المشار�

دبي

داون تاون جبل علي

بسعر يبدأ من
اسأل عن السعر
السعر بالقدم المربع يبدأ من
اسأل عن السعر
بمساحة_من
قدم مربع
النوع
عدد الغرف
Shop.
المطور العقاري
مشاريع _المطور
72
التاريخ المتوقع للانتهاء
المشاريع الجاهزة
المشاهدات
3.7k

جدول المحتويات

Rate this property

محلات تجارية للبيع في عزيزي اورا من عزيزي للتطوير العقاري في داون تاون جبل علي ، دبي

تم تصميم “متاجر أورا” بشكل جميل لتوفير الراحة. وتتراوح المساحة الاجمالية لهذه المتاجر المذهلة بين 674 إلى 1.911 قدم مربع لتكون أفضل مكان لإزدهار ونجاح عملك. مع التصاميم المعقدة الجميلة تمزج “اورا” بشكل فريد بين الأناقة والاستدامة لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية،وقد تم تزيين جميع المتاجر بأناقة وبتفاصيل رائعة لمزج أفضل ما يمكن أن تقدمه دبي!

azizi aura jebel ali downtown

تم تصميم كل ركن من أركان متاجر “اورا” مع أخذ أصحابها في الاعتبار وبإستيحاء من الحرفية الأوروبية والتي تجعل من الألوان والمزاج السائد في كل متجر مكانًا مريحًا وأنيقًا وجميلاً ليكون متجراً مثاليًا ليتسمتع العملاء بالتسوق.

خطوة الى المستقبل

تجمع “أورا” بشكل فريد بين الصحة والنشاط والترفيه وتضعها في أكثر البيئات جمالًا.وتتميز المنطقة التي تقع فيها هذه المتاجر المذهلة بالعديد من وسائل الراحة حيث توفر الصالة الرياضية المجهزة بالكامل وسبا والنادي الصحي والمقهى على طابق البوديوم ومطعم حول المتاجر بالإضافة إلى ذلك توفر المنطقة العديد من مواقف السيارات.

إجعل جميع الضروريات أقرب إليك

تقع “اورا” في مجتمع متكامل حقًا يوفر سهولة وسرعة الوصول إلى أفضل وسائل الترفيه والاستجمام في المجتمع،وتشمل هذه المرافق منتجع جبل علي للجولف ونخلة جبل علي التي تأخذ الأنفاس وموشنجيت دبي وليجولاند دبي وبوليوود باركس دبي.

الموقع المرغوب

تقع “متاجر اورا” في داون تاون جبل علي،في ضواحي دبي بالقرب من الأراضي البحرية الخصبة وعلى بعد مسافة قريبة من أبوظبي. كما تقع مقابلة لمحطة مترو جبل علي وبالقرب من جافزا. في “متاجر اورا” تأكد من ضمان الراحة والأمان.

كما تقع “اورا” بالقرب من مرسى دبي،وتوفر سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد،كما يوفر موقعها المركزي وصولاً سهلاً من وإلى المجتمع الذي يتيح الاستمتاع بالمناظر الخلابة وكذلك المرافق الترفيهية من حولك.

تقع في دبي – اكثر المدن رغبةً

كما يعلم الجميع أن دبي من أكثر الأسواق العقارية ضخامة في العالم ومن أكثر الأماكن المأمولة للعيش والعمل والسفر نظرًا لأن لديها العديد من المزايا وفي انتظارك لاكتشافها، فعلى سبيل المثال تعتبر دبي ملاذاً للتجار لانها معفاة من الضرائب مما يجعلها مربحة للغاية. كما تعد دولة الإمارات العربية المتحدة من أغنى الدول وتفتخر بإجمالي الناتج المحلي. بالإضافة إلى ذلك تم تصنيفها من أكثر الدول أمانًا في العالم وأسعد بلد وأكثر وجهات العطلات شعبية بجانب فرنسا وسنغافورة ودول أخرى مشهورة. تعد جودة المعيشة العالية عاملاً آخر في جعل دبي من أكثر الدول طلبًا.

وهذه الاسباب تجعل الاستثمار في هذا المجال قيماً للغاية حيث أن العقارات تكتسب قيمة متزايدة في المستقبل غير البعيد وان بها العديد من الفرص التجارية إلى جانب الدخل الضريبي المجاني يجعل العمل والاستثمار في هذا البلد ثمينًا ومربحًا.بالإضافة إلى ذلك تعد دبي موقعًا استراتيجيًا ومن أكثر الوجهات السياحية جاذبية والتي توفر نظامًا مفتوحًا ومجانيًا له بنية تحتية عالمية المستوى بالإضافة إلى عملتها المستقرة.

تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بـ:

  • جسر بين الشرق والغرب
  • بنية تحتية رائعة
  • عملة مستقرة
  • دخل معفي من الضرائب
  • السلامة والامن
  • أسعد الناس في العالم
  • رواتب عالية
  • شركات مربحة

Azizi Aura Construction Update - Dec 2019

فرصة إستثمارية لاتضيعها!

