عقارات للبيع في داون تاون جبل علي

عقارات للبيع في داون تاون جبل علي

4.9/5 - (7 أصوات)

يتجسد أسلوب الحياة الحضري الأنيق في دبي في عقارات داون تاون جبل علي المعروضة للبيع. يمتد هذا المشروع الرئيسي الأول -الذي يقع بين المنطقة الحرة بجبل علي ومتنزه تكنو بارك- على مساحة تزيد عن 6.5 مليون متر مربع ويتصل بطول 11 كيلومترًا مع الطريق السريع الرئيسي في دبي، شارع الشيخ زايد. ينتشر داون تاون جبل علي على أربع مناطق ويحتوي على محطة مترو قريبة لتسهيل الاتصال بالمناطق المختلفة من دبي. وتتكون كل منطقة من ثلاث مناطق فريدة: المركز الحضري، وهو مركز أعمال وترفيه نابض بالحياة؛ منطقة Trellis، وهي منطقة من المباني المتوسطة الارتفاع والأرصفة المظللة والحدائق والساحات العامة؛ والمدينة المنورة، يوجد بها فناءات مستوحاة من الطراز العربي وشوارع هادئة مرصوفة بالحصى.

ما الذي يجعل العقارات في داون تاون جبل علي رائجة بين المستثمرين؟

تقع عقارات داون تاون جبل علي في منطقة رئيسية بها حدائق ترفيهية ومعالم ثقافية أخرى وتوفر معيشة مستدامة. تقع عقارات جبل علي في أربع مناطق، وتضم أكثر من 300 وحدة سكنية وتجارية وتجارية مملوكة لأطراف ثالثة. جبل علي هو أيضًا من بين العقارات في دبي التي تلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال نظرًا لاتصالها المباشر بالشارع السريع الرئيسي في المدينة وهو شارع الشيخ زايد. ويقع جبل علي بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي في دبي، ويتمتع بموقع ملائم إذا كنت تبحث عن شقة رائعة في دبي.

تعمل ليمِتلِس على تطوير داون تاون جبل علي تحت إشراف مجموعة الحبتور لايتون. ستحصل على قيمة أموالك هنا نظرًا لأن الوحدات المكونة من 3 غرف نوم في داون تاون جبل علي تحقق أعلى عائد استثمار بنسبة 6.8٪، تليها الوحدات المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بنسبة 5.4٪ و5.1٪.

Properties for sale in Downtown Jebel Ali | List of Off Plan projects in Downtown Jebel Ali

عقارات للبيع في داون تاون جبل علي

يتكون هذا المجتمع من 13 مبنى قيد التطوير الآن، مثل مشروع ذا جاليريز (The Galleries)، وذا سيجنيت (The Signet)، والضواحي (Suburbia). تستوعب منطقة داون تاون جبل علي أكثر من 200.000 شخص. وتوجد شقق استوديوهات وشقق من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم وشقق فندقية ومحلات تجارية في داون تاون جبل علي، وهو مشروع سكني وتجاري بمساحات تتراوح بين 339 الى 3823 قدم مربع. وقد حقق مشروع داون تاون جبل علي مجموعة متنوعة من الإنجازات في السنوات الأخيرة، بما في ذلك الانتهاء الناجح للمنطقة 3 بنسبة 2 و90٪ والمنطقة 4 بنسبة 70٪. وأكثر من 300 قطعة أرض متوفرة الآن في داون تاون جبل علي بعد بناء هذا المشروع متعدد الاستخدامات الذي تبلغ مساحته 200 هكتار. كما تتوفر الشقق والتاون هاوس والمكاتب والمحلات التجارية للشراء في داون تاون جبل علي، بحيث يكون لديك مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها. واختيارك لشراء شقة هو فكرة جيدة إذا كان لديك عائلة. وبسعر 450.000 درهم ستحصل على شقة استوديو في داون تاون جبل علي، وبسعر 3.500.000 درهم ستحصل على بنتهاوس.

