fe هل يمكنني شراء عقار في دبي بعملة البيتكوين؟
1.2k

هل يمكنني شراء عقار في دبي بعملة البيتكوين؟

في هذه الايام تزداد شعبية العملات الافتراضية المشفرة لعقد أي صفقة حول العالم. شراء العقارات في دبي أيضا ليس استثناء. بعبارة أخرى فإن سوق العقارات في دبي يتجه الآن نحو العملة الافتراضية التي تسمى “البيتكوين”. تابع قراءة هذه التدوينة حتى النهاية لمعرفة كيف يمكنك شراء عقار في دبي باستخدام البيتكوين…؟

لقد اصبح شراء العقار عن طريق النقد والرهن العقاري ليسا الوسيلتين الوحيدتين للاستثمار في سوق العقارات في دبي. إذا قمت بتخزين واستخدام البيتكوين فيمكنك امتلاك عقار في دبي. ومن المثير للاهتمام ملاحظة أن بعض المشترين يمولون مشترياتهم في دبي باستخدام البيتكوين، واليكم هنا المزيد من التفاصيل …

Can I Buy Property In Dubai With Bitcoin

ما هي عملة البيتكوين؟

البيتكوين عملة رقمية مؤمنة عن طريق التشفير، يجري التعامل بها خارج ولاية سلطة مركزية. نشأت هذه العملة عام 2009 من قبل شخص غامض أطلق على نفسه اسم ساتوشي ناكاموتو، وتم طرح العملة بشكل أساسي كي يتم استخدامها في عمليات الدفع التي لا تخضع إلى رقابة من جانب الحكومة، أو إلى رسوم معاملات، أو تأخير في التحويلات – على عكس العملات التقليدية “الإلزامية” (لورقية). وبعبارة أخرى البيتكوين هي نسخة إلكترونية للنقد يمكنك استخدامها لشراء المنتجات والخدمات ومع ذلك لا يقبل كل متجر عملات البيتكوين. إليك تفاصيل عن كيفية عمل البيتكوين …

كل البيتكوين هو في الواقع ملف في جهاز كمبيوتر يتم تخزينه في محفظة رقمية على هذا الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. يمكن أن يكون لديك 1 أو جزء من البيتكوين في محفظتك. وينبغي عليك هنا أن تعرف بعض الحقائق عن عملات البيتكوين:

  • يمكنك شراء عملات البيتكوين باستخدام النقد
  • يمكنك استلام البيتكوين عند بيع الأشياء
  • عادة ما يتم إنشاء عملات البيتكوين على جهاز كمبيوتر

كيف تعمل عملات البتكوين في سوق العقارات في دبي؟

أحد أفضل الأشياء في البيتكوين هو أنها سهلة مثل استخدام قرض مصرفي أو حتى الشراء النقدي، حيث يقدم مطورو العقارات في دبي للمشترين خيار إضافة عملات معماة إلى هذا المزيج. ومع ذلك يجب الانتباه إلى أن المطورين الذين يقبلون عملات البيتكوين، يوقعون اتفاقية البيع والشراء على أساس الدرهم فقط.

لذلك، لا يوجد مطور في دبي يوقع على الاتفاقية القائمة على البيتكوين. هذا لأنه لا يزال هناك الكثير من العمل مع العملية والقنوات التي يمكن الدفع بها للمطورين.

يجب القول هنا أن استخدام عملات البيتكوين لشراء العقارات في دبي لا يزال محدودًا للغاية. لكن طريقة شراء العقارات هذه في دبي تنمو كإطار قانوني حيث أنها تنضج بالفعل في الإمارات العربية المتحدة، ومع ذلك نجد أن البيتكوين هي عملة الرقمية المشفرة الرئيسية في دبي.

Why this is the best time to invest in Dubai property market

متى يجب أن تأخذ البيتكوين ؟

كانت العملات المشفرة موجودة منذ فترة، ولكن نجد أن عملات البيتكوين هي الأكثر شهرة. وفي الواقع تعتبر البيتكوين نوعًا من العملات المشفرة التي تم التعليق عليها على نطاق واسع. هذا هو السبب في وجود فترة من الاعوام الماضية عندما كان الجميع يستثمرون في البيتكوين ولقد كان الوقت الذي كانت فيه هذه العملة المشفرة في طريقها لتصبح معيار العملة الجديدة في أوقات كهذه.

