fe ما هي اجمل المجتمعات السكنية في دبي عام 2021؟
499

ما هي اجمل المجتمعات السكنية في دبي عام 2021؟

عند البحث عن الفلل المعروضة للبيع في دبي، من المهم البحث اولاً عن مجتمعاتها السكنية لاتخاذ القرار المناسب. ونظرًا لوجود مجموعة متنوعة من المجتمعات السكنية الجميلة في هذه المدينة، فسوف يكون لديك العديد من الخيارات في دبي. وتوعبر دبي هي من الأماكن القليلة في العالم التي يمكنك بسهولة العثور فيها على مجتمعات مذهلة تضم فلل مثالية ومميزة بالتصاميم المدهشة والمناظر خلابة وملاعب الجولف الخضراء والواجهات الشاطئية الهادئة بالإضافة إلى البحيرات الكريستالية. وهنا في هذه التدوينة، سوف تتعرف على الخيارات المثالية لمشتري المنازل وكذلك المستأجرين عندما يتعلق الأمر بأجمل المجتمعات في دبي في عام 2021. تابع القراءة حتى النهاية لمعرفتها …

What Are The Most Beautiful Communities In Dubai In 2021?

وفقًا للخبراء، كانت نخلة جميرا أكثر المجتمعات شعبية في دبي للمشترين والمستأجرين. لأنها لا توفر فلل مذهلة فحسب، بل توفر مناظر خلابة أيضًا. إلى جانب ذلك،يليها حي المرابع العربية الصديق للعائلة والذي يشتهر بملعب الجولف المذهل. كما ان هناك أيضًا مجتمعات جميلة أخرى في دبي تحظى بشعبية بين مشتري المنازل والمستثمرين. وتشمل هذه المجمعات عقارات جميرا للجولف وتلال الإمارات والمجتمع الاخضر. واليك مزيد من التفاصيل حول هذه المجتمعات السكنية…

Properties for sale in Arabian Ranches | List of Off Plan projects in Arabian Ranches

نخلة جميرا

نخلة جميرا هي وبكل تأكيد من أرقى المواقع في العالم فهي تشتهر أيضًا بكونها واحدة من أجمل المجتمعات السكنية في دبي. نخلة جميرا هي مجتمع مدهش يمكنك أن تجد فيه منازل عائلية كبيرة تقع على هذه الجزيرة التي تأخذ شكل شجرة النخيل. والأكثر إثارة للدهشة أن كل فيلا في نخلة جميرا لها شاطئها الخاص. نعم، كما قرأت لها شاطئ خاص بها!

UAE Realty Market On Solid Growth Track Due To Lucrative Business Ambiance

تحظى الفلل في نخلة جميرا بشعبية كبيرة لأنها توفر مناظر خلابة لأفق المدينة ومعالمها بما في ذلك برج العرب الشهير. كما ان هناك أيضًا فلل أخرى في نخلة جميرا تتميز بإطلالات خلابة على المياه الرائعة للخليج الفارسي.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الفلل المعروضة للبيع في نخلة جميرا ليست فقط مثيرة للإعجاب، بل ان هذه الفلل الفاخرة في دبي تقدم درجات ألوان هادئة وترابية أيضًا، وكل هذه العوامل تجعل المجتمع العنوان المثالي لنخبة دبي مع تصميمات داخلية عالية الجودة وحدائق كبيرة مشذبة وغرف واسعة وحمامات سباحة خاصة..

إذا كنت تتساءل عن أسعار الفلل في نخلة جميرا، فينبغي القول إنها باهظة الثمن نسبيًا. ويتوقع المستأجرون إنفاق متوسط ​​226 ألف درهم إماراتي للفلل المكونة من 3 غرف نوم، بينما يبلغ متوسط ​​سعر الفلل المكونة من 4 غرف نوم في نخلة جميرا 353 ألف درهم إماراتي. كما يبلغ إيجار فلل 5 غرف نوم في نخلة جميرا حوالي 432 ألف درهم إماراتي

22 Carat Palm Jumeirah - Private Beach Access

عندما يتعلق الأمر بشراء عقار في مجتمع نخلة جميرا الجميل، يبلغ متوسط ​​سعر الفلل المكونة من 3 غرف نوم في نخلة جميرا حوالي 6.14 مليون درهم إماراتي. وتبلغ تكلفة الفلل المكونة من 4 غرف نوم و 5 غرف نوم في نخلة جميرا للمشترين حوالي 9.5 مليون درهم و 17.5 مليون درهم إماراتي على التوالي.لذا..إذا كنت تبحث عن مجتمع مثالي في دبي لعام 2021، فإن نخلة جميرا هي الخيار الأمثل لك.