أنواع الشقق في داون تاون جبل علي

توجد أربع مناطق في داون تاون جبل علي، لكل منها أهميتها الخاصة. ومنطقة يوربان سنتر Urban Center هي من بين الأربع مناطق المتميزة، وتُعرف أيضًا بأنها مركز حيوي للأعمال والترفيه. كما توجد منطقة Trellis من بين هذه المناطق، وهي مليئة بالمباني المتوسطة الارتفاع والساحات والحدائق وكل ما هو حديث. بالإضافة إلى المدينة المنورة، التي تتميز بشوارعها المرصوفة بالحصى ومساكنها ذات الطراز العربي. وتأتي الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة في داون تاون جبل علي بمساحات تتراوح من 642 إلى 1307 قدم مربع. وتتميز الشقق في داون تاون جبل علي بحمام فخم مع حوض استحمام مستقل ومرآة للزينة ومطبخ مع خزائن وشرفة بجدران بيضاء. ومع ذلك، تتراوح مساحة الشقق المكونة من غرفتين وثلاث غرف نوم في داون تاون جبل علي بين 700 الى 1.615 قدم مربع. ومع مناطق طعام ومعيشة راقية، تتميز هذه الشقق بتصميم معماري مغربي وإسباني. كما يوجد غرفة خادمة وغرفة ضيوف وشرفة واسعة تطل على الحدائق الجميلة لقراءة الكتب والاسترخاء والاستمتاع بالطقس. وتبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة في داون تاون جبل علي من 520.000 إلى 949.000 درهم إماراتي.

الفلل المعروضة للبيع في داون تاون جبل علي

تقدم منطقة جبل علي في دبي مجموعة من الفلل إذا كنت تفكر في الانتقال إليها. وبسبب الموقع الاستراتيجي للمنطقة، يزداد الطلب على فلل جبل علي. وتستفيد هذه المباني السكنية المنخفضة الارتفاع من موقعها على أكمل وجه وقد استخدمت المساحة بذكاء. وتحتوي كل فيلا في داون تاون جبل علي على حمامات ومطابخ وتجهيزات جميلة مع وأجهزة عالية الجودة. ويوجد الآن في داون تاون جبل علي فلل من 3 و4 و5 غرف نوم للبيع، وتم تجديد هذه الفلل مؤخرًا أيضًا. وتبلغ مساحة الفيلا المكونة من ثلاث غرف نوم حوالي 1500 قدم مربع، بينما تبلغ مساحة الفيلا المكونة من أربع غرف نوم حوالي 5000 قدم مربع. وتبدأ أسعار الفيلا المكونة من 5 غرف نوم في داون تاون جبل علي من 14.400.000 درهم إماراتي ويمكن أن تصل إلى 55.000.000 درهم إماراتي.

نمط الحياة في داون تاون جبل علي

كمجتمع مخطط في دبي، يوفر داون تاون جبل علي مرافق عالمية المستوى لضمان رفاهية السكان. ومع استعداد داون تاون جبل علي لأن يصبح مركزًا اقتصاديًا وعمرانيًا تقدميًا، فإنه يوفر مستوى من المعيشة لم يكن من الممكن تحقيقه في السابق. وتتوفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة في العقارات المعروضة للبيع في داون تاون جبل علي، ومنها مسبح وغرفة بخار وساونا وسبا فاخر وصالة رياضية حديثة ومنطقة لعب للأطفال وموقف خاص للسيارات.

أفضل مشاريع داون تاون جبل علي المعروضة للبيع

نظرًا لموقعها المركزي في دبي وقربها من محلات السوبر ماركت ومؤسسات التعليم العالي والمطاعم ومراكز الرعاية الصحية، سيثبت داون تاون جبل علي أنه استثمار جيد في غضون عامين. ويمكن لجميع المقيمين العيش والعمل في المنطقة، حيث توفر مزيجًا من محلات التجزئة والمكاتب والوحدات السكنية. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن المشاريع الرائعة للاستثمار في داون تاون جبل علي:

  • عزيزي أورا في داون تاون جبل علي

مع الإضاءة الوفيرة ومناطق المعيشة الفسيحة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي، يقدم مشروع عزيزي أورا مجموعة من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم. ويقع هذا المشروع السكني في داون تاون جبل علي وتقوم شركة عزيزي العقارية بتطويره.

