fe كم تبلغ تكلفة آيفون 12 في دبي؟ | Dxboffplan.com
3.8k

كم تبلغ تكلفة آيفون 12 في دبي؟

كما تعلمون بأن شركة آبل قد قامت بطرح هواتف الآيفون الجديدة في 13 أكتوبر من العام 2020. وقد أدخلت الأجهزة الجديدة أخيرًا إلى الجيل الخامس عالي السرعة. أيضًا فاجأت شركة “Apple” معجبيها بمميزات أخرى رائعة لهاتفها الجديد،وفيما يلي بعض الحقائق المذهلة جداً حول آيفون 12 الجديد، وسوف تجد أيضًا معلومات حول تكلفة ها الهاتف الفخم فقط واصل قراءة هذه المدونة…

كشفت شركة آبل – الشركة الأكثر قيمة في العالم برأسمال قدره 2 تريليون دولار – عن طرازات آيفون 12 الجديدة في الحدث الافتراضي الذي قدمته في يوم الثلاثاء 13 اكتوبر. وتشمل الموديلات الجديدة آيفون 12 و 12 برو، و 12 برو ماكس، وآيفون 12 ميني الجديد. وهذه المرة حطمت شركة “آبل” الرقم القياسي وحددت أكبر عدد من طرازات iPhone التي تم تقديمها في الحدث. لكن، هناك مفاجأة أخرى …

كما خفضت شركة آبل أسعار أجهزة “برو” في دبي. إليكم مميزات آيفون 12 وسعره في دبي …

iPhone 12 price in Dubai

سعر آيفون 12 في دبي

سيتم بيع موديلات آيفون 12 برو بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت بسعر 4.199 درهم و 4.619 درهم و 5.469 درهم على التوالي. وفي الوقت نفسه، يبلغ سعر آيفون 12 برو ماكس  4.699 درهم و 5.119 درهم و 5.969 درهم.

وفي ذات الوقت، تبلغ أسعار آيفون 12 – 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت – 3.399 درهم و 3.609 درهم و 4.029 درهم. وبالمقارنة مع الهواتف الاخرى، كانت أسعار آيفون 11 تبلغ 2.949 درهم و 3.159 درهم و 3.579 درهم، وكلها تحمل نفس خيارات التخزين.

من ناحية أخرى، سيتم بيع آيفون 12 miniالذي يتميز بنفس السعة التخزينية لهاتف التخزينات آيفون 12 بسعر 2.999 درهم و 3.209 درهم و 3.629 درهم.

هذه الأسعار كلها في الواقع أقل من أسعار هاتف آيفون 11 برو و 11 برو ماكس،وقد كانت الأسعار 4.219 درهم – 4.849 درهم – 5.699 درهم – 4.639 درهم – 5.269 درهم – 6.119 درهم على التوالي. علاوة على ذلك، تم الآن مضاعفة السعة التخزينية الأساسية وهذا أمر مذهل،ولنكون أكثر دقة، كان آيفون 11 برو يحمل سعة تخزينية أساسية تبلغ 64 جيجابايت.

ما هي الألوان التي يأتي بها آيفون 12؟

يأتي آيفون 12 بنفس ألوان آيفون 11 بالإضافة إلى اللون الأزرق الباسيفيكي الجديد.

What colors does the iPhone 12 come in

متى يمكنك طلب آيفون 12؟

تبدأ الطلبات المسبقة لآيفون 12 برو و آيفون 12 في 16 أكتوبر ويبدأ الشحن في 23 أكتوبر؛ بالنسبة إلى آيفون 12 mini و 12 برو ماكس فإن الطلبات ستبدأ من تاريخ 6 و 13 نوفمبر على التوالي.

كيف يبدو آيفون 12؟

يبلغ حجم شاشة آيفون 12 ميني  5.4 بوصة، بينما يبلغ حجم شاشة كل من 12 و 12 برو 6.1 بوصة. إلى حد بعيد، يأتي آيفون 12 برو ماكس بحجم 6.7 بوصة وهو أكبر جهاز آيفون فقد تجاوز XS Max و 11 برو ماكس في حجم الشاشة  6.5 بوصة.

تأتي الموديلات الجديدة أيضًا بتصميم ارتداد، مع المزيد من الحواف الهندسية الرائعة. كما أن هذه التغييرات تجعل أجهزة آيفون الجديدة أقل نحافة بنسبة 11٪ من سابقاتها.

ما هي الميزات الجديدة لجهاز آيفون 12؟

تاتي الموديلات الجديدة لهاتف آيفون 12 بدون شاحن أو سماعات رأس، وهو ما بررته بأنه يأتي ضمن إجراءات الحفاظ على البيئة،كما سيؤدي ذلك إلى تغليف أصغر وأخف وزنًا. كما أنه لا تزال أجهزة آيفون 12 تتضمن كابلًا لشحن الجهاز. والقوة المضاعفة التي تتميز بيها هواتف أيفون الجديدة في الشحن اللاسلكي ربما تكون متفردة على الساحة حتى الآن.

وعلى الرغم من ذلك، ابتكرت آبل – الشركة الأمريكية العملاقة – طريقة محسنة لشحن آيفون 12 بدلاً من قابس الحائط وهي طريقة ماج سيف “MagSafe” إنها طريقة شحن لاسلكي تستخدم ملحقًا مشابهًا لتلك المستخدمة في ساعات آب،وسيتم استخدام إصدار مختلف من هذا في الإصدارات القديمة من أجهزة MacBooks

تعد أجهزة الشحن MagSafe بسرعات شحن لاسلكي أسