبر الاندية في دبي، حيث تبلغ مساحته أكثر من 10.000 قدم مربع. ويمكنك العمل على اللياقة البدنية، وفقدان الوزن، في بيئة مناسبة للتمارين، ويمكنك إما استخدام مدرب أو حضور فصول جماعية.

يُطلق على أفضل برامج النادي وأكثرها فعالية من حيث التكلفة اسم برنامج “مناسب للجيب”، والذي يوفر قيمة كبيرة مقابل المال وهو أرخص إلى حد ما. وهذا التطبيق مناسب للذين بدأوا للتو أو يرغبون بالحفاظ على لياقتهم البدنية.ويمكنك أيضًا المشاركة في برامج المعسكرات التمهيدية والملاكمة والزومبا وبأسعار معقولة. تقع صالة باور جيم في منطقة الكرامة بدبي. لذا كل من يسكن في عقارات الكرامة افي دبي محظوظ جدًا، وتبلغ رسوم الباقة الأساسية حوالي 120 درهم.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • فيتنس فيرست، أحد صالات الجيم الشعبية في دبي

فيتنس فيرست جيم هو أحد أشهر صالات الجيم في دبي، ولها فروع في جميع أنحاء المدينة. وهو أحد أكثر الأندية الرخيصة في دبي، مع الأخذ في الاعتبار المرافق التي يقدمها. وإذا اخترت عضوية لمدة عام واحد، فستظل التكاليف منخفضة بالنسبة لك.

ويمكنك المشاركة في فصول مختلفة مثل الجلسات الجماعية، وحمل الأوزان، واليوجا، ومسرح القلب، والأوزان الحرة. ويتيح لك استخدام الفصول الخاصة الاستفادة من تطبيق خاص بجسمك. ويحتوي على مرافق رائعة وكلها تحت سقف واحد مثل المعدات الحديثة، وبه وأجواء مريحة ومدربين خبراء.

وتبلغ رسوم الباقة الأساسية حوالي 350 درهم شهريًا. والباقة الأساسية على عقد سنوي مع دفع كل شهر. وتعتبر هذه الصالة الرياضية مكانًا مناسبًا لسكان شقق ديرة سيتي سنتر.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • Unifit Gym، أقدم صالة جيم في دبي

بدأت صالة Unifit Gym في عام 1989، وهي من أقدم صالات الألعاب الرياضية في دبي. يتم تغيير الآلات في النادي بشكل دوري حتى يتمكن الأعضاء من الحصول على أفضل النتائج. وتتوفر مرافق معدات كمال الأجسام ورفع الأثقال وغرفة بخار وساونا وغيرها. وللوصول إلى أهداف لياقتك وتحقيق نمط حياتك الصحي، يوجد فريق من المدربين المحترفين لمساعدتك. ويمكنك أخذ درس خاص لاستعادة لياقتك بسعر معقول جداً. وتقع الصالة في الكرامة في دبي لذا سيتمتع الذين يعيشون في عقارات الكرامة بصالة Unifit Gym الرياضية ميسورة التكلفة، ورسوم الباقة الأساسية 99 درهم.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • Olympus Fitness، صالة جيم تقنية في دبي

مع أحدث التقنيات الموجودة، تمنح هذه الصالة كل عضو فرصة خاصة وكل شيء يسير وفقًا للخطة. يتيح لك استخدام هذه التقنيات التحقق من كيفية استجابة جسمك للقيام بأي تمرين. وتشمل الفصول المقدمة للأعضاء الجدد نهج اللياقة وجلسات إنقاص الوزن وكمال الأجسام. الأهم من ذلك، إذا لم تكن راضيًا عن أدائك أو لم تكن متأكدًا منه، فيمكنك الحصول على مساعدة من مدربي النادي المحترفين وذوي الخبرة. Olympus Fitness هي إحدى الصالات الرياضية الرخيصة في دبي، وتبلغ رسوم العضوية 150 درهم إماراتي للباقة الأساسية.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • Target Gym، صالة جيم رخيصة في دبي