وفقًا لما سبق تجمع “عزيزي اورا” وبشكل متناغم بين الموقع الحصري والمرافق الرائعة والتصميم المميز. وبجانب كل هذا تم وضع خطة دفع سهلة لامتلاك منزلك الأول أو للاستثمار فيه وأكثر ما يميزه هو أسعاره المخفضة وسيكون منزل أحلامك حقيقة واقعة قريبًا!

خطة الدفع لمحلات التجزئة

القسط الموعد النسبة
عند الحجز فوري 3%
القسط الاول 14  يوم من تاريخ الحجز 7%+4%
القسط الثاني شهرين من تاريخ الحجز 5%
القسط الثالث 4  أشهر من تاريخ الحجز 5%
القسط الرابع 6  أشهر من تاريخ الحجز 5%
القسط الخامس 8  أشهر من تاريخ الحجز 5%
القسط السادس عند الانتهاء 70%
اظهر المزيد

محلات تجارية للبيع في عزيزي اورا Payment terms and price

Shop Shops للبيع في محلات تجارية للبيع في عزيزي اورا بواسطة عزيزي للتطوير العقاري في داون تاون جبل علي

Shop

مساحة _تبدأ من_ إلى_قدم مربع

اسال عن المساحة

أسعار _تبدأ من_ إلى

اسأل عن السعر

Loading map...
To top

طلب معاودة الاتصال :

Ready To Move off plan projects

Dubai

Downtown Jebel Ali

Rate this property
Start price from
Ask Price
Price Per Sqft from
Ask Price
Area from
Sqft
Type
Bedrooms
Shop.
Developer Projects
72
Est. Completion
Ready To Move off plan projects
Views
3.9k

Shop For Sale In Azizi Aura By Azizi Development At Downtown Jebel Ali

Aura Shops are beautifully-designed packages that are set to provide comfort. These amazing shops offer a total area of 674 to 1,911 sqft to be the best place for your business to grow. With beautifully intricate designs, Aura uniquely blends elegance with timelessness to provide the utmost comfort and luxury. The shops are all elegantly decorated with mesmerizing details in order to blend the best that Dubai has to offer!

azizi aura jebel ali downtown

Every corner of Aura’s Shops is designed with owners in mind. Inspired by European craftsmanship, the colors and mood of each shop make it imultaneously cozy, elegant and aesthetically pleasing to be a perfect place where the customers can simply immerse in shopping.

Step into your future

Aura uniquely combines health, wellness and recreation in the most aesthetically – pleasing environments. The area where these amazing shops are located at is the one full of amenities. The area offers a fully-equipped gym, spa, health club, a podium-level café and restaurant around the shops. In addition to these, a large parking area is what Aura boasts of!

Bringing the outdoors closer to you

Aura is located at a truly integrated community that offers easy and rapid access to the best recreational and entertainment amenities in the community. These amenities include the Jebel Ali Golf Resort, the breathtaking Palm Jebel Ali, Motiongate Dubai, Legoland Dubai and Bollywood Parks Dubai.

A highly sought-after location

Positioned in the suburbs of Dubai close to lush maritime lands, Aura is within close distance to Abu Dhabi. This luxurious Complex is located opposite the Jebel Ali Metro station. It is also in the vicinity of JAFZA. At Aura, both convenience and security are guaranteed.

Aura is located in close proximity to Dubai Marina offering easy access to Sheikh Zayed Road and Mohammad Bin Zayed Road. The central location provides easy and smooth access to and from the development. It also allows you to enjoy breathtaking views as well as recreational facilities and entertainment venues around you.

Located at world’s most desired city

Welcome to the world’s fastest rising city, welcome to Dubai. Once a shy desert land, Dubai has blossomed into a modern cityscape, an unstoppable city offering the most luxurious hotels, the world’s largest malls, the most advanced business facilities, the best in entertainment and the most fascinating skyscrapers. This tourist magnet now has the perfect place for you; don’t spare yourself the ultimate luxury: call Dubai your home.

Dubai is also famous for:

  • The bridge between The East & The West
  • Superb infrastructure
  • Stable currency
  • Tax-free incomes
  • Incredible safety
  • Happiest people in the world
  • High salaries
  • Lucrative businesses

Amazing Investment Opportunity

According to the above, Aura harmoniously combines the exclusive location, superlative amenities and distinctive benefits. Besides all of these, an easy payment plan makes the investment more precious. It also allows you to own your shop or step into one of the most lucrative businesses. Your dreams will be reality soon!

Azizi Aura Construction Update - Dec 2019

show more show less

Shop Unit For Sale in Azizi Aura Payment terms and price

Shop

Shop

Size from - to (Sqft.)

Ask Size

Price from - to

Ask Price

Loading map...
To top

Callback Request :