ونظرًا لموقعه الاستراتيجي بالقرب من محطة مترو الإمارات العربية المتحدة للصرافة، يوفر مشروع التملك الحر هذا اتصالاً جيداً داخل دبي. ويتكون المبنى من 17 طابق ويضم 349 استوديو و87 شقة من غرفة و43 شقة من غرفتي نوم. وتحتوي كل وحدة على شرفة وغرف نوم واسعة ومطابخ مفروشة بشكل أنيق وحمامات داخلية.

azizi aura jebel ali downtown

  • برج الكسيس في داون تاون جبل علي

يقدم برج الكسيس Alexis Tower Residence في داون تاون جبل علي استوديوهات وشقق من غرفة وغرفتي نوم مع خدمات ذات مستوى عالمي. يتميز هذا البرج المذهل بتصميم فريد وراحة غير مسبوقة وتصميم داخلي أنيق وحديث وعصري. ويتعبر الموقع -الذي يضم عددًا من المباني السكنية والمكتبية، بالإضافة إلى المطاعم والمحلات التجارية وغيرها من المرافق- من أفضل المواقع لشراء شقة في دبي.

أسباب الاستثمار في داون تاون جبل علي

من المتوقع أن يتم تطوير داون تاون جبل علي بالكامل خلال السنوات القليلة المقبلة، وسيوفر المزيد من وسائل الراحة للسكان. إنه مجتمع رائع للعائلات والموظفين الشباب، حيث أن جبل علي هو من بين المناطق الحرة في دبي التي فتحت ملكية العقارات للإماراتيين وغير الإماراتيين. وفيما يلي بعض الأسباب الأخرى التي تجعل عقارات داون تاون جبل علي تستحق الاستثمار فيها:

موقع داون تاون جبل علي المتميز

تقع منطقة داون تاون جبل علي عبر شارع الشيخ زايد. وأقرب مكان هو موقع جبل علي الصناعي. ويقع مشروع ذا أوتلت فيليدج المقدم من مراس القابضة، وذا لاست إكزت جنوب جبل علي، ودبي باركس آند ريزورتس في جنوب المنطقة. وتقع المنطقة الحرة بجبل علي وميناء جبل علي بالقرب من المركز التجاري والميناء البحري لجبل علي.

المولات القريبة من داون تاون جبل علي

تقع العديد من مراكز التسوق بالقرب من داون تاون جبل علي، بما في ذلك ذا أوتلت فيليدج المقدم من مراس القابضة، والذي يقع على بعد أقل من 13 دقيقة ويضم العشرات من العلامات التجارية العالمية المعروفة، وهو مركز تجاري كبير بهندسة معمارية إيطالية. ويعتبر مول ابن بطوطة في قرية جبل علي ودبي مارينا مول في دبي مارينا من مراكز التسوق الشهيرة في دبي التي تقع على بعد 18 دقيقة من الحي.

الشواطئ القريبة من داون تاون جبل علي

يقع داون تاون جبل علي بالقرب من شاطئين أصليين. بنان بيتش هو منتجع شاطئي مثير يوفر الرياضات المائية وشاليهات تطل على المحيط ومخيم مع خيام. ويتم فرض رسوم للدخول إلى الشاطئ الذي يقع على بعد 12 دقيقة من داون تاون جبل علي. وشاطئ جبل علي هو شاطئ مجاني قريب، لكنه لا يوفر وسائل راحة حصرية مثل شاطئ بنان. وعلى بعد حوالي 30 دقيقة، جميرا بيتش هو شاطئ عام مع وسائل راحة أفضل. ويتوفر أيضًا مركز للياقة البدنية وحمام ومطعم ورجال إنقاذ هناك.

الفنادق في داون تاون جبل علي

تتوفر شقق فندقية في داون تاون جبل علي لمن يبحثون عن سكن مؤقت فيه. بالإضافة إلى التكييف المركزي وأماكن وقوف السيارات والشرفات الجميلة، تحتوي الشقق الفندقية أيضًا على العديد من المرافق، وحمامات السباحة ومناطق اللوبي ومناطق لعب الأطفال متاحة أيضًا للمستأجرين.

مواقف السيارات في داون تاون جبل علي

لا داعي للقلق بشأن ركن سيارتك في داون تاون جبل علي. وتوجد مواقف سيارات كبيرة مدفوعة الأجر في المنطقة لأن الحي متعدد الاستخدامات. ويوفر كل مبنى سكني لسكانه مساحة محجوزة واحدة على الأقل لوقوف السيارات.

المواصلات العامة في داون تاون جبل علي

تم تصميم داون تاون جبل علي لجعل التنقل سهلاً قدر الإمكان على السكانن لذا فمن السهل التنقل من وإلى عقارات داون تاون جبل علي لأنها تقع بموازاة شارع الشيخ زايد.