نادي Target Club هو نادي رخيص ايضاً ويقدم خدمات خاصة. لديه أربعة فروع في دبي وجميعها مجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة. لفقدان الوزن والشعور بتحسن جسديًا وعقليًا، يمكن للمدربين تصميم خطة محددة لك للحصول على هذا الشكل. ويُعرف بعض هؤلاء المدربين بأنهم صارمون، لكن مع هذه القسوة، يجعلونك أقرب إلى هدفك. باختصار، إذا كنت جادًا في إنقاص وزنك، فهذا المركز مثالي لك. رسوم العضوية 150 درهم للباقة الأساسية.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • Gym Nation، صالة جيم محفزة في دبي

يجب أن تكون بيئة النادي مثيرة ومحفزة للجميع. إذا سئمت من روتينك الرياضي، فإن استخدام آلات جديدة أو جلسات المعسكر التدريبي يمكن أن يمثل تحديًا مثيرًا لك ولجسمك. سؤال واحد، هل سبق لك أن شاهدت أحد أفلام الحركة في هوليوود هل يبدو أن روتين التمارين الرياضية الخاص بك في Gym Nation لا يبدو مملًا أبدًا؟ أفضل طريقة للحفاظ على مستوى اهتمامك هي تقييم البرامج باستمرار وشراء آلات جديدة وتلقي التوجيهات من الخبراء. وتبلغ رسوم العضوية 149 درهماً للباقة الأساسية.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • استوديو ريبوبليك، صالة جيم ممتعة في دبي

يعتبر استوديو ريبوبليك Studio Republik واحدًا من أكثر الصالات إمتاعًا للتدريب واللياقة البدنية. كن مطمئنًا لان جميع جوانب اللياقة البدنية هي من أجلك بدءًا من التمارين إلى الرقص والعلاجات الجسدية والتغذية والجمباز الشخصي والتمارين الجماعية. كما يقول الأطباء، يجب أن تبدأ نمط حياتك الصحي في سن مبكرة، لذلك ستجد برامج خاصة للأطفال.

المرونة والاسعار المعقولة واحترام العملاء رائعة حقًا. وإذا كنت تريد معرفة المزيد عنهم، فتحقق من موقعهم الإلكتروني. وإذا اقترحت شخصين على صالة الألعاب الرياضية، فستكلفك أقل بكثير.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • Fitness 360، أحد صالات الجيم الرخيصة في دبي

المبادئ الأساسية الثلاثة لصالةfitness 360 هي التنمية والحياة الصحية والمسؤولية الاجتماعية. يعتقد النادي أن كل شخص يحتاج إلى خطة مخصصة للياقة البدنية، لذلك فقد صمموا مساحة شخصية في صالة الألعاب الرياضية لكل شخص. يمتلك هذا النادي 3 فروع في دبي، المركز العربي، J3 مول، والمدينة العالمية. وكل فرع فريد من نوعه في حد ذاته. نقترح عليك استخدام بطاقة مرور مجانية لمدة 3 أيام وتجربة جميع مرافقه. وتبلغ رسوم العضوية 158 درهم شهريًا.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • The Big Gym، أكبر صالة جيم في دبي

توفر هذه الصالة الرياضية خطة لياقة بدنية مخصصة لفقدان الوزن وكمال الأجسام. وتمنحك التصميمات الداخلية الكبيرة للغاية والمعدات المثالية إحساسًا بأن صخب النادي لا يزعجك. والمدربون المعتمدون موجودون في صالة الألعاب الرياضية ويتحققون من تدريباتك ويمكنك أيضًا حجز اجتماع خاص معهم. تبدأ رسوم العضوية من 125 درهم.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • Snap Fitness، صالة جيم ذات خبرة في دبي