المرابع العربية

مما لا يثير الدهشة، أن مجتمع المرابع العربية الخصب هو أحد أفضل الخيارات للمجتمعات السكنية الجميلة في دبي. المرابع العربية هي من أفضل مشاريع إعمار العقارية المعروفة بتقديمها فلل عائلية فسيحة محاطة بالبحيرات الهادئة وملعب الجولف المذهل والمساحات الخضراء.

يقع هذا المجتمع على طول شارع “E311” وهو أحد الطرق السريعة الرئيسية في دبي. كما أنه قريب من المجتمعات السكنية الأخرى مثل مدينة دبي الرياضية وموتور سيتي.

لا تكمن شهرة المرابع العربية في أجواءها الهادئة فحسب، بل إنها مرغوبة من قبل المشترين والمستأجرين أيضًا للعدد الكبير من وسائل الراحة التي يتمتع بها السكان. المرابع العربية هي واحدة من أفضل المجتمعات في دبي حيث تستمتع العائلات بملاعب الجولف والمدارس ومحلات السوبر ماركت وحمامات السباحة والمساجد والمطاعم والمرافق الرياضية التي يمكن الوصول إليها جميعًا بسهولة.

Properties for Sale in Arabian Ranches Phase III | List of Off plan Properties

ومع ذلك، هذا ليس كل ما يقدمه هذا المجتمع الرائع بل يقدم ايضاً مجموعة متنوعة من مخططات الفلل والأساليب المعمارية المدهشة. إلى جانب ذلك هناك 13 مجتمعات فرعية مختلفة تقدم مساكن راقية. وتأتي هذه المساكن مع ميزات مذهلة مثل غرف النوم جيدة التهوية والديكورات الداخلية الأنيقة والحدائق الخلفية الكبيرة. كما تتمتع بعض فلل المرابع العربية الأكثر حصرية أيضًا بإطلالات خلابة على ملاعب الجولف والبحيرات، مما سيجعل المالكين المحظوظين أو المستأجرين منبهرين من جمال وكمال هذه الفلل.

إذا كنت تبحث عن إيجار في واحدة من أفضل مشاريع الفلل في دبي، فعليك ان تعرف أن متوسط ​​إيجارات الفلل المكونة من 3 غرف نوم في المرابع العربية يبلغ 145 ألف درهم إماراتي، بينما يبلغ متوسط ​​إيجارات الفلل المكونة من 4 غرف نوم 203 ألف درهم إماراتي. كما يمكن للعائلات الكبيرة النظر في الفلل المكونة من 5 غرف نوم في المرابع العربية والتي ستكلف حوالي 240 ألف درهم إماراتي.

Properties for sale in Arabian Ranches | List of Off Plan projects in Arabian Ranches

وعندما يتعلق الأمر بشراء عقار في المرابع العربية، توقع أن تدفع حوالي 2.34 مليون درهم إماراتي لفيلا من 3 غرف نوم في المرابع العربية، بينما يبلغ متوسط ​​سعر الفلل المكونة من 4 غرف نوم الآن 3.67 مليون درهم إماراتي. بينما يبلغ متوسط ​​سعر الفلل الكبيرة في المرابع العربية من 5 غرف نوم 4.59 مليون درهم إماراتي.

عقارات جميرا للجولف

نظرًا لكونها موطنًا لاثنين من ملاعب الجولف المشهورة عالميًا التي تستضيف بطولة موانئ دبي العالمية للجولف، فإن عقارات جميرا للجولف تتمتع بسهولة موقعها بين أجمل المجتمعات في دبي لعام 2021. تقع عقارات جميرا للجولف في قلب 1.119 هكتارًا من المساحات الخضراء، إلى جانب البحيرات المتلألئة تجد ملاعب التنس والمتنزهات المورقة، لهذا تعتبر من أجمل أماكن الإقامة في دبي.

Royal Golf Villas | Luxury Villas in Jumeirah Golf Estate

تضم عقارات جميرا للجولف 16 مجتمعاً فرعياً مختلفاً وجميعها تقدم فلل جميلة،وتقدم كل فيلا أنماط معمارية فريدة لتلبية جميع الأذواق. كما تتميز هذه الفلل الفاخرة بتصميمات داخلية رائعة وحمامات سباحة خاصة وساحات خلفية واسعة لتستمتع بها. كما ان هناك مخططات طوابق مختلفة في عقارات جميرا للجولف يمكنك الاختيار من بينها، وتأتي بعض هذه المخططات مع فناء مركزي متجدد الهواء في مكان الإقامة.

