fe أشياء يمكنك القيام بها في دبي خلال فصل الشتاء 2021
974

أشياء يمكنك القيام بها في دبي خلال فصل الشتاء 2021

تعتبر إمارة دبي من أجمل الوجهات السياحية في العالم، حيث سطعت كنجمة براقة تخطف الأنظار وتشد المسافرين إليها من جميع أنحاء العالم. تبعاً لدرجات الحرارة فإن شهور الشتاء في دبي تعتبر من أفضل الأوقات لزيارتها، وهي الفترة الواقعة ما بين شهر أكتوبر وشهر أبريل حيث تكون درجة حرارة دبي في الشتاء معتدلة ومناسبة لقضاء العطلة فيها. وعندما يتعلق الأمر بالأشياء التي يمكن القيام بها في دبي، فإن السكان والسياح يمكنهم الاختيار من بين اشياء كثيرة حيث توجد مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة في هذه المدينة الجميلة. في فصل الشتاء ومع اقتراب عيد الميلاد والطقس البارد، يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة في الهواء الطلق في دبي.

من حفلات الشواء في الصحراء إلى جانب احتفالات إضاءة الأشجار، تعد دبي بتجربة عيد ميلاد ممتع للغاية. لذا..تابع القراءة حتى النهاية لمعرفة الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي خلال فصل الشتاء 2021 …

Things To Do In Dubai In Winter 2021

أسواق الأعياد

تعتبر هذه المدينة الرائعة مناسبة جداً لاقامة احتفالات عيد الميلاد، حيث تقدم أسواقًا احتفالية تقع في باب الشمس، ودبي فستيفال سيتي مول، وقصر الحبتور، وفندق ستوديو وان. تقدم كل من هذه الأسواق أنشطة ممتعة واستعراضات تناسب جميع الأعمار.

يضم مول دبي فستيفال سيتي زينة الكريسماس لتجسيد روح الكريسماس، ولتوفير لحظات ممتعة للعائلة. وسيتم تحويل باب الشمس إلى أرض العجائب الشتوية حيث يمكن للزوار تجربة سوق احتفالي على طراز الصحراء. ويمكنكم الاستمتاع بكوب من الشوكولاتة الساخنة أو العنب عندما تتجولوا في السوق وتشاهدون الأشياء الفريدة التي يقدمها.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون فندق ستوديو ون Studio One مكانًا آخر لاستضافة سوق عيد الميلاد المستوحى من “Grinch”.و يقدم السوق الكثير من الأنشطة الترفيهية تناسب جميع الأعمار. كما يمكنكم التسوق في أكثر من 30 كشكًا تقدم سلعًا متنوعة لعيد الميلاد، بينما يمكن للصغار الاستمتاع بورش عمل احتفالية وورش عمل بيتزا مجانية وترانيم طوال اليوم.

إلى جانب ذلك، يستضيف قصر الحبتور “The Winter Garden” وهو سوق صديق للحيوانات الأليفة. ويقدم أكشاك للطعام ومحلات التجزئة. كما توجد مجموعة من الأنشطة في هذا السوق ستسلي الأطفال، ويمكنهم حتى مقابلة سانتا كلوز نفسه هناك.

العروض المباشرة

تعد العروض الحية في دبي فرصًا رائعة لك لقضاء وقت ممتع مع عائلتك. سيقام Jingle Bell Rock في مركز دبي التجاري العالمي، و NSO Big Band’s Santa Baby في أوبرا دبي!

كما ستؤدي فرقة NSO Big Band عروض في 11 ديسمبر وفرقة Jingle Bell Rock في 18 ديسمبر. وفي الوقت نفسه، سيعود عمر كمال – وهو مطرب وملحن فلسطيني – إلى دبي لتقديم عروضه في 12 ديسمبر في أوبرا دبي!

Cirque de Glace هو أيضًا أداء رقص جليدي مبدع سيقام في أوبرا دبي خلال الفترة من 24 إلى 26 ديسمبر.

Things To Do In Dubai In Winter 2021

الأنشطة الخارجية

الخبر السار هو أن الإمارات العربية المتحدة لديها مراكز نشاط جديدة لتقدمها. بمعنى آخر، يمكنك الاستمتاع بعدد لا يحصى من الأنشطة الخارجية في هذا البلد المذهل. ولهذا يتدفق السكان والسياح إلى رأس الخيمة وحتا لتجربة هذه الإضافات الجديدة.

إذا لم تكن قد جربت مسارات التنزه وركوب الدراجات في حتا، فهذا هو الوقت المثالي لاستكشافها، فبالإضافة إلى ركوب الدراجات على الطرق الوعرة هناك العديد من المتنزهات التي توفر مسارات للدراجات وتأجير الدراجات. هذا لأن هذه الرياضة اكتسبت شعبية سريعة بين السكان المحليين.

وتعتبر رحلة السفاري الصحراوية هي نشاط خارجي أساسي في دبي. وهي من أكثر الأنشطة المفضلة في دبي والتي يمكنك تجربتها مع أصدقائك وعائلتك. ربما تكون جائحة فيروس كورونا “Covid-19” قد حول هذا النشاط إلى نوع من التحدي ولكن إذا تم اتباع الإرشادات، فستكون حفلات الشواء طريقة رائعة لقضاء الوقت في الهواء الطلق للمرح والاستمتاع بالألعاب والطعام اللذيذ.

فيما يلي قائمة بالأحداث التي يمكنك الاستمتاع بها خلال هذا الشتاء في دبي:

كأس السير ونستون تشرشل في منتجع ونادي الحبتور للبولو

لكونها بطولة جديدة ومميزة، على شرف رئيس وزراء المملكة المتحدة الشهير، ترحب كأس السير ونستون تشرشل بالزوار؛ وستذهب جميع العائدات إلى مركز تشرشل. موعد هذا الحدث هو 9-18 ديسمبر.

ويمكن للزوار الاستمتاع بمزايا صالة كبار الشخصيات، كما يمكنهم أيضًا التنزه في الهواء الطلق، مع تشجيع لاعبيهم المفضلين.

Things To Do In Dubai In Winter 2021

مهرجان دبي للتسوق

من المقرر أن يستضيف مهرجان دبي للتسوق هذا العام أسواقًا فريدة وحفلات موسيقية حية ومنشآت فنية وعروض مسرحية، مع اتباع جميع بروتوكولات الصحة والسلامة التي وضعتها الحكومة. وسيعقد هذا الحدث في الفترة من 17 ديسمبر إلى 30 يناير.

21 reasons to visit Dubai in 2021

سجل اهتمامك الآن!

6 + 2 =
error: Content is protected !!

fe Things To Do In Dubai In Winter 2021
973

Things To Do In Dubai In Winter 2021

When it comes to things to do in Dubai, residents, as well as tourists, are spoilt for choice as there are a wide variety of enjoyable activities in this beautiful Middle Eastern city. In winter season, with Christmas round the corner and a cooler weather, residents can enjoy a wide range of outdoor activities in Dubai.

From barbeques in the desert as well as tree-lighting ceremonies, Dubai promises a very enjoyable Christmas experience. So, read on to the end to find out what are things to do in Dubai in winter 2021…

Things To Do In Dubai In Winter 2021

Festive Markets

A true ode to Christmas, this amazing city offers festive markets that are located at Bab Al Shams, Dubai Festival City Mall, Habtoor Palace and Studio One Hotel. Each of these markets offer enjoyable activities and treats for all ages.

Dubai Festival City Mall houses Christmas decoration to embody the spirit of Christmas, and offer enjoyable moments for the family. Bab Al Shams will be turned into a winter wonderland where the visitors can experience a desert-themed festive market. You can enjoy a cup of hot chocolate or mulled grape, while you stroll through the market and the unique things it has to offer.

In addition, Studio One Hotel will be another venue hosting a Grinch-inspired Christmas market. The market offers a lot of fun activities for all ages. You can browse more than 30 stalls offering Christmas goodies, while little ones can enjoy festive workshops, free pizza ateliers, and carols throughout the day.

Besides, Habtoor Palace hosts The Winter Garden that is a pet-friendly Christmas market. The market offers food and retails stalls. A range of activities in this market will entertain children. They can even meet Santa Claus himself there.

Live Shows

Live shows in Dubai are great chances for you to spend quality time with your family. Jingle Bell Rock will be held at Dubai World Trade Center, and NSO Big Band’s Santa Baby at Dubai Opera!

The performance of NSO Big Band will be on December 11 and Jingle Bell Rock’s on December 18. Meanwhile, Omar Kamal will be returning to Dubai to perform on December 12 at Dubai Opera. He is a Palestinian singer and composer!

Cirque de Glace is also an iconic ice dance performance. It will be held at Dubai Opera during December 24 – 26.

Things To Do In Dubai In Winter 2021

Outdoor activities

The good news is that the UAE has new activity hubs to offer. In other words, you can enjoy a myriad of outdoor activities in this amazing country. This is why residents and tourists are flocking to Ras Al Khaimah (RAK) and Hatta to experience these new additions.

If you haven’t tried the hiking and biking trails in Hatta, now is the perfect time to explore them.In addition to off-road biking, there are several parks that offer biking tracks and bike rentals. This is because the sport has been rapidly gaining popularity among local residents.

The Desert Safari is a staple outdoor experience in Dubai. It is one of the most favorite activities in Dubai that you can experience with your friends and families. The Covid-19 pandemic may have turned this activity into a challenge of sorts, but if guidelines are followed, barbecues would be a great way of spending time outdoors to have fun, enjoy games and delectable food.

Here is a list of events you can enjoy this winter in Dubai:

Sir Winston Churchill Cup in Al Habtoor Polo Resort & Club

Being a new and special tournament, in the honor of the renowned Prime Minister of the UK, the Sir Winston Churchill Cup welcomes visitors; all proceeds will go to The Churchill Centre. The time of this event is December 9-18.

Visitors can enjoy the benefits of the VIP lounge. They can also picnic alfresco, while cheering on their favorite players.

Things To Do In Dubai In Winter 2021

Dubai Shopping Festival

The festival of this year is set to host unique markets, live concerts, art installations, and stage shows, while following all the health and safety protocols put in place by the government. This event will be held from December 17 to January 30.

21 reasons to visit Dubai in 2021

Register your interest

6 + 2 =
error: Content is protected !!