يتمتع النادي بأكثر من 15 عامًا من الخبرة في هذا المجال، بالإضافة إلى أكثر من مليون عضو حول العالم. Snap Fitness هو اسم معروف في عالم الاندية الدولي. وتشمل الخدمات التي يقدمها تمارين MYFIT عالية الكثافة – وهي عبارة عن تقاطع بين تمارين القلب والوظيفية وتمارين القوة، وجلسات التدريب الشخصية، واستخدام تقنية Myzone لمعدل ضربات القلب التي يمكن ارتداؤها لتتبع الأداء. ولدى Snap Fitness خمسة فروع في أبراج بحيرات جميرا ومدينة دبي للإعلام وموتور سيتي ووسط مدينة دبي ومول الرحمانية. ةتبدأ رسوم العضوية من 166 درهم.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • Speed Fitness Zone، صالة رياضية رخيصة في دبي

حقق هذا النادي نتائج غير عادية في لياقة أعضائه باستخدام منهج علمي.و الشيء المهم هو أنهم لا يغيرون أطرافك فحسب، بل يغيرون رأيك، وستولي اهتمامًا كاملاً لأعضائك بعد ذلك. وهناك جلسات تدريب شخصية ودروس جماعية في تمارين القلب المتواتر HIIT، والتدريب الدائري والتدريب الوظيفي، والتدريب الجماعي، واللياقة المتقاطعة، والملاكمة، وTRX. ونقترح عليك حجز تصريح دخول مجاني لمدة يومين وتحقق من جميع المرافق. وله فرعين، دبي مارينا وشارع خالد بن الوليد. لذا فهو مناسب للذين يعيشون في عقارات دبي مارينا. وتبدأ رسوم العضوية من 150 درهم.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • Warehouse Gym، أحد أكبر صالات الجيم في دبي

Warehouse Gym هي من أكبر صالات الألعاب الرياضية في دبي والتي تضم قسمًا خاصًا للسيدات. لديهم أيضًا صالة ألعاب رياضية مختلطة تقدم خدمات مثل تمارين القلب والقوة والتمدد أيضًا. ولديهم مدربون ذوو خبرة لديهم الكثير من المعرفة في مجال اللياقة البدنية وسيساعدونك ويرشدونك إلى المسار الصحيح في اللياقة البدنية والصحة. ولديهم عدة فصول جماعية لتدريب أعضائهم.

الدوائر، الياقة البدنية، المرونة، التنقل، الصندوق الأسود للسيدات، دورة السيدات، الملاكمة للأطفال، الملاكمة، الجري والركوب، ركوب الدراجات، اللياقة المتقاطعة.. وغيرها، هي أنواع مختلفة من الأساليب التي تساعد في اللياقة البدنية إلى جانب فصول التمارين المنتظمة التي يقدمونها. وستشعر بتجربتك مع هذه الصالة الرياضية والتدريب مع العديد من الخيارات التي يوفرونها لك. وتمتلك صالة Warehouse Gym عدة فروع في دبي وخطط عضوية مختلفة.

14 Cheapest Gyms in Dubai

  • In Shape Ladies Fitness Club، صالة جيم للسيدات فقط في دبي

هي صالة رياضية للسيدات فقط ذات خبرة وبدأت في عام 2009. كن أكثر صحة ولياقة من خلال تغيير طريقة تفكيرك وأسلوب حياتك وثقتك بنفسك في صالة التدريب الشخصية هذه في دبي. على عكس الصالات الرياضية التقليدية، تقدم In Shape خطط تدريب فردية تناسب احتياجات كل عميل. تم تصميم كل تمرين في هذه الصالة بالخبرة والمعرفة والاهتمام بالتفاصيل لتحقيق نتائج ناجحة ودائمة، حيث يقدم مدربو النادي أفضل تدريب ممكن في محاذاة الموقف والقوة ونطاق الحركة ونمط الحياة الشامل. بالإضافة إلى ذلك، لديهم دورة جماعية، إذا كنت ترغب في التدريب مع أشخاص آخرين. النقطة الجديرة بالملاحظة هي أنهم حصلوا على تصنيف خمس نجوم على جميع المنصات.

14 Cheapest Gyms in Dubai

اعثر على صالة ألعاب رياضية رخيصة في دبي بالقرب منك!