فإذا كنت ترغب في استئجار فيلا في عقارات جميرا للجولف، فإن متوسط ​​الأسعار يبلغ 207 ألف درهم إماراتي للفلل المكونة من 3 غرف نوم. بينما تبلغ تكلفة الفلل الكبيرة المكونة من 4 غرف نوم حوالي 266 ألف درهم إماراتي، و يبلغ متوسط ​​إيجارات الفلل المكونة من 5 غرف نوم في عقارات جميرا للجولف 350 ألف درهم إماراتي.

Properties for sale in Jumeirah Golf Estates | List of Off Plan projects in JGE

اما إذا كنت تبحث عن شراء عقار في عقارات جميرا للجولف، فإن أسعار شراء الفلل المكونة من 3 غرف نوم في هذا المجتمع الفاخر يبلغ متوسطها 3.3 مليون درهم إماراتي. بالإضافة إلى ذلك يبلغ متوسط ​​سعر فلل 4 غرف في عقارات جميرا للجولف 5.29 مليون درهم إماراتي. بينما تبلغ أسعار بيع الفلل المكونة من 5 غرف نوم في عقارات جميرا للجولف 6.24 مليون درهم إماراتي. ويمكن أن تختلف هذه الاسعار اعتمادًا على المجتمع الفرعي.

تلال الإمارات

إذا كنت تبحث عن بعض من أجمل الفلل في دبي، فلا تفوّت زيارة “تلال الإمارات” فهي من أكثر الأحياء إثارة للإعجاب في دبي. تشتهر تلال الإمارات بالمنازل المذهلة والفخمة التي يختارها العديد من النخب في دبي، كما تجذب انتباه المشترين والمستأجرين البارزين لمحيط المجتمع الجميل. هذا المجتمع المذهل في دبي لا يترك أي شئ دون أن يضع بصمته عليه، مع ملعب جولف عالمي المستوى وبحيرات جميلة ومرافق رياضية على أحدث طراز وغيرها من المميزات.

Emirates Hills

بالإضافة إلى العقارات الساحرة، يمكنك الاستمتاع بالشوارع المتعرجة ذات المناظر الطبيعية الخصبة في تلال الإمارات. وتعتبر الفلل المترامية الأطراف في تلال الإمارات فريدة من نوعها من حيث التصميم والديكورات الداخلية. إلى جانب ذلك تأتي العديد من العقارات مع تجهيزات راقية مثل الأرضيات الرخامية في جميع أنحاء العقار وأجهزة “Gaggenau” في المطابخ. كما تتمتع هذه الفلل أيضًا بإطلالات خلابة على الأفق والبحيرات وملاعب الجولف، مما يجعلها مثالية لقضاء الفترة الصباحية المريحة مع أحبائك.

وباعتبارها واحدة من أجمل مجمعات الفلل في دبي، يجب على المستأجرين أن يتوقعوا دفع أسعار أعلى بكثير للفلل في تلال الإمارات. وبما أن تلال الإمارات هي في الغالب موطن للفلل المكونة من 5 غرف نوم أو أكثر، فإن مجتمع مونتجمري ميزونيت” MontgomerieMaisonettes” الفرعي يمكنك فيه العثور على فلل فخمة مكونة من 3 غرف نوم، بينما سيكلف استئجار الفلل المكونة من 3 غرف نوم في تلال الإمارات في المتوسط حوالي ​​232 ألف درهم إماراتي. ومن ناحية أخرى تعد الفلل المكونة من 5 غرف نوم للإيجار في تلال الإمارات أكثر تكلفة بمتوسط ​​656 ألف درهم إماراتي.

Emirates Hills

اما الباحثين عن فلل فاخرة للبيع في تلال الامارات في دبي، فيبلغ متوسط ​​أسعار شراء الفلل المكونة من 3 غرف 6.2 مليون درهم إماراتي. بينما يبلغ متوسط ​​سعر الفلل المكونة من 5 غرف نوم في تلال الإمارات 23.2 مليون درهم إماراتي.

هل تبحث عن امتلاك فيلا أكبر في تلال الإمارات؟ تبدأ أسعار الفيلا المكونة 6 غرف نوم في تلال الإمارات من 14.8 مليون درهم إماراتي. ومع ذلك، فإن أسعار تأجيرها تزيد عن 455 ألف درهم إماراتي.