ولا يمكن الوصول إلى داون تاون جبل علي مباشرة بالحافلة، لكن محطة مترو الإمارات العربية المتحدة للصرافة على الخط الأحمر لمترو دبي تقع في بداية منطقة داون تاون جبل علي.

الأماكن الدينية القريبة من عقارات داون تاون جبل علي

يوجد عدد من المساجد القريبة من داون تاون جبل علي، بما في ذلك مسجد محطة الإمارات، وهو أقرب مسجد في المنطقة. وعلى بعد 11 دقيقة بالسيارة يوجد مسجد جبل علي أو مسجد نيو إيست السكني.

ويمكن للذين يعيشون في داون تاون جبل علي الوصول بسهولة إلى العديد من الكنائس الواقعة بالقرب من شارع الشيخ زايد. من بين الكنائس في المنتزه الكنيسة المسيحية المتحدة في دبي وكنيسة القديس غريغوريوس الأرثوذكسية وكنيسة المسيح في جبل علي.

المدارس القريبة من عقارات داون تاون جبل علي

يوجد بالقرب من المنطقة العديد من دور الحضانة والمدارس الابتدائية والثانوية. ويستغرق الوصول إلى حضانة Little Woods حوالي 15 دقيقة. ويمكن الوصول إلى مدرسة دوف جرين الابتدائية ومدرسة بريتيش كولومبيا الكندية ومدرسة جرينفيلد كوميونيتي خلال 20 دقيقة بالسيارة.

المستشفيات القريبة من عقارات داون تاون جبل علي

هناك عيادة طبية في مجتمع السهول على بعد 18 دقيقة وتقدم رعاية صحية ممتازة. وعلى بعد دقائق قليلة بالسيارة من مجمع دبي للاستثمار يوجد مستشفى إن إم سي رويال. وتضم منطقة داون تاون جبل علي أيضًا صيدليتين: صيدلية أستر وصيدلية المدينة.

لماذا يعتبر dxboffplan أفضل منصة لشراء عقارات في دبي؟

بالإضافة إلى بنيتها التحتية الحديثة والمتجددة، تستقطب الإمارات استثمارات في القطاعات الصناعية والاقتصادية والعقارية. لا تفوت هذه الفرصة المربحة، وامتلك مشروع تحت الانشاء في الإمارات العربية المتحدة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها عقارًا في دبي، فليس لديك فكرة عما يمكن توقعه. ومن خلال اختيار وكالة تقدم خدمة احترافية واستشارات حكيمة ومستنيرة، يمكنك شراء العقارات في داون تاون جبل علي دبي بكل ثقة فهي من أكثر أسواقنا شعبية، ويعتمد عملاؤنا علينا للحصول على أفضل العقارات وفرص الاستثمار. بالإضافة إلى قوائم العقارات المعروضة للبيع في داون تاون جبل علي، نرحب بأي استفسارات لديك بخصوص منزل أحلامك المستقبلي.

# اسم المشروع نوع العقار أدنى سعر إكتمال المشروع
1 شقق إليفي شقق للبيع درهم 926,196 الربع الرابع
2 شقق إكويتي جيت شقق للبيع درهم 580,000 الربع الرابع 2024
3 شقق من غرفتي نوم للبيع في عزيزي اورا شقق للبيع درهم 1,838,000 المشاريع الجاهزة
4 شقق استوديوهات للبيع في عزيزي أورا شقق للبيع درهم 566,000 المشاريع الجاهزة
5 شقق من غرفة نوم واحدة للبيع في عزيزي اورا شقق للبيع - المشاريع الجاهزة
6 برج أليكسيس شقق للبيع - المشاريع الجاهزة
7 عزيزي أورا شقق للبيع درهم 566,000 المشاريع الجاهزة
8 محلات تجارية للبيع في عزيزي اورا - المشاريع الجاهزة

طلب معاودة الاتصال : شقق إليفي

داون تاون جبل علي الربع الرابع
شراء عقارات شركة ديار العقارية
بهندسة معمارية حديثة وتشطيبات عالية الجودة

إبتداءً من:

درهم926,196

شقق إليفي

شقق إليفي هي شقق عالية الجودة في دبي تقع في داون تاون جبل علي، وتتميز بموقع استراتيجي بين دبي وأبوظبي!

