افضل العقارات المعروضة للبيع في القاهرة 2021

افضل العقارات المعروضة للبيع في القاهرة 2021

تُعرف القاهرة باسم مدينة الألف مئذنة، وهي عاصمة مصر والتي يتجاوز عدد سكانها 16 مليون نسمة. القاهرة هي من أكبر المدن في أفريقيا وكذلك في الشرق الأوسط. ومن المثير للاهتمام أيضًا أن نلاحظ أن القاهرة تحتل المرتبة التاسعة عشر بين أكبر المدن في العالم، ومن بين أكثر المدن كثافة سكانية على هذا الكوكب!

Property For Sale In Cairo 2021

ولا تتميز القاهرة بموقعها الاستراتيجي على نهر النيل فحسب، بل بأنها غنية أيضًا بالتاريخ. وهناك عدد كبير من المواقع التاريخية في القاهرة التي تعكس تاريخها الغني. أحدها على سبيل المثال، هو المتحف المصري في وسط المدينة الذي يعرض عددًا لا يحصى من القطع الأثرية المصرية القديمة. وغني عن القول أن هذه المدينة المذهلة هي موطن لأهرامات الجيزة بالإضافة إلى مجمع أهرامات سقارة القريب. وهذا ما يجعل القاهرة هي بالتأكيد مدينة “فريدة” في العالم!

على الرغم من أن المدينة مرتبطة بشدة بالماضي، إلا أنها أيضًا موطن لمجتمع حديث نابض بالحياة. على سبيل المثال، تعد القاهرة موطنًا لمجتمعات سكنية مذهلة مثل أب تاون كايرو وميفيدا وكايرو جيت وغيرها الكثير. وفي عام 2021 تقدم هذه المجتمعات عقارات رائعة للبيع بما في ذلك الشقق الحديثة والفلل والعقارات التجارية أيضًا.

يقع وسط مدينة القاهرة في ميدان التحرير، الذي يقع على طول الضفة الشرقية. وتعد الساحة الواسعة والمفتوحة مركزًا للنشاط السياحي، كما تحتوي على العديد من المعالم السياحية بما في ذلك مقر جامعة الدول العربية والمتحف المصري ومسجد عمر مكرم الحديث بالاضافة الى الكورنيش وهو المكان الذي ينبض فيه قلب المدينة،والذي يمتد من الشمال إلى الجنوب على طول الضفة الشرقية لنهر النيل.

ما هي افضل التجمعات السكنية في القاهرة؟

تعد القاهرة موطنًا لبعض من أفضل المجتمعات السكنية ليس فقط في المدينة بل في المنطقة والعالم أيضًا. وبعض هذه المجمعات السكنية في القاهرة تشمل:

مجتمع “بيل ڤي”: يقع مجتمع “بيل ڤي” Belle Vie في مدينة زايد الجديدة، وهو مجتمع فريد من نوعه في القاهرة ويتميز بأفضل التصاميم المعمارية، مع ارقى الخدمات الفندقية، ووحدات متنوعة بمساحات مختلفة ليكون هناك خيارات متعددة أمام كل عميل، واسعار ليس لها مثيل. تبلغ مساحة المشروع حوالي 500 فدان ويقدم مناظر طبيعية خضراء مورقة مع عقارات مذهلة معروضة للبيع في القاهرة وكلها تتميز بهندسة معمارية رائعة، تثير الشعور بالتطور والثقافة والاناقة.،واكثر ما يتميز به أيضًا هو قربه من المعالم الرئيسية، وهذا هو السبب في أنه وجهة مثالية لامتلاك عقار!

Belle Vie in New Zayed Development

ميفيدا: ميفيدا هي أيضًا من أفضل مشاريع إعمار مصر في القاهرة الجديدة وتقدم كل ما هو مطلوب لحياة كاملة من وسائل الراحة والرفاهية. بما أن ميفيدا تعني “حياتي” باللغة الإسبانية، فإن هذا المجتمع المذهل هو أفضل مكان للعثور على عقار راقي معروض للبيع في القاهرة الجديدة.وهي الانسجام المثالي بين الطبيعة والحياة الحضرية ومصممة لكي تصبح مجتمع صديق للبيئة، حيث نجد المنازل محاطة بالطبيعية الخلابة. وهي المكان الذي تحيط فيه النباتات الأصلية والتكيفية المذهلة بالمنازل التي تذكرنا بولاية كاليفورنيا وسانتا باربرا وتوسكانا التي تحتضن وتحتفظ بجوهرها الطبيعي!

Mivida east of cairo Development

مراسي: مراسي المقدمة من إعمار مصر هي الوجهة الساحلية التي لا مثيل لها في الساحل الشمالي في مصر. كما انها من أفضل المجتمعات السكنية في الساحل الشمالي وتمتد على مساحة تبلغ 6.5 مليون متر مربع من المعيشة الفريدة. العقارات المعروضة للبيع في مراسي تقدم تجربة معيشية جميلة على شاطئ البحر!.

Marassi Development

كايرو جيت: كايرو جيت هو أيضًا مشروع مقدم من إعمار مصر ويقدم أسلوب حياة مميز. وإذا كنت من الاشخاص الذين يريدون أن يعيشوا حياة ترفيهية سعيدة أنت وجميع أفراد أسرتك في سكن من افضل المجتمعات السكنية فعليك باختيار “كايرو جيت” الذي تم تصميمه ببراعة لتلبية احتياجات الذين يرغبون في نمط حياة مميز. وهذا ما يجعل كايرو جيت من أكثر المشاريع تميزًا في الشيخ زايد.

Cairo Gate Development

Property For Sale In Cairo

Property For Sale In Cairo 2021

Known as The City of a Thousand Minarets, Cairo is the capital of Egypt with its population exceeding 16 million people. Cairo is one of the largest cities in Africa and also the Middle East. It is also interesting to note that Cairo is the 19th largest city in the world, and among the most densely populated cities on the planet!

Property For Sale In Cairo 2021

On the Nile River, Cairo boasts not only a strategic location, but also is rich in terms of history. There are a large number of historical sites in Cairo reflecting its rich history. One of them, for example, is The Egyptian Museum in the center of town offering countless Ancient Egyptian artifacts. Needless to say, this amazing city is home to the Giza Pyramids as well as the nearby Saqqara Pyramid Complex. Cairo is absolutely a “unique” city in the world!

Although the city is firmly attached to the past, it is also home to a vibrant modern society. For instance, Cairo is home to amazing residential communities such as Uptown Cairo, Mivida, Cairo Gate and a lot more. In 2021, these communities offer incredible properties for sale including modern apartments, villas and also commercial properties.

The center of downtown Cairo is in Tahrir Square, which is situated along the east bank. A hub of tourist activity, the vast and open square contains numerous attractions, including the Arab League headquarters, the Egyptian Museum, and the modern Umar Makram Mosque. Corniche is also where the heart of the city beats. It extends from north to south along the east bank of the Nile.

What Are The Best Residential Communities in Cairo?

Cairo is home to some of the best residential communities not only in the city but also in the region and the world. Some of these residential compounds in Cairo include:

Belle Vie: Nestled in New Zayed, Belle Vie is a unique residential compound in Cairo in which you can easily find apartment and villa for sale. It is a 500 acre community where stunning properties for sale are surrounded with lush greenery and beautiful nature. Properties in Belle Vie offer exquisite architecture to give the residents a sense of beauty, culture, and prestige. Belle Vie also offers close proximity to main landmarks, and this is why it is a perfect destination to own a property!

Belle Vie in New Zayed Development

Mivida: Mivida is also one of the best developments of Emaar Misr in New Cairo in which properties offer Spanish beauty. Mivida is the perfect combination of nature and urban life. This unique community is a place where you can find villa for sale with the amazing style of California, Santa Barbara and Tuscany. This community also is home to apartments for sale that home buyers can choose from!

Mivida east of cairo Development

Marassi: Marassi by Emaar Misr is one of the best residential compounds in the North Coast in Egypt. It is a unique coastal destination extending over 6.5 million sqm. Properties for sale in Marassi offer the privilege of experiencing beautiful beachfront living at its absolute finest!

Marassi Development

Cairo Gate: Cairo Gate is also a development by Emaar Misr offering a distinctive lifestyle. It is a residential compound in Cairo offering you the BEST of everything. This is what makes Cairo Gate one of the most exclusive developments in Sheikh Zayed.

Cairo Gate Development

error: Content is protected !!