شكرا لمرافقتنا حتى نهاية هذا المقال الذي حاولنا فيه تزويدك بقائمة أرخص صالات الجيم في دبي. ونظرًا للطبيعة التنافسية لسوق دبي، تزداد الأسعار نتيجة للضغط لتقديم شيء فريد للعملاء. وعندما يتعلق الأمر بالتدريب في صالة الألعاب الرياضية الفاخرة، فتوقع أنك ستدفع أكثر من المعتاد، وكل هذا يتلخص فيما تفضله. ومن الأفضل دائمًا البدء بخيارات ذات أسعار معقولة في منطقتك. بناءً على المعلومات الواردة أعلاه، ربما لاحظت أن هناك عددًا من الصالات الرياضية المجهزة جيدًا وبأسعار معقولة منتشرة في جميع أنحاء دبي. لا تقلق بشأن الوصول إلى منطقتك السكنية فقط اختار منزلك المفضل من قوائم عقاراتنا في دبي على موقعنا Dxboffplan ولا تتردد في الاتصال بنا عبر الواتساب إذا كان لديك أي أسئلة.

14 Cheapest Gyms in Dubai

الأسئلة المكررة

كم يكلف متوسط ​​النوادي الرياضية في دبي؟

عضوية الصالة الرياضية لمدة شهر واحد في منطقة الأعمال بدبي ستكلف حوالي 321 درهم.

هل يمكنك ارتداء طماق الصالة الرياضية في دبي؟

في دبي. يمكنك ارتداء طماق تحت الفستان القصير أو السروال القصير لتغطية ساقيك.

كيف يمكنني الحصول على أرخص عضوية في صالة رياضية في دبي؟

قد تتمكن من الحصول على خصم أو صفقة في نهاية الشهر. انتظار التسجيل حتى نهاية الشهر يمكن أن يضمن لك صفقة أفضل.

هل يستحق الدفع مقابل صالة الألعاب الرياضية في دبي كل هذا العناء؟

رسوم عضوية الصالة الرياضية باهظة بعض الشيء، لكنك ستحصل على المزيد من الآلات والمعدات والمساحة أكثر من المنزل. تتضمن عضوية الصالة الرياضية أيضًا امتيازات لن نتمكن من العثور عليها في المنزل، مثل حمامات السباحة وغرف البخار.

المقالات ذات الصلة
ابراج دبي

أبراج دبي العملاقة: أيقونة المعمار الحديث

دبي هي الجوهرة المتلألئة في الإمارات العربية المتحدة، وتحظى بشهرة عالمية بسبب أفقها الخلاب المزين ببعض من أبرز ناطحات السحاب في العالم. ولا تجسد هذه المباني العملاقة التألق المعماري فحسب، بل تعكس التحول السريع في دبي وروحها الحكيمة أيضًا. ومن بينها، يقف برج خليفة كأيقونة ضخمة وأطول مبنى على هذا الكوكب. ولذلك، فإن جاذبية الهندسة […]

.

….” width=”550″ height=”275″ /> غذا و نوشیدنی تفریحات شبانه دبی برای علاقه‌مندان به غذا و نوشیدنی، تجربه‌ای به یادماندنی و لذت‌بخش فراهم می‌کند. این شهر با مجموعه‌ای گسترده از رستوران‌ها، کافه‌ها و بازارهای شبانه، بهشت علاقه‌مندان به خوراکی‌های لذیذ است. تنوع فرهنگی دبی در غذاهایش نیز نمایان است و بازدیدکنندگان می‌توانند از طعم‌های مختلف و […]
أفضل الدول العربية للهجرة

أفضل الدول العربية للهجرة

أفضل الدول العربية للهجرة مع العولمة وزيادة فرص العمل في مختلف البلدان، أصبحت الهجرة إلى بلد جديد للعيش والعمل من القرارات المهمة التي يتخذها الأفراد في حياتهم. يمكن أن يؤثر اختيار أفضل بلد للهجرة بشكل كبير على نوعية حياتك وفرص العمل والرضا العام. برزت الدول العربية في عام 2024 كوجهات جذابة للهجرة بسبب نموها الاقتصادي […]
فهم تكاليف الرعاية الصحية في الشارقة

الدليل الشامل لتكاليف الرعاية الصحية في الشارقة

فهم تكاليف الرعاية الصحية في الشارقة الشارقة هي من إحدى الإمارات العربية المتحدة، وتشتهر بتراثها الثقافي الغني وبنيتها التحتية سريعة التطور. ومع استمرار تقدم نظام الرعاية الصحية في الشارقة، أصبح الحصول على فهم شامل للتكاليف المعيشية ولخيارات التأمين المتاحة أمرًا متزايد الأهمية. وتعتبر هذه المعرفة ضرورية لإدارة تكاليف الرعاية الصحية بشكل فعال في الشارقة لضمان […]
تكاليف الرعاية الصحية في أبوظبي

تكاليف الرعاية الصحية في أبوظبي

برزت الإمارات العربية المتحدة وخاصة أبو ظبي، كوجهة رئيسية للمغتربين، وذلك بفضل بنيتها التحتية المتقدمة ومستوى المعيشة المرتفع، والمشهد الثقافي النابض بالحياة. وبالنسبة للذين يفكرون في الاستثمار في عقارات أبوظبي، فإن فهم تعقيدات تكاليف الرعاية الصحية أمر بالغ الأهمية. وسنتكتشف في هذه التدوينة تكلفة الرعاية الصحية في أبوظبي وسنقدم رؤى تفصيلية حول هيكل التكلفة عبر […]

دليل شامل حول المعيشة وجودة الحياة والوظائف والرؤى الثقافية في أبوظبي

أبوظبي هي عاصمة الإمارات العربية المتحدة، وتوفر مزيجاً استثنائياً من الحداثة والتقاليد لضمان مستوى معيشي مرتفع وفرص عمل متنوعة وتجارب ثقافية غنية. وتشتهر أبوظبي بناطحات السحاب الشاهقة ومراكز التسوق الفاخرة والشواطئ النظيفة، وهي مدينة تتناغم بين التقدم والتراث. وستتناول في هذه المقالة الظروف المعيشية في أبوظبي، وسنغطي نوعية الحياة، وفرص العمل، وتكلفة المعيشة، والتأثيرات الثقافية […]

الأسئلة المكررة

...

...

...

Subscribe
نبّهني عن
guest
8 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
حسام
حسام
10 شهور

سلام
تمرین تک جلسه ای هم هست ؟ قیمت یک جلسه تمرین چقد میشه؟

karimi
المدير
5 شهور
Reply to  حسام

سلام روزتون بخیر. شرکت ما در زمینه خرید ملک در دبی فعالیت می کند برای اطلاع از قیمت کلاس ها به باشگاه مورد نظر مراجعه نمایید.

عباس
عباس
7 شهور

ممنون از معرفی 14باشگاه بدنسازی دبی

karimi
المدير
7 شهور
Reply to  عباس

سلام خواهش می‌کنم امیدوارم مطالب برایتان مفید بوده باشد

هلیا
هلیا
7 شهور

واقعا باشگاه دبی خیلی گران هس

karimi
المدير
7 شهور
Reply to  هلیا

سلام دوست عزیز. خب با توجه به تجهیزات پیشرفته و امکانات مناسبی که در اختیارتان قرار می‌گیرد معلومه که هزینه‌ها بالا می‌باشد. اما خب باشگاه‌های مقرون به صرفه‌ای نیز وجود دارد.

