شراء العقارات في مانشستر

5/5 - (2 صوتين)
Last Update: 2024-06-22

جدول المحتويات

    هي المدينة الثالثة الأكثر زيارة في المملكة المتحدة من قبل الزوار الأجانب بعد لندن وادنبره، ومن الجدير بالذكر أنها تتميز بالهندسه المعمارية والثقافة والصادرات الموسيقية وصلات وسائل الإعلام والأثر الاجتماعي والنوادي الرياضية وصلات النقل. كما انها مدينة آخذة في الارتفاع يوماً بعد يوم بسبب الزيادة في عدد سكانها والتجدد الواسع عبر مناطق متعددة من المدينة والمناطق المحيطة بها. مانشستر مدينة رائعة يمكنك فيها تجربة أفضل ما في الحياة العصرية والعملية. وفيما يلي بعض التفاصيل المختصرة عنها…

    الاحصائيات الرئيسية لمدينة مانشستر

    • زيادة عدد السكان بنسبة 51٪ بين عامي 2001-2011
    • حوالي 1.3 مليون شخص يعمل
    • 62.8 مليار جنيه إسترليني من القيمة المضافة الإجمالية للاقتصاد
    • 26.85٪ نسبة المستأجرين من القطاع الخاص في مانشستر على مدى السنوات الخمس المقبلة
    • 900 جنيه إسترليني هي متوسط ​​سعر إيجار شقة بغرفة نوم واحدة

    سالفورد

    • هي من أكثر مدن المملكة المتحدة خضرة
    • انبعاثات ثاني أكسيد الكربون فيها أقل من المتوسط
    • بها حديقة بمساحة 154 فدان في أراضي “Worsley New Hall” السابقة
    • التوسع في مدينة الاعلام بالمملكة المتحدة

    ميديل وود لوكس ” Middlewood Locks”

    • مركز إبداعي يقع بالقرب من منطقة مانشستر التجارية
    • توسع حتى بلغت مساحته أكثر من 24 فدان

    سانت جون

    • هو تطوير عقاري بقيمة مليار جنيه إسترليني
    • يقع وسط مانشستر
    • فيه مسرح للفنون بلغت نكلفته 110 مليون جنيه إسترليني. “المصنع”
    • 600.000 قدم مربع من مساحة العمل للصناعة الإبداعية

    إسبينينج فيلدز “Spinning fields”

    • تعتبر إسبينينج فيلدز هي “كناري وارف” الشمال. و كناري وارف هي أحد أشهر منطقة مال وأعمال في لندن بها أبراج وناطحات سحاب تضم مقرات شركات عديدة تعمل معظمها في القطاع المالي والمصرفي.
    • بها منازل تضم 20000 موظف
    • وقد زادت عائدات التجزئة والترفيه في إسبينينج فيلدز حتى وصلت 400٪

    نوما

    • مجمع متعدد الاستخدامات في مانشستر بقيمة 800 مليون جنيه إسترليني
    • مشروع عقاري ضخم في شمال غرب إنجلترا
    • تبلغ مساحه المكاتب والمرافق السكنية والترفيهية فيه 4 ملايين قدم مربع

    مانشستر – الوجهة الاكثر إتصالاً بالعالم

    مطار مانشستر هو ثالث أكثر المطارات ازدحاماً في المملكة المتحدة بعد لندن هيثرو ولندن جاتويك. ويمكنك من خلال مدينة مانشستر السفر إلى أكثر من 199 وجهة بما في ذلك الرحلات الجوية المباشرة إلى الشرق الأوسط وآسيا و إلى الولايات المتحدة أيضًا،وقد نقل حوالي 29 مليون مسافر في عام 2019، ويخدم مطار مانشستر عدد من شركات الطيران الشهيرة مثل إيزي جيت، الخطوط الجوية البريطانية، طيران الإمارات، فيرجن أتلانتيك، رايان إير.

    ومن المتوقع أن تكتمل توسعة المبنى رقم 2 بمليار جنيه إسترليني في عام 2024، وسيتم افتتاح المطار لاستقبال حوالي 50 مليون مسافر كل عام.

    وتتصل مدينة مانشستر بالشمال ايضاً بواسطة ستة محطات للسكك الحديدية. وتعد محطة “Manchester Piccadilly” مركزًا رئيسياً، وبها ثلاثة شوارع متصلة بالمدينة وهي شارع اكسفورد و دينزجيت و فيكتوريا. كما تتصل بمانشستر الكبرى ايضاً محطات سالفورد سنترال وأردويك.