المجتمع الأخضر

المجتمع الاخضر او “Green Community” هو كما يوحي اسمه، فقد استحوذ على اهتمام المستأجرين والمشترين الذين يفضلون الفلل الفسيحة في قلب المساحات الخضراء المذهلة. يقدم “المجتمع الاخضر” أسلوب حياة شاعري بالقرب من مجمع دبي للاستثمار. أيضًا الفلل والبانجلوهات والتاون هاوس مع وفرة العديد من المتنزهات والحدائق هي ما يمكنك الاستمتاع به في المجتمع الاخضر.

بصرف النظر عن المنازل الأنيقة، يُعرف المجتمع الاخضر أيضًا بأنه أحد أفضل مجتمعات الفلل في دبي نظرًا لعدد كبير من وسائل الراحة المناسبة للعائلات. توجد مدارس ومستشفيات ومحلات سوبر ماركت ومطاعم ومرافق رياضية داخل المشروع أو بالقرب منه، مما يمنح السكان أسلوب حياة مريحًا.

Green Community Dubai

علاوة على ذلك، فإن أسعار إيجارات هذه الفلل الجميلة في المجتمع الاخضر ميسورة التكلفة أكثر من المجتمعات الأخرى المذكورة سابقًا. حيث يبلغ متوسط ​​إيجار الفلل المكونة من 3 غرف نوم في المجتمع الاخضر 154 ألف درهم إماراتي، بينما يبلغ متوسط ​​إيجار الفلل المكونة من 4 غرف نوم 165 ألف درهم إماراتي. وتبلغ تكلفة إيجار الفلل المكونة من 5 غرف نوم في هذا الحي حوالي 189 ألف درهم إماراتي سنوياً.

من المهم هنا ملاحظة أن المجتمع الاخضر ليس مجتمعاً للتملك الحر. لذا، فإن العقارات المعروضة للبيع في المجتمع الاخضر مخصصة فقط لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي متاحة فقط للأجانب على أساس عقود الإيجار. ويمكن للمشترين أن يتوقعوا دفع حوالي 2.6 مليون درهم إماراتي للفلل المكونة من 3 غرف نوم و 2.84 مليون درهم إماراتي للفلل المكونة من 4 غرف نوم في المجتمع الاخضر. وقد تفضل العائلات الكبيرة الفلل المكونة من 5 غرف نوم للبيع في المجتمع الاخضر وتتوفر هذه الفلل بمتوسط ​​سعر 3.33 مليون درهم إماراتي.

الآن، لديك قائمة بأجمل المجتمعات السكنية في دبي. يمكنك أيضًا التفكير في حي المدينة الرياضية للفلل الجميلة في دبي التي تقدم مجتمع للفلل في “فيكتوري هايتس”. كما تشمل الخيارات الأخرى أيضًا مجتمع البراري الذي يشتهر بمحيطه الأخضر والبحيرات، وهو جزء من مشروع “الإمارات ليفنج”.

هذه القائمة من المجتمعات السكنية الاجمل في دبي كما انها هي أفخم أحياء دبي ايضاً. إذا كنت تفضل المزيد من الأحياء الصديقة للميزانية في دبي، فهناك الكثير من الفلل الرخيصة التي يمكنك البحث عنها أيضًا. كما ان هناك مجمتعات للفلل بأسعار معقولة في دبي، حيث يبدأ متوسط ​​أسعار شراء الفلل من 968 ألف درهم إماراتي.

ولمعرفة المزيد عن الشقق والفلل والتاون هاوس يمكنك تصفح موقعنا dxboffplan.com للعثور على فضل العقارات في دبي!

سجل اهتمامك الآن!

6 + 2 =
error: Content is protected !!

fe What Are The Most Beautiful Communities In Dubai In 2021?
335

What Are The Most Beautiful Communities In Dubai In 2021?

When looking for villas for sale in Dubai, it is important to decide about its community. As there are a variety of beautiful communities in this amazing city, you’ll be spoilt for choice in Dubai. Dubai is one of the few places in the world where you can easily find stunning communities bosting picture-perfect villas, awe-inspiring views, lush golf courses, serene beach fronts as well as crystal lakes. Here, you will find out about perfect choices for home buyers and also tenants when it comes to the most beautiful communities in Dubai in 2021. Read on to the end…

What Are The Most Beautiful Communities In Dubai In 2021?

According to experts, Palm Jumeirah has been the most popular community in Dubai with buyers and renters. It not only offers stunning villas, but also amazing views. Besides, the family-friendly neighborhood of Arabian Ranches that is famous for its stunning golf course, closely follows behind. There are also other beautiful communities in Dubai being popular among home buyers and investors. These communities include, Jumeirah Golf Estate, Emirates Hills and Green Community. Here is more detail…

Properties for sale in Arabian Ranches | List of Off Plan projects in Arabian Ranches

Palm Jumeirah

Palm Jumeirah is absolutely one of the most prestigious addresses in the world. However, it is also famous for being one of the most beautiful communities in Dubai. Palm Jumeirah is an amazing community in which you can find grand family homes that are stunningly situated on this palm tree-shaped island. More amazingly, every villa in Palm Jumeirah has its own private beach. Yes, this is awesome!

UAE Realty Market On Solid Growth Track Due To Lucrative Business Ambiance

Villas in Palm Jumeirah are also popular as they offer stunning views of city’s skyline and landmarks including the iconic Burj Al Arab. There are also other villas in Palm Jumeirah boasting the spectacular views of the majestic waters of the Gulf.

It is interesting to note that villas for sale in Palm Jumeirah are not only admirable, but also these luxury villas in Dubai offer soothing and earthy tones, complete with high-quality interiors, large manicured gardens, spacious rooms and private pools. These factors make the community a perfect address for Dubai’s elite.

If you wonder how much the prices are for villas in Palm Jumeirah, it should be said that they are relatively expensive. Tenants should expect to shell out an average of AED 226k for 3-bedroom villas while the average price for the 4-bedroom houses in Palm Jumeirah is AED 353k. The 5-bedroom villas for rent in Palm Jumeirah cost around AED 432k.

22 Carat Palm Jumeirah - Private Beach Access

When it comes to buying property in the beautiful community of Palm Jumeirah, 3BR houses in Palm Jumeirah have an average price of AED 6.14M. The 4BR and 5-bedroom villas in Palm Jumeirah will cost buyers around AED 9.5M and AED 17.5M respectively.

So, if you are looking to a perfect community in Dubai for the year 2021, Palm Jumeirah is a perfect choice.

Arabian Ranches

Unsurprisingly, the lush community of Arabian Ranches is one of the top choices for beautiful communities in Dubai. It is one of the best developments of Emaar Properties being known for offering spacious family villas surrounded by tranquil lakes, a stunning golf course and also verdant greenery.

This established community is situated along E311, one of Dubai’s major highways. It is also close to other residential communities such as Dubai Sports City and Motor City.

The popularity of Arabian Ranches is not just because of its serene setting, but also it is coveted by buyers and renters for a large number of amenities that residents enjoy. Arabian Ranches is one of the best communities in Dubai where families enjoy golf courses, schools, supermarkets, swimming pools, mosques, restaurants, and sports facilities that are all easily accessible.

Properties for Sale in Arabian Ranches Phase III | List of Off plan Properties

However, this isn’t all that this incredible community has to offer. This beautiful community in Dubai offers a variety of villa layouts and architectural styles. Besides, there are 13 different sub-communities that offer classy residences. These homes come with amazing features such as airy bedrooms, stylish interiors, and large back gardens. Some of the more exclusive Arabian Ranches villas also have breathtaking views of the golf courses and lakes, which will leave the lucky owners or tenants spellbound.

If you are looking to rent in one of the best villa developments in Dubai, it should be said that 3BR villas in Arabian Ranches have average rentals of AED 145k, while 4BR houses average at AED 203k. Larger families can consider the 5BR villas in Arabian Ranches, for which renters will pay around AED 240k.

Properties for sale in Arabian Ranches | List of Off Plan projects in Arabian Ranches

When it comes to buying properties in Arabian Ranches, expect to pay around AED 2.34M for a 3BR villa in Arabian Ranches, while 4BR villas now have an average price of AED 3.67M. The large 5BR villas for sale in Arabian Ranches will cost buyers an average of AED 4.59M.

Jumeirah Golf Estate

Being home to two world famous golf courses that host the DP World Tour Championship, Jumeirah Golf Estate easily claims a spot amongst the most beautiful communities in Dubai for the year 2021. Located in the heart of 1,119 hectares of greenery, along with sparkling lakes, tennis courts and lush parks, these are considered to be some of the most beautiful properties in Dubai.