طلب معاودة الاتصال : شقق إكويتي جيت

داون تاون جبل علي الربع الرابع 2024
شراء العقارات ریفاین
ستعيش حياة الفخامة والراحة التي لا مثيل لها

إبتداءً من:

درهم580,000

شقق إكويتي جيت

تأتي شقق إكويتي جيت من بخطة تقسيط لمدة 5 سنوات بعد التسليم، وهي استثمار مذهل على شارع الشيخ زايد في دبي...

طلب معاودة الاتصال : شقق من غرفتي نوم للبيع في عزيزي اورا

داون تاون جبل علي
الجاهزة
شراء عقارات عزيزي للتطوير العقاري
انتقل إلى شقة بسعر معقول وتعرض مناظر خلابة

إبتداءً من:

درهم1,838,000

شقق من غرفتي نوم للبيع في عزيزي اورا

ابحث عن وحدة أحلامك بين الشقق الأنيقة المكونة من غرفتي نوم في عزيزي أورا في داون تاون جبل علي بدبي، وعيش في موقع متميز. لمعرفة المزيد عن تفاصيل هذه الشقق، انقر هنا الآن.

طلب معاودة الاتصال : شقق استوديوهات للبيع في عزيزي أورا

داون تاون جبل علي
الجاهزة
شراء عقارات عزيزي للتطوير العقاري
انتقل إلى شقة بسعر معقول وتعرض مناظر خلابة

إبتداءً من:

درهم566,000

شقق استوديوهات للبيع في عزيزي أورا

شقق استوديوهات للبيع في عزيزي أورا في داون تاون جبل علي بدبي، حيث يمكنك شراء منزل أحلامك في الإمارات بسعر مناسب وفي موقع متميز. لمعرفة المزيد عن تفاصيل هذه الوحدات، انقر هنا الآن.

طلب معاودة الاتصال : شقق من غرفة نوم واحدة للبيع في عزيزي اورا

داون تاون جبل علي
الجاهزة
شراء عقارات عزيزي للتطوير العقاري
انتقل إلى شقة بسعر معقول وتعرض مناظر خلابة

اسأل عن السعر

شقق من غرفة نوم واحدة للبيع في عزيزي اورا

اشتريِ منزل أحلامك من بين أحدث الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة في عزيزي أورا في داون تاون جبل علي بدبي، واستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة. لمعرفة المزيد عن شروطها وأسعارها، انقر هنا.

تم البيع

طلب معاودة الاتصال : برج أليكسيس

داون تاون جبل علي
الجاهزة
شراء عقارات شركة ريبورتاج العقارية
ادفع 15٪ وامتلك شقتك الحديثة على شارع الشيخ زايد بجوار محطة مترو الإمارات العربية المتحدة

اسأل عن السعر

برج أليكسيس

برج "أليكسيس" ريزيدنس هو عبارة عن برج سكني راقي يتكون من وحدات سكنية رائعة تضم استوديوهات وشقق من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم ومزود بمرافق عالمية المستوى في داون تاون جبل علي.

طلب معاودة الاتصال : عزيزي أورا

داون تاون جبل علي
الجاهزة
شراء عقارات عزيزي للتطوير العقاري
...

إبتداءً من:

درهم566,000

عزيزي أورا

عزيزي أورا هو مشروع سكني للتملك الحر من عزيزي العقارية يقع في دوان تاون جبل علي وبالقرب من محطة مترو الإمارات العربية المتحدة،ويوفر استوديوهات وشقق من غرفة وغرفتي نوم..

تم البيع

طلب معاودة الاتصال : محلات تجارية للبيع في عزيزي اورا

داون تاون جبل علي
الجاهزة
شراء عقارات عزيزي للتطوير العقاري
خطة دفع لمدة 4 سنوات بعد التسليم | 2٪ تنازل عن DLD

اسأل عن السعر

محلات تجارية للبيع في عزيزي اورا

عزيزي "أورا" هو مشروع سكني للتملك الحر من عزيزي للتطوير العقاري في داون تاون جبل علي بالقرب من محطة مترو الإمارات للصرافة،ويوفر استوديوهات وشقق من غرفة نوم واحدة أو غرفتين.

frequently asked questions

بسعر 450.000 درهم ستحصل على استوديو في داون تاون جبل علي، وبسعر 3.500.000 درهم ستحصل على بنتهاوس.

لقد حققت الوحدات المكونة من 3 غرف نوم في داون تاون جبل علي أعلى عائد على الاستثمار بنسبة 6.8٪، تليها الوحدات المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بنسبة 5.4٪ و5.1٪.