ومع ذلك وبعد هذا الجدل الواسع شهدت أسعار البيتكوين انخفاضًا ملحوظاً. وقد اصبحت الآن و بعد فترة طويلة تزداد يوماً بعد يوم في الارتفاع. لذلك..هذا الوقت هو أفضل وقت لمشتري العقارات لامتلاك الشقق والفلل والتاون هاوس في دبي بإستخدام هذه العملة. وفي بعض الحالات يمكنك شراء المبنى بأكمله باستخدام البيتكوين أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أحد أهم الأشياء المتعلقة بشراء العقارات في دبي بواسطة عملة البيتكوين هو أنه يجب على المستثمر والمطور الاتفاق على كل خطوة في العملية الا ان تتم عملية الشراء بالكامل.

Can I Buy Property In Dubai With Bitcoin

تأرجح البيتكوين في السوق

هناك بعض الفترات في العام التي تشهد فيها عملة البيتكوين تأرجحًا شديدًا. وعلى العكس من ذلك هناك وقت تتعرض فيه البيتكوين للانخفاض الملحوظ. على سبيل المثال يمكن أن تصل البتكوين إلى 6.400 دولار ويمكن أن تصل أيضًا إلى 9.600 دولار.

إلى جانب ذلك، هناك شيء مهم آخر يجب الانتباه إليه وهو أنه يجب أن يكون هناك مشغل طرف ثالث حتى تتم تسوية الصفقة، وكذلك لضمان أن الصفقة تتماشى مع جميع قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن هناك بالفعل مثل هذه الشركات التجارية المشفرة تعمل تحت سلطة أبوظبي ودبي. ودور هذه الشركات هو نفس دور وكلاء العقارات في شراء العقارات التقليدية.

في ديسمبر الماضي كان هناك مقولة مفادها أن مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي لا يقبل أي عملة افتراضية، ولم يمنح ترخيصًا لأي شركة مالية لتسهيل أي معاملات عبر العملات المشفرة. ولكن في الوقت نفسه نشرت سلطات الأوراق المالية والسلع مسودة قوانين لتداول الأصول المشفرة.

Can I Buy Property In Dubai With Bitcoin

وفي الآونة الأخيرة كان هناك تعليقات عامة على القوانين في هذا المجال، وقد أعلنت حكومة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية عن اتفاقية للتعاون على إنشاء هذه الأنواع من العملات لفهم الآثار المترتبة على تقنية سلسلة الكتل بشكل أفضل بالإضافة إلى تسهيل المدفوعات العالمية.

عقارات دبي تدير التجارب

طالما أن القوانين سارية، فإن سوق العقارات في دبي سيجري معاملات عبر العملات المشفرة. وقد كانت شركة إلينغتون للتطوير العقاري أول مطور عقاري في الإمارات العربية المتحدة يؤكد أن Bitcoin Swiss (BTCS) هو مزود الوساطة المشفر المفضل لديها،وهو الآن أحد الخيارات المتاحة للمستثمرين لامتلاك العقارات في دبي.

وبالتالي يمكن للعملاء شراء الفلل والشقق والتاون هاوس المعروضة للبيع في دبي باستخدام البيتكوين مع تسهيل عملية المعاملات بواسطة “Bitcoin Swiss” والتي تشمل “ون بالم” و “22 كارات” و “W Palm” و”مجموعة دورشستر“…

What Are Highest And Lowest Paying Jobs In Dubai?

ولكن تقبل منا هذه نصيحة

إذا كنت مهتمًا بشراء عقارات في دبي وتريد استخدام عملة البيتكوين لصفقتك، فيجب عليك التعامل مع الشركات الشهيرة التي نفذت بالفعل معاملات عبر عملة البيتكوي. يلعب كل طرف مشارك في صفقة العقارات في دبي دورًا محوريًا في سلامة هذه الصفقة.. لذا عليك الانتباه إلى ذلك.

يعد اختيار شركة تمتثل تمامًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة هو المعيار الرئيسي. على سبيل المثال ، تقدم dxboffplan خيارات دفع آمنة للعملات المشفرة لعملائها.- لتقديم خيارات دفع آمنة للعملات المشفرة لعملائها.

What Are Highest And Lowest Paying Jobs In Dubai?

لذلك.. يمكنك الآن امتلاك فيلا أو شقة أو تاون هاوس في دبي، إذا كان لديك كمية كافية من البيتكوين في محفظتك الرقمية!

سجل اهتمامك الآن!

6 + 2 =
error: Content is protected !!

fe Can I Buy Property In Dubai With Bitcoin?
1.2k

Can I Buy Property In Dubai With Bitcoin?

Today, cryptocurrencies are becoming increasingly popular to make any deal around the world. Buying property in Dubai also isn’t an exception. In other words, the property market of Dubai is now taking a fancy to Bitcoin. Read on to the end to find out how you can buy property in Dubai with Bitcoin…

Now, cash and mortgage are not the only ways to invest in the real estate market of Dubai. If you have stocked up on Bitcoins, then you can own a property in Dubai. It is interesting to note that some of the buyers are financing their purchases in Dubai using Bitcoin. Here are more details…

Can I Buy Property In Dubai With Bitcoin

What is Bitcoin?