Royal Golf Villas | Luxury Villas in Jumeirah Golf Estate

Jumeirah Golf Estate includes 16 different sub-communities offering beautiful villas. Each home offers unique architectural styles to cater to all tastes. These luxurious residences boast superb interiors, private pools and spacious backyards for you to enjoy. There are different floor plans in Jumeirah Golf Estate that you can choose from. Some of these layouts even come with an airy central courtyard in the property.

If you want to rent a villa in Jumeirah Golf Estate, the prices averages at AED 207k for 3BR villas. The larger 4BR villas will cost you around AED 266k while 5BR villas in Jumeirah Golf Estate command average rentals of AED 350k.

Properties for sale in Jumeirah Golf Estates | List of Off Plan projects in JGE

If you are looking to buy a property in this community, the prices to buy 3BR villas in this swanky community averages at AED 3.3M. In addition, 4BR homes in Jumeirah Golf Estate average at AED 5.29M. The sales prices for 5BR houses in JGE stand at AED 6.24M. However, this can vary depending on the sub-community.

Emirates Hills

If you’re in search of some of the most beautiful villas in Dubai, do not miss the city’s most impressive and excusive neighborhood, Emirates Hills. Known for stunning and opulent homes residing many of Dubai’s elite, Emirates Hills also draws the attention of high-profile buyers and tenants for the community’s beautiful surroundings. This amazing community in Dubai leaves no stone unturned, with a world-class golf course, beautiful lakes, and state-of-the-art sports facilities.

Emirates Hills

As well as magnificebt properties, you can enjoy winding streets with lush landscaping in Emirates Hills. The sprawling villas of Emirates Hills are unique in terms of design and interiors. Besides, many properties come with high-end fittings such as marble flooring throughout the property and Gaggenau appliances in the kitchen. These villas also have stunning views of the skyline, lakes and golf courses being perfect for relaxed mornings spent with loved ones.

As one of most beautiful villa communities in Dubai, tenants should expect to pay much higher prices for villas in Emirates Hills. While Emirates Hills is mostly home to villas with 5 bedrooms or more, the sub-community of Montgomerie Maisonettes is a places to find 3-bedroom villas. Thus, renting 3BR villas in Emirates Hills will cost an average of AED 232k. On the other hand, the 5BR villas for rent in Emirates Hills are more expensive, which averages at AED 656k.

Emirates Hills

For those looking for luxury villas for sale in Dubai, the prices to buy 3BR villas averages at AED 6.2M. Also, the 5BR villas in Emirates Hills command a staggering average price of AED 23.2M.

Looking to own larger homes in Emirates Hills? The prices to buy 6BR villas in Emirates Hills start from AED 14.8M. However, the prices to rent the same are upwards of AED 455k.

Green Community

As its name suggests, Green Community has gained the attention of renters and buyers who prefer spacious villas in the heart of stunning greenery. Green Community offers an idyllic lifestyle near Dubai Investment Park. Also, villas, bungalows and townhouses with an abundance of parks and gardens are what you can enjoy in Green Community.

Apart from elegant houses, Green Community also in known as one of the best villa communities in Dubai owing to a large number of family-friendly amenities. There are schools, hospitals, supermarkets, restaurants and sports facilities within or close to the development, giving residents a comfortable lifestyle.

Green Community Dubai

Moreover, the rental prices for these beautiful properties in Dubai are more affordable than the other communities mentioned earlier. The 3BR villas in Green Community cost an average of AED 154k and 4BR villas have an average rent of AED 165k. The 5BR homes for rent in this neighborhood will cost around AED 189k annually.

It’s important to note that Green Community is not a freehold development. So, properties for sale in Green Community are only for UAE nationals, and are only available to foreigners on a leasehold basis. Buyers can expect to pay around AED 2.6M for 3BR villas and AED 2.84M for 4BR houses in Green Community. Larger families may prefer the 5BR villas for sale in Green Community. These villas are available for an average price of AED 3.33M.

Now, you have a list of the most beautiful communities in Dubai. You can also consider the neighbourhood of Sports City for beautiful villas in Dubai offering villa development of Victory Heights. Other options also include Al Barari, being famous for its verdant surroundings and The Lakes, a part of the Emirates Living development.

This list of communities in Dubai are also Dubai’s most luxurious neighbourhoods. If you prefer more budget friendly neighborhoods in Dubai, there are plenty of cheap villas to look at, too. There are also affordable villa communities in Dubai, where the average prices to buy villas start from AED 968k.

Do not forget to explore dxboffplan.com for Dubai’s best properties!

Register your interest

6 + 2 =
error: Content is protected !!