    كما سيتم ربط المدينة بالعاصمة وجنوب إنجلترا بخط السكك الحديدية HS2 المخطط له والذي سيستغرق ساعة واحدة فقط، مما يقلل وقت السفر الحالي إلى النصف.

    تغيير وجه مانشستر

    تغطي مدينة الاعلام بالمملكة المتحدة “MediaCityUK” مساحة 200 فدان من الأراضي، وهي مجمتع متعدد الاستخدامات يقع في سالفورد، مانشستر الكبرى. وهو مصمم بطريقة تكمل الواجهة البحرية، وهو موطن لقنوات ITV و BBC و Kelloggs و Ericsson وجامعة سالفورد. يقع حول ساحة وحديقة ذات مناظر طبيعية، وقد تم تصميم المساحة لإيواء التجمعات والفعاليات الاجتماعية بالإضافة إلى التصوير الخارجي.

    مدينة الاعلام “ميديا ​​سيتي” هذه هي من أكثر مشاريع التجديد طموحاً في المنطقة. كما ان لديها خطط للتوسع لتشمل مساحات تجارية إضافية ومكاتب ومناطق سكنية واسواق الطعام بالشارع. وبحجمها الحالي يعمل فيها 7.000 شخص في 250 شركة؛ 3.200 منهم موظفون في بي بي سي.

    التسوق

    تشتهر مانشستر بتاريخ ثري رائع نابع من الثورة الصناعية حيث اعتبرت المدينة أكبر سوق في العالم للسلع القطنية. واليوم مانشستر هي مدينة حديثة ديناميكية تضم اثنين من أكبر مراكز التسوق في المملكة المتحدة – مركز ترافورد ومركز أرندايل. ويضم كلا المركزين متاجر رئيسية تشمل سيلفريدجز وهارفي نيكولز ودبنهامز وهاوس أوف فريزر. كما يمكن العثور على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المستقلة والقديمة للملابس ذات الطراز البوتيكي في الحي الشمالي الساحر لمانشستر وهي منطقة تخضع للتجديد المستمر.

    التعليم

    نظرًا لان مانشستر هي موطن لـ 5 جامعات يتخرج منها 36.000 خريج كل عام، فإن مانشستر لديها أكبر عدد من الطلاب في أوروبا ويبلغ عددهم أكثر من 100.000 طالب. ونظرًا لاستثمار مانشستر المستمر وإعادة تطويرها، فقد حققت أكبر مكاسب في خريجي جميع مدن المملكة المتحدة باستثناء لندن مع ان التقدم الوظيفي هو العامل الرئيسي.

    الفنون والترفيه والثقافة

    ترجع سمعة مانشستر العالمية أساسًا إلى الفنون والترفيه والثقافة من ناديي كرة قدم مشهورين عالميًا وهما مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي إلى سلسلة من الموسيقيين والفرق الموسيقية الحائزة على جوائز. إلى جانب ذلك، تتوفر صالات العرض والمسارح والمتاحف على نطاق واسع مما يوفر صحوة ثقافية من خلال معرض مانشستر للفنون ومتحف لوري والعلوم والصناعة بالإضافة إلى المتحف الوطني لكرة القدم.

    التجوال حول مانشستر

    تربط شبكة الحافلات والترام الواسعة مانشستر بسالفورد وكذلك المناطق المحيطة بها. وقد خضعت خطوط المترو لعملية تجديد واسعة تقدم المزيد من المسارات والخدمات الإضافية التي تربط مدينة الاعلام بترافورد سنتر وهو مركز تسوق يقع في منطقة ترافورد في مانشستر.

    العقارات الاستثنائية في مانشستر

    هذه المدينة المذهلة هي أيضًا موطن للعقارات المذهلة والفريدة من نوعها بما في ذلك شقق “واردور بوينت” على طريق ريجنت. الهندسة المعمارية الفريدة والتخطيط الحضري المثالي يحولان مانشستر إلى واحدة من أجمل المدن في العالم.