Bitcoin, usually knows as a kind of crypto currency is a money that is completely virtual. In other words, Bitcoin is the online version of cash that you can use to buy products and services. However, not every shop accepts Bitcoin. Here is how Bitcoin works…

Each Bitcoin is in fact a file in computer that is stored in a digital wallet on that computer or a smartphone. You can have 1 or a part of Bitcoin in your wallet. You should know some facts about Bitcoins:

  • You can buy Bitcoins using cash
  • You can receive Bitcoin when you sell things
  • Bitcoins are usually created on a computer

How it works in Dubai’s property market?

One of the best things about Bitcoin is that it is as easy as using a bank loan or even cash, as real estate developers in Dubai are offering the buyers the option to add cryptocurrencies to that mix. However, you should pay attention that developers who accept Bitcoins, sign the Sale & Purchase Agreement based on Dirhams only.

So, no developer in Dubai sings the agreement based on Bitcoin. This is because it is still a lot to do with working with the process and the channel where the payment can be made to the developers.

It should be said that the use of Bitcoins to buy property in Dubai is still very limited. But this way of purchasing property in Dubai is growing as the legal framework. It is actually maturing in the UAE. However, Bitcoin is the main crypto currency in Dubai.

Why this is the best time to invest in Dubai property market

When you should take the Bitcoins?

Cryptocurrencies have been around for a while, with Bitcoins being the most popular ones. In fact, Bitcoin is a kind of cryptocurrencies that has been widely commented upon. This is the reason why there was a period last year when everyone was investing in Bitcoin. It was the time when this cryptocurrency was on its way to become the new golf standard of times like these.

However, then gravity intervened and Bitcoin prices were seen to experience a decline. Now, after a prolonged period, these are starting to go up. So, now is the best time for property buyers to own apartments, villas and townhouses in Dubai. Also, in some cases, you can buy the entire building using Bitcoins.

In addition, one of the most important things about purchasing property in Dubai via Bitcoin is that both the investor and the developer should agree on every step of the process.

Can I Buy Property In Dubai With Bitcoin

Bitcoin’s swoon and gain

There are some periods in a year that Bitcoin experiences a wild swing. On the contrary to this, there are times when Bitcoin experiences a decline. For instance, once it was as low as $6400, and now a Bitcoin equals $23,500.

Besides, another important thing that you should pay attention to is that there should be a third party operator in order for the deal to be cleared, and also to ensure that the deal is in line with all of the UAE laws. It is interesting to note that there are already such crypto trading companies operating under Abu Dhabi and Dubai jurisdictions. The role of these companies is the same as estate agents in a traditional property purchase.

In the last December, there was a saying that the Central Bank of the UAE does not accept any virtual currency, and has not granted license to any financial company to facilitate any transactions via crypto currencies.

Can I Buy Property In Dubai With Bitcoin

But at the same time, the Securities & Commodities Authorities published draft laws for crypto asset trading.

Very recently, there has been a public feedback on laws in this space, and the government of the UAE and Saudi Arabia has announced an agreement to cooperate on the creation of these kinds of currencies to better understand the implications of blockchain technology in addition to facilitate international payments.

Dubai real estate runs the trials

As long as the laws are in place, the real estate market of Dubai will have transactions via cryptocurrencies. Now, Bitcoin Swiss (BTCS) is the preferred crypto brokerage provider in the UAE. It is one of the options for investors to own property in Dubai.

Thus, customers can buy villas, apartments and townhouses for sale in Dubai using Bitcoin with the transaction process facilitated by Bitcoin Swiss. The luxury properties that you can buy using Bitcoins include One Palm, 22 Carat, W Palm and Dorchester Collection

What Are Highest And Lowest Paying Jobs In Dubai?

Here’s a word of advice

If you are interested in buying properties in Dubai, and you want to use Bitcoins for your deal, you should deal with famous companies that have already executed transactions via Bitcoin payments. Every party involved in the transaction of properties in Dubai plays a pivotal role in the safety of that transaction. So, you need to pay attention to that.

Choosing a company that is fully in compliance with the UAE laws is the main criteria. For example, dxboffplan offers safe crypto payment options for its customers.

Therefore, you can own villas, apartments and townhouses in Dubai, if you have the enough amount of Bitcoin in your digital wallet!

What Are Highest And Lowest Paying Jobs In Dubai?

Register your interest

6 + 2 =
error: Content is protected !!