فايف في قرية جميرا الدائرية

فايف في قرية جميرا الدائرية في قرية جميرا الدائرية (JVC)

يعد مشروع "فايف في قرية جميرا " من شركة "فايف القابضة" مشروعاً سكنياً فاخراً يوفر مساكن فاخرة مع مرافق داخلية وخارجية مزخرفة للمقيمين الذين يقدمون شقق من غرفة أو غرفتين أو 4 غرف نوم مع تراسات واسعة على السطح في قرية جميرا الدائرية.

المشروع فايف في قرية جميرا الدائرية

يبدأ السعر من اسأل عن السعر اسأل عن السعر
سعر القدم المربع من -
تبدأ المساحة من-
النوع شقق
عدد غرف النوم غرفة نوم واحدةغرفتي نومأربع غرف نوم
موقع المشروع قرية جميرا الدائرية (JVC)
المطورشركة فايف القابضة
عدد مشاريع المطور1
التسليم المشاريع الجاهزة
عدد المشاهدات7.3k

فايف في قرية جميرا الدائرية

يعد مشروع فايف في قرية جميرا الدائرية والمقدم من (فايف القابضة) هو مشروع فندق فاخر يقع في مجتمع قرية جميرا الدائرية(JVC)المذهل.سيضم البرج فئة الخمس نجوم 247 غرفة وجناح،ويوفر 221 شقة فندقية بغرفة وغرفتي نوم و33 شقة فندقية بأربعة غرف نوم.

ويعد برج الضيافة الفخم مشروعًا مبدعًا وقد حصل على العديد من الجوائز منها مشروع الترفيه والفندقة لعام 2015 في حفل جوائز الشرق الأوسط للمعماريين.وجائزة المباني الطويلة في 2016،وأفضل فندق جديد من حيث البناء والتصميم والهندسة المعمارية في جوائز العقارات الدولية لعام 2016،وبراءة اختراع التصميم المدهش للعقار الذي تم تصميمه من قبل استوديو التصميم الداخلي في (فايف القابضة) وتسجيله كعلامة تجارية في 168 دولة في جميع أنحاء العالم.

Five Jumeirah Village Dubai | Luxury Hotels in Jumeirah Village Circle

وسائل الراحة المميزة

يحتوي فايف في قرية جميرا على جميع وسائل الراحة المتميزة بما في ذلك مسابح خاصة في كل وحدة من وحدات الفندق،والتمتع بالعديد من وسائل الراحة في طابق البوديوم والتي ستضم صالة رياضية كاملة التجهيز ومنتجع صحي بوتيك وحمام سباحة وسلسلة من المطاعم والتنزه على طول الممرات الخضراء والاستمتاع بمميزات المياه المنعشة التي تُعد مكانًا مثاليًا للاسترخاء.ويستند مفهوم مشروع فندق فايف في قرية جميرا إلى دوران 30 درجة لكل طابق،مما يجعله يبدو وكأنه سلسلة من حدائق الشرفة الخضراء المورقة.

Five Jumeirah Village Dubai | Luxury Hotels in Jumeirah Village Circle

Five Jumeirah Village Dubai - Elegant Terrace

الموقع الملائم

يقع فايف قرية جميرا في موقع استراتيجي في حي قرية جميرا الدائرية((JVC الشهير،مرتبط بشبكات الطرق الرئيسية،ويوفر سهولة الوصول إلى أجزاء مختلفة من دبي،كما تقع المنطقة أيضًا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار آل مكتوم الدولي وموقع إكسبو 2020.وقد تم تصميم المجتمع السكني بمجموعة من الفلل والتاون هاوس والشقق المليئة بالمناظر الطبيعية ومناطق الأنشطة الخارجية،كما سيكون فايف قرية جميرا الاول وفي مقدمة الوجهات الترفيهية والتسوق والترفيهية التي تضم متاجر متعددة الأقسام وسوبر ماركت وسينما متعددة الشاشات وعيادة صحية ومقاهي ومطاعم وصالة طعام.