    مانشستر Projects price table

    اسم المشروع نوع العقار ادنى سعر تاريخ الانتهاء
    شقق ريجنت بلازا الشقق - المشاريع الجاهزة

    مانشستر Projects

    المشاريع الجاهزة

    شقق ريجنت بلازا

    مجموعة "Sourced" للتطوير العقاري

    To top

    طلب معاودة الاتصال :

Manchester
#Project NameProperty TypeMin. PriceCompletion
1Regent Plaza Apartments Apartments United Kingdom AED 1,235,831 Ready To Move

Manchester is a city on the rise due to the increase in its population as well as extensive regeneration across surrounding areas and multiple regions of the city. Manchester is an incredible city in which you can experience the best of modern living and working. Here are the specifics…

Key stats

  • 51% Increase in population between 2001 – 2011
  • 1.3 million people in employment
  • £62.8 billion GVA Value of economy
  • 26.85% percentage of private renters in Manchester over the next five years
  • £900 Average rental price for a 1BR apartment

Salford

  • One of the UK’s greenest cities
  • Lower than average CO2 emissions
  • 154-acre garden in former grounds of Worsley New Hall0
  • Expansion of MediaCityUK

Middlewood Locks

  • Creative hub located close to the Manchester Business district
  • Transformation of over 24 acres

ST John’s

  • £1bn development
  • Central Manchester location
  • £110 million theatre & arts venue: The Factory
  • 600,000 sq.ft of workspace for the creative industry

Spinningfields

  • Considered the Canary Wharf of The North
  • Home to 20,000 employees
  • Retail and leisure revenue increased 400% in Spinningfields

Noma

  • £800 million mixed use complex in Manchester
  • A massive development project in North West England
  • 4 million sq.ft of office, residential and leisure facilities

A destination Perfectly Connected To The World

Manchester Airport is third busiest airport in the UK behind London Heathrow and London Gatwick. It is a place which through you can travel to more than 199 destinations including direct flights to the Middle East, Asia, and also the U.S. Transporting 29 million passengers in 2019, the Manchester’s airport is serviced by a number of renowned airlines such as EasyJet, British Airways, Emirates, Virgin Atlantic and Ryanair.

With a £1 billion expansion of Terminal 2 expected to complete in 2024, the airport will be opened to welcome up to 50 million passengers every year.

With six railway stations Manchester is a perfectly connected city in the North. Manchester Piccadilly station is a central hub, while Oxford Road, Deansgate, and Victoria are positioned for city connectivity. Further afield Salford Central and Ardwick stations bookend the centre and connect to Greater Manchester.

The planned HS2 railway will connect the city to the capital and south of England in only 1 hour, cutting the current travel time in half.

Changing The Face Of Manchester

Covering 200 acres of land, MediaCityUK is a mixed use complex located in Salford, Greater Manchester. It is designed in a way to complement the waterfront setting, and is home to the ITV, BBC, Kelloggs, Ericsson and the University of Salford. Set around a piazza and landscaped park, the space has been architected to house social gatherings and events in addition to external filming.

Media City is the most ambitious regeneration project in the region. It has plans for expansion to include additional commercial spaces and office, residential and a street food market. At its current size, 7,000 people work across 250 businesses at Media City; 3,200 of which are employed by the BBC.

Shopping

Manchester is recognized with a wonderfully rich history stemming from the industrial revolution where the city was considered the largest marketplace in the world for cotton goods. Today, Manchester is a dynamic modern city housing two of the largest shopping centers in the UK – The Trafford Centre and Arndale Centre. Both of these centers boast main department stores including Selfridges, Harvey Nichols, Debenhams and House of Fraser. A variety of independent, vintage clothing and boutique style shops can be found in the charming Northern Quarter of Manchester. It is an area undergoing continued regeneration.

Education

Being home to 5 universities producing 36,000 graduates each year, Manchester has the largest student population in Europe with over 100,000 students. Owing to the Manchester’s constant investment and redevelopment, it has the largest gain in graduates of all UK cities with the exception of London with career progression being the main factor.

Arts, leisure & culture

Manchester’s global reputation has been mainly because of arts, leisure and culture from two world- renowned football clubs – Manchester United and Manchester City to a string of award- winning musicians and bands. Besides, galleries, theatres and museums are in vast supply offering a cultural awakening through Manchester Art Gallery, The Lowry, Science and Industry Museum in addition to the National Football Museum.

Getting around

An extensive bus and tram network connect Manchester with Salford and also the surrounding areas. Metrolink has undergone wide regeneration offering more additional routes and services that connect The Trafford Centre to Media City UK.

UNIQUE PROPERTIES

This amazing city is also home to stunning and unique properties including Wardour Point Apartments on Regent Road. A unique architecture and perfect urban planning turn Manchester into one of the most beautiful cities in the world.  

Register your interest

6 + 2 =
error: Content is protected !!