یاشار
یاشار
7 شهور

لطفا در مورد باشگاه گلد Gold’s Gym که یکی از بهترین باشگاه بدنسازی در دبی می‌باشد صحبت کنید

karimi
المدير
7 شهور
Reply to  یاشار

سلام چشم

To top

طلب معاودة الاتصال :

14 Cheapest Gyms in Dubai

You can improve your health by engaging in regular physical activity. Exercise improves your brain health, helps manage your weight, reduces the risk of disease, strengthens bones and muscles, and makes it easier to perform everyday activities. As they say, a healthy body often equals a healthy brain, and what city needs your brain sharper than Dubai? As a result of Dubai’s rapid growth, strategic location, and friendly business culture, it has acquired a reputation as an easy-to-do-business environment. However, as necessary as it is, achieving your desired weight and physique can be relatively costly in Dubai. In the past decade and now, the number of clubs in Dubai and throughout the UAE has been increasing. The good news is that some of them work at more affordable prices. If you’ve ever hatched cheap clubs in Dubai, rest assured you’re not alone and a lot of people in Dubai are looking to find these types of clubs. That’s why in this article we introduce the top cheap gyms in Dubai.

14 Cheapest Gyms in Dubai

Top cheap gyms in Dubai

There are two types of people in gyms, those who want to exercise with health concerns, and those who want to achieve a beautiful body and be fit. Unfortunately, both categories are unlikely to be able to afford to attend Dubai’s expensive gyms.

Some people even pay a high price for the club but are not able to attend classes due to their busy schedules. It’s for this reason, we might want to start out with a cheaper gym in Dubai, but the story doesn’t end there. The choice of a club is influenced by a variety of factors. Obviously, the first factor to consider is the cost of Dubai’s gym and whether it is worthwhile for the club in question. Afterward, clubs, coaches, locations, and so on should be examined. The following list contains all the relevant information you would need in order to find cheap gyms in Dubai.

14 Cheapest Gyms in Dubai

Golds’ Gym, an affordable price gym in Dubai

Joe Gold founded Gold’s Gym International, Inc. in Venice Beach, California, and it is now an international chain of co-ed fitness centers. Several cardio and strength training machines as well as group exercise programs are available in each gym. Over the last few decades, gyms have played a significant role in developing the fitness culture in the Emirates, and Gold’s gym has been on top of the list due to its reasonable prices in Dubai and across the UAE. All Gold’s gyms in Dubai are fully equipped with modern machines. The other facilities available in the gyms are a sauna, locker room, and a shower. These gyms offer different programs which are divided into 4 categories: strength and conditioning, mind and body, cardio, and dance.

Each new member of the club has an introductory meeting with a coach who can be asked questions about the usage of machines, the effectiveness of certain exercises, food intake, and any other questions. Perhaps the best and most important thing is that you can probably find a branch of Golds’ gym in your area. The final point is about gym membership fees, it is AED 182 for the basic package.

14 Cheapest Gyms in Dubai

Power Gym, one of the biggest gyms in Dubai

In terms of the gym’s magnitude, Power gym is one of the biggest gyms in Dubai, with an area, spread over 10000 sq. ft. You can work on fitness, weight loss, and lifestyle management, in a suitable environment for working in a gym. You can either use a tutor or attend group classes-The club’s best and most cost-effective program is called the fit-to-the-pocket- program, which provides great value for money and is fairly cheap. This app is suitable for people who are just starting out or simply looking to maintain their fitness. In addition, you can also take part in boot camp, boxing, and Zoomba programs at reasonable prices. Power Gym is located in Al Karama in Dubai and the basic package fee is about AED 120. This is where we can say that residents of Al Karama Properties in Dubai are very lucky.

14 Cheapest Gyms in Dubai

Fitness First, one of the popular gym in Dubai

Fitness First Gym is one of the popular gyms in Dubai. It has branches all over the city. It can be said that Fitness First Gym is one of the most affordable clubs in Dubai, taking into account the facilities it offers. Also, if you choose a one-year membership, the costs will still be reduced for you.

You can take part in different classes including group sessions, loaded weights, PT, yoga, cardio theatre, and free weights. Using private classes allows you to benefit from an app that is specific to your own body. This is the club where you can exercise to achieve your dream body because it has facilities together under one roof such as state-of-the-art-equipment, a relaxing atmosphere, and an expert team of coaches.

About the fee, the basic package is about AED 350 per month. The basic package on an annual contract with payment split every month. And this gym is a suitable place for Deira City Center apartment residents.