فايف في قرية جميرا الدائرية نطاق سعر

الأسعار والمساحات أعلاه قد تكون غير محدثة، للحصول على التحديث، إضغط هنا
الأسعار والمساحات أعلاه قد تكون غير محدثة، للحصول على التحديث، إضغط هنا

فيديو فايف في قرية جميرا الدائرية

فايف في قرية جميرا الدائرية خريطة موقع

Loading map...
قرية جميرا الدائرية (JVC)
هذا الموقع قد لا يكون دقيقاً في الخريطة. للحصول على الموقع الدقيق, اضغط هنا
هذا الموقع قد لا يكون دقيقاً في الخريطة. للحصول على الموقع الدقيق, اضغط هنا

فايف في قرية جميرا الدائرية حساب الضمان

بنك ARAB AFRICAN INTERNATIONAL BANK

فايف في قرية جميرا الدائرية حساب الضمان

أسم الحساب Five at Jumeirah Village Circle Dubai

فايف في قرية جميرا الدائرية حساب الضمان

رقم حساب 364613931002

فايف في قرية جميرا الدائرية حساب الضمان

رقم المشروع 1524

سجل اهتمامك الآن!

Drop in your details below to get a perfectly customized fit for you.

الهاتف * إذا كنت خارج دولة الإمارات ، فيرجى إضافة رمز البلد قبل رقم الهاتف!
8 + 7

أليس هذا العقار المناسب لك؟

أكتب التفاصيل الخاصة بك أدناه للحصول على عقار مناسب تماماَ لك.

إذا كنت خارج دولة الإمارات ، فيرجى إضافة رمز البلد قبل رقم الهاتف!
1 + 14
شركة فايف القابضة

Callback Request

+97142493612
دردشة على الواتساب واتساب
أطلب لقاء
dxb-instagram
error: Content is protected !!

List of Apartments for sale in Five Jumeirah Village Dubai

Unit TypeArea from (sq/ft)Starting Price (AED)
1BR-Ask for Price
2BR-Ask for Price
4BR-Ask for Price

Five Jumeirah Village Dubai

Starting PriceAsk for Price Ask for Price
Price Per Sqft from-
Area from-
Type Apartments
Bedrooms1BR2BR4BR
Location Jumeirah Village Circle
DeveloperFive Holdings
Developer Projects1
Est. CompletionReady To Move
Views331

Property Features

Five Jumeirah Village Dubai by FIVE Holdings is a luxury hotel project located in the amazing Jumeirah Village Circle (JVC) community. The five-star tower will be featuring 247 hotel rooms and suites, available in 221 one-bedroom and two-bedroom hotel apartments and 33 four-bedroom hotel apartments.

The luxury hospitality tower has been an iconic project and has received numerous awards including Leisure and Hospitality Project of the Year 2015 at the Middle East Architect Awards; the Tall Buildings category at the 2016 Architectural Review; and the Best International, New Hotel Construction & Design & Hotel Architecture at the 2016 International Property Awards. The amazing design of the property which was conceptualized by the in-house design studio of FIVE Holdings, has been patented and registered as a trademark in 168 countries across the world.

Five Jumeirah Village Dubai | Luxury Hotels in Jumeirah Village Circle

Premium Amenities

Five Jumeirah Village Dubai feature all premium amenities including private pools in each of the hotel units. Enjoy its wealth of podium-level amenities which will feature a fully-equipped gym, boutique spa, swimming pool and a strip of restaurants. Stroll along its green walkways and admire its refreshing water features, a perfect place to relax and chill after a long and tiring day. The concept of the Five Jumeirah Village Dubai hotel project is based on a  30-degree rotation of each floor, making it appear as a series of lush green balcony gardens.

Five Jumeirah Village Dubai | Luxury Hotels in Jumeirah Village Circle

Five Jumeirah Village Dubai – Private Pool

Five Jumeirah Village Dubai - Elegant Terrace

Five Jumeirah Village Dubai – Elegant Terrace

Convenient Location

Five Jumeirah Village Dubai is strategically positioned in the renowned neighborhood of Jumeirah Village Circle (JVC). Linked to major road networks, the hospitality project provides easy access to different parts of Dubai. The area is also just a short drive away from the Al Maktoum International Airport and the EXPO 2020 site. The community is designed for residential living with a selection villas, townhouses and apartments filled with landscaped parks and outdoor activity areas. Five Jumeirah Village Dubai will be at the forefront of a plethora of leisure, shopping, and entertainment destinations featuring department stores, supermarket, multi-screen cinema, health clinic, cafes, restaurants and a food court.

Brochure and Floor Plans for Five Jumeirah Village Dubai

Location Map for Five Jumeirah Village Dubai

Loading map...
Jumeirah Village Circle
This location in the map may not be exact. To get exact location, click here
This location in the map may not be exact. To get exact location, click here.

Escrow Account

Bank ARAB AFRICAN INTERNATIONAL BANK

Escrow Account

Account Name Five at Jumeirah Village Circle Dubai

Escrow Account

Account Number 364613931002

Escrow Account

Project No. 1524

Register your interest

Five Holdings
10 + 5 =