هناك عدد من مراكز التسوق القريبة من داون تاون جبل علي، بما في ذلك ذا أوتلت فيليدج من مراس القابضة، والذي يبعد 13 دقيقة فقط.

سجل إهتمامك

Property for Sale in Downtown Jebel Ali

4.9/5 - (7 votes)
Last Update: 2024-06-01

Table of contents

    Dubai’s chic-urban lifestyle is exemplified in Downtown Jebel Ali properties for sale.

    The premier master development, located between Jebel Ali Free Zone and Techno Park, spans over 6.5 million square meters and is connected to an 11-kilometre stretch of Dubai’s main motorway, Sheikh Zayed Road. Downtown Jebel Ali spreads over four zones and has a nearby metro station for easy connectivity to the different areas of Dubai. Each zone is comprised of three unique districts: The Urban Centre, a vibrant business and entertainment hub; the Trellis District, which is an area of mid-rise buildings, shaded sidewalks, parks and plazas; and the Medina, a venue with Arabian-inspired courtyards and quiet cobbled streets.

    What makes properties in Downtown Jebel Ali popular for investors?

    Located in a prime area with theme parks and other cultural attractions, the Downtown Jebel Ali properties offer sustainable living. Located in four zones, Jebel Ali real estate comprises over 300 units of residential, commercial and business properties owned by third parties. Jebel Ali is also one of those developments in Dubai that caters to the needs of business travelers due to its direct access to the city’s main motorway, Sheikh Zayed Road. Located near Dubai World Central Airport, Jebel Ali is conveniently located if you are in search of a superb apartment in Dubai.

    Limitless is developing Downtown Jebel Ali under the supervision of the Al Habtoor Leighton Group. You’ll get your money’s worth here since Downtown Jebel Ali’s 3-bedroom units have the highest ROI at 6.8%, followed by 1- and 2-bedroom units at 5.4% and 5.1%.

    Properties for sale in Downtown Jebel Ali | List of Off Plan projects in Downtown Jebel Ali

    Properties for sale in Downtown Jebel Ali

    The Limited is composed of 13 buildings in the development and under development, including The Galleries, The Signet and Suburbia. The downtown area of Jebel Ali accommodates over 200,000 people. There are studio apartments, 1, 2 and 3-bedroom apartments, hotel flats and shops in Downtown Jebel Ali, which is a residential and commercial development with properties ranging from 339 square feet to 3,823 square feet. The Downtown Jebel Ali project has achieved a variety of milestones in recent years, including the successful completion of Zone 2 and 90% completion of Zone 3 and 70% completion of Zone 4. Over 300 plots of land are now available in Downtown Jebel Ali after the construction of this 200-hectare mixed-use development. Apartments, townhouses, offices and shops are available for purchase in Downtown Jebel Ali, so you have a variety of options to choose from. Buying an apartment is a good idea if you have a joint family. AED 450,000 gets you a studio apartment in Downtown Jebel Ali, and AED 3,500,000 gets you a penthouse.

    Types of Apartments in Downtown Jebel Ali

    There are four districts in downtown Jebel Ali, each with its own significance. Urban Centre is one of the four distinct districts, and it’s also known as a vibrant hub of business and entertainment. The Trellis District is one of them, and it’s filled with mid-rise buildings, plazas, parks, and everything that’s modern. In addition, there’s Medina, with its cobbled streets and Arabian-style housing. These 1-bedroom apartments in Downtown Jebel Ali come in sizes ranging from 642 s.f to 1,307 s.f. Apartments in Downtown Jebel Ali feature a plush bathroom with a freestanding tub and vanity mirror, a kitchen with cabinets, and a balcony with white walls. Two- and three-bedroom apartments in Downtown Jebel Ali, however, are between 700 and 1,615 square feet. With fine dining and living areas, these apartments have a Moroccan and Spanish architectural design. Also, there’s a maid’s room, a guest room, and a spacious balcony overlooking the beautiful gardens, reading books, relaxing, and enjoying the weather.

    There are 1-bedroom apartments in Downtown Jebel Ali starting at AED 520,000 and going up to AED 949,000.