14 Cheapest Gyms in Dubai

Unifit Gym, one the oldest gym in Dubai

The Unifit Gym started in 1989, and it is one of the oldest gyms in Dubai. The machines in this gym are changed periodically so that members can get the best results. Facilities are available including bodybuilding and weight lifting equipment, a steam bath, sauna, and shake bar. To reach your fitness goals and fulfill your healthy lifestyle, a team of professional coaches is present to help members. You can take a private class to get back in shape at a really reasonable price. Those living in Karama properties will be happy to know that Unifit Gym is an affordable gym. The basic package fee is 99 AED.

14 Cheapest Gyms in Dubai

Olympus Fitness, a technological fitness gym in Dubai

With the latest technologies at its disposal, the complex gives each member a special fancy and everything goes according to plan. Using these technologies allows you to check how your body responds to doing any exercise. The classes provided for new members include fitness approach, weight loss sessions, and bodybuilding. Importantly, if you are not satisfied with your performance or are unsure if you have a good process, you can get help from professional and experienced club coaches. We have to say that Olympus Fitness is one of the affordable gyms in Dubai, and its membership fee is AED 150 for a basic package.

14 Cheapest Gyms in Dubai

Target Gym, an affordable price gym in Dubai

Another cheap gym in Dubai is Target Club, which offers special services. It has four branches in Dubai and all of them are full- equipped with modern machines. To lose weight and feel better both physically and mentally, the instructors can design a specific plan for you to get in shape. Some of these coaches are known for being strict, but with these rigors, they bring you closer to your goal. In short, if you’re serious about losing weight and getting back to your tailored limb, this center is perfect for you. The membership fee is AED 150 for a basic package.

14 Cheapest Gyms in Dubai

Gym Nation, a motivating gym in Dubai

The environment of a gym should be exciting and motivating for everyone. If you’re tired of your sporting routine, using new machines or boot camp sessions can be an exciting challenge for you and your body. One question, have you ever seen a Hollywood action film?

The latest generation of Matrix equipment and minimalist décor make this gym look straight out of the Hollywood action films. Does your Gym Nation workout routine never seem to get boring? The best way to keep your interest level high is to constantly evaluate programs, buy new machines, and receive guidance from experts. The membership fee is AED 149 for a basic package.

14 Cheapest Gyms in Dubai

Studio Republik, an enjoyable gym in Dubai

Studio Republik is one the most enjoyable gyms for training and fitness. Rest assured that all aspects of fitness are done for you from exercises to dance, physical therapies, nutrition, reformation, dance, and group exercise. As doctors say, you should start your healthy lifestyle at an early age, they provide a special package for kids.

Affordable, flexible, and customer-friendly features are really suitable for their membership programs. If you want to know more about them, check their websites. If you suggest two people to the gym, it will cost you a lot less.

14 Cheapest Gyms in Dubai

Fitness 360, one of the reasonable price gyms in Dubai

The three core principles of fitness 360 are development, healthy living, and social responsibility. The club believes that every person needs a personalized and dedicated plan for fitness, so they have designed a personal space in the gym for each person. Fitness 360 has 3 branches in Dubai, Arabian Center, J3 Mall, and International City. Each branch is unique in its own right. We suggest you use a 3-day free pass and try out all their facilities. In the end, the membership fee is AED 158 per month.

14 Cheapest Gyms in Dubai

The Big Gym, a largest gym in Dubai

This gym provides a reasonable customized fitness plan for weight loss and bodybuilding. The very large interiors and the perfect equipment give you the sense that the bustle of the club doesn’t bother you. Certified coaches are at the gym and check your workouts. You can also book private meetings with these coaches. The membership fee is starting at AED 125.

14 Cheapest Gyms in Dubai

Snap Fitness, an experienced gym in Dubai

The club has more than 15 years of experience in the profession, as well as more than 1 million members worldwide. Snap fitness is a well-known name in the international world of clubs. The services provided by Snap Gym include MYFIT high-intensity workouts- a cross between Cardio, functional, and strength training, personalized training sessions, and the use of wearable Myzone heart rate technology to keep track of performances. Snap Fitness has five branches in JLT, Dubai media City, Motor City, Downtown Dubai, and Rahmania Mall. The membership fee is starting at AED 166.

14 Cheapest Gyms in Dubai

Speed Fitness Zone, an affordable gym in Dubai

This gym has achieved extraordinary results in the fitness of its members using a scientific approach. The important thing is that they don’t just change your limbs, they change your mind, and you’ll be paying full attention to your organs from then on. There are personal training sessions and group classes in HIIT cardio, circuit training and functional training, group spinning, Cross fit, Boxing, and TRX. We suggest you reserve your free two-day pass and check out all the facilities immediately. It has two branches, Dubai Marina and Khalid Bin Walid Street. So it is good news for people who are living in Dubai Marina properties because they have easy access to the Speed Fitness Zone. The membership fee is starting at AED 150.

14 Cheapest Gyms in Dubai

Warehouse Gym, one of the largest gyms in Dubai

Warehouse Gym is one of the largest gyms in Dubai which has a special department for ladies. They also have a co-ed gym that offers services like class cardio, strength, and also stretch equipment.

They have experienced trainers who have a lot of knowledge in fitness, they help and guide you to the right path in fitness and health. They have several group classes to train their members.

Circuits, Paul fitness, flexibility, mobility, ladies black box, ladies cycle, kids boxing, boxing, run and riding, cycling, black box, cross-fit, etc, are varieties of styles which help in fitness besides regular exercise classes they offer. Your experience with this gym and training will feel light and fun for you with so many options they provide for you. Warehouse Gym has several branches in Dubai and various membership plans.

14 Cheapest Gyms in Dubai

In Shape Ladies Fitness Club, a gym just for women in Dubai

In Shape Ladies club is an experienced gym, which started in 2009. Become healthier and fitter by transforming your mindset, lifestyle, and self-confidence at this personal training gym in Dubai. Unlike traditional gyms, In Shape offers individualized training plans that fit each client’s needs. Each workout at In Shape Ladies Fitness Club is designed with expertise, knowledge, and attention to detail for successful and lasting results. The club’s coaches offer the best possible training in posture alignment, strength, range of motion, and holistic lifestyle. In addition, they have group courses, if you want to work out with other people. The notable point is that they have five stars rating on all platforms and great reviews from all members who work out here.Find Affordable price gym in Dubai near you!

14 Cheapest Gyms in Dubai

Find Affordable price gym in Dubai near you!

Thank you for following us to the end of this article. In this article, Dxboffplan tried to provide you with a list of the cheapest gyms in Dubai. Due to the very competitive nature of Dubai’s market, pricing increases as a result of the pressure to offer clients something that is unique. When it comes to training in a gym that is considered luxury, you should expect to pay more than usual. As a matter of personal preference, it all boils down to what you prefer. However, you are always better off starting with more reasonably priced options in your neighborhood. Based on the information above, you may have noticed that there are a number of well-equipped and affordable gyms spread throughout Dubai. Don’t worry about getting to your residential area and choose your preferred home from our property listings in Dubai. Feel free to contact us via WhatsApp if you have any questions.

14 Cheapest Gyms in Dubai

FAQ

How much do average gyms cost in Dubai?

One month’s gym membership in Dubai’s business district will cost around 321 Dirhams.

Can you wear gym leggings in Dubai?

In Dubai, leggings are acceptable, but not as your only pants. You can wear leggings under short dresses or shorts to cover your legs.

How can I get a cheaper gym membership in Dubai?

You may be able to get a discount or deal at the end of the month. Waiting to sign up until the end of the month can guarantee you a better deal.

Is paying for the gym in Dubai worth it?

The gym membership fee is a bit steep, but you’ll get more machines, equipment, and space there than at home. A gym membership also includes perks we wouldn’t be able to find at home, such as tanning beds, swimming pools, and steam rooms.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

REGISTER YOUR INTEREST