    Villas for sale in Downtown Jebel Ali

    The Jebel Ali district of Dubai offers a range of villas if you’re considering moving there. Due to the area’s strategic location, Jebel Ali villas are in high demand. This low-rise residential building makes use of its location to the fullest and has used the space smartly. Each of the Downtown Jebel Ali villas has beautiful bathrooms and kitchens with quality fittings and appliances. There are 3-bedroom, 4-bedroom, and 5-bedroom villas for sale in Jebel Ali right now. The villas have been recently renovated as well. A three-bedroom Downtown Jebel Ali villa is about 1,500 square feet, while a four-bedroom villa is about 5000 square feet. Prices start at 14,400,000 AED but can reach 55,000,000 AED for a 5-bedroom Downtown Jebel Ali villa.

    Lifestyle in Downtown Jebel Ali

    As a master-planned community in Dubai, Downtown Jebel Ali offers world-class facilities to ensure residents’ prosperity and well-being. With Downtown Jebel Ali set to become a progressive economic and urban hub, it offers a level of living that was previously unattainable. There are a variety of amenities available in the properties for sale in Downtown Jebel Ali, including a swimming pool, a steam room and sauna, a luxury spa, a state-of-the-art gym, kids play area, and a private parking area.

    Best Projects for sale in downtown Jebel Ali

    Due to its central location in Dubai and close proximity to supermarkets, institutions of higher education, restaurants, and healthcare centers, Downtown Jebel Ali will prove to be a good investment in a couple of years. Residents of all types of households can live and work in the area, as it offers a mixture of retail outlets, offices, and residential units. Read on to find out about great projects to invest in downtown Jebel Ali:

    • Azizi Aura at Downtown Jebel Ali

    With ample lighting, spacious living areas, and world-class amenities, Azizi Aura project offers a choice of 1- and 2-bedroom apartments.

    The Azizi Aura residential apartment project is located in downtown Jebel Ali and is being developed by Azizi Developments.

    Due to its strategic location near the UAE Exchange Metro Station, the freehold project provides heightened connectivity within Dubai. The 17-story building has 349 studio apartments, 87 one-bedroom homes, and 43 two-bedroom residences. A balcony, spacious bedrooms, stylishly furnished kitchens, and en-suite bathrooms are all included in each unit.

    azizi aura jebel ali downtown

    • Alexis Tower at Downtown Jebel Ali

    In Downtown Jebel Ali, Alexis Tower Residence offers studio, one- and two-bedroom units with world-class services. This amazing tower boasts a unique design, unprecedented convenience, and a stylish interior design. Unique design, unmatched convenience, and a fresh and modern interior design are what distinguish this amazing tower. The location, which features a number of residential and office buildings, as well as restaurants, shops and other amenities, is one of the best places to buy an apartment in Dubai.

    Reasons for Investing in Downtown Jebel Ali

    It is anticipated that Downtown Jebel Ali will be completely developed within the next few years, providing more conveniences for residents. It is a great community for both growing families and young professionals, as Jebel Ali is one of those free zones in Dubai that has opened up property ownership to UAE and non-UAE nationals. The following are other reasons why Downtown Jebel Ali properties are worth your money:

    Downtown Jebel Ali’s prime location

    The downtown area of Jebel Ali is located across Sheikh Zayed Road. The nearest neighbor is the industrial site of Jebel Ali. The Outlet Village by Meeras development, The Last Exit Jebel Ali South, and Dubai Parks and Resorts are located to the south of the area. Jebel Ali Free Zone and Jebel Ali Port are situated near the commercial hub and maritime port of Jebel Ali.

    Malls near Downtown Jebel Ali

    There are several malls near Downtown Jebel Ali, including The Outlet Village by Meraas, located less than 13 minutes away. Featuring dozens of outlet stores of well-known international brands, it is a large mall with Italian architecture.

    The Ibn Battuta Mall in Jebel Ali Village and Dubai Marina Mall in Dubai Marina are also popular Dubai malls within 18 minutes of the neighborhood.

    Beaches near Downtown Jebel Ali

    Downtown Jebel Ali is near two beaches. Banan Beach is an exciting beach resort offering water sports, chalets overlooking the ocean, and a campsite with tents. A fee is charged for admission to the beach, which is located 12 minutes from Downtown Jebel Ali. Jebel Ali Beach is a free beach nearby, but it doesn’t offer exclusive amenities like Banan Beach.

    Approximately 30 minutes away, Jumeirah Beach is a public beach with better amenities. A fitness center, a bathroom, a restaurant, and lifeguards are also available there.

    Hotels in Downtown Jebel Ali

    Hotel apartments are available in Downtown Jebel Ali for those seeking temporary accommodation on the strip. In addition to central air conditioning, parking spaces, and beautiful balconies, hotel apartments also have multiple amenities. Swimming pools, lobby areas, and kids’ play areas are also available to tenants.

    Transportation and Parking Spaces in Downtown Jebel Ali

    You have nothing to worry about when it comes to parking in Downtown Jebel Ali. There are large paid parking lots in the area because the neighbourhood is a mixed-use development. Each residential building offers its residents at least one reserved parking space.

    Public Transportation in Downtown Jebel Ali

    Jebel Ali’s downtown is designed to make commuting as easy as possible for residents. It is easy to commute to and from the Downtown Jebel Ali properties since it lies parallel to Sheikh Zayed Road.

    Downtown Jebel Ali is not directly accessible by bus, but the UAE Exchange Metro Station on the Red Line of Dubai Metro is located at the beginning of the Downtown Jebel Ali district.

    Sacred Places near Downtown Jebel Ali Properties

    There are a number of mosques within walking distance of downtown Jebel Ali, including Emirates Station Mosque, the closest mosque to the area. It is also possible to drive 11 minutes to the Jebel Ali Mosque or the New East Accommodation Mosque.

    People living in Downtown Jebel Ali can easily access many churches located near Sheikh Zayed Road. Among the churches in Al Muntazah are the United Christian Church of Dubai, St. Gregorios Orthodox Church and Christ Church Jebel Ali.

    Schools near Downtown Jebel Ali Properties

    Within close proximity to the area are numerous nurseries and primary and high schools.

    It takes about 15 minutes to get to Little Woods Nursery. Dove Green Primary School, British Columbia Canadian School, and Greenfield Community School can all be reached within 20 minutes by car.

    Hospitals near Downtown Jebel Ali properties

    There is a medical clinic located in The Meadows community 18 minutes away. Excellent healthcare can be found at this clinic near Downtown Jebel Ali.

    A few minutes’ drive from Dubai Investment Park is also the NMC Royal Hospital. The Downtown Jebel Ali area also has two pharmacies: Aster Pharmacy and City Pharmacy.

    Why is dxboffplan the best place to buy DownTown Jevel Ali real estate?

    In addition to its modern and renewable infrastructure, the UAE attracts investments in the industrial, economic, and property sectors. Don’t miss out on this lucrative opportunity, and own your UAE off plan project today. If this is your first time buying a property in Dubai, you have no idea what to expect. By choosing an agency that offers professional service and informed advice, you can buy property in Downtown Jebel Ali Dubai with confidence. Downtown Jebel Ali is one of our most popular markets, and our clients rely on us for the best properties and investment opportunities. In addition to our listings of Downtown Jebel Ali properties for sale, we welcome any inquiries you might have regarding your future dream house.

    Downtown Jebel Ali Projects price table

    Project Name Property Type Min. Price Completion
    Eleve Apartments Apartments 926,196 2026Q4
    Equiti Gate Apartments apartments 620,561 2024Q4
    2-bedroom Apartments in Azizi Aura Apartments 1,838,000 Ready To Move
    Studio Apartments in Azizi Aura Apartments 566,000 Ready To Move
    1-bedroom Apartments in Azizi Aura Apartments - Ready To Move
    Alexis Tower Apartments - Ready To Move
    Azizi Aura Apartments 566,000 Ready To Move

    Downtown Jebel Ali Projects

    2026 Q4

    Deyaar Properties

    2024 Q4

    Refine Development Management

    Ready To Move

    Azizi Developments

    Ready To Move

    Azizi Developments

    Ready To Move

    Azizi Developments

    Ready To Move
    Ready To Move

    Alexis Tower

    Reportage Properties

    Ready To Move
    Ready To Move

    Azizi Aura

    Azizi Developments

    Ready To Move

    Azizi Developments

    frequently asked questions

    AED 450,000 gets you a studio apartment in Downtown Jebel Ali, and AED 3,500,000 gets you a penthouse.

    Downtown Jebel Ali's 3-bedroom units have the highest ROI at 6.8%, followed by 1- and 2-bedroom units at 5.4% and 5.1%.

    A number of malls are located near Downtown Jebel Ali, including The Outlet Village by Meraas, which is just 13 minutes away.

    To top

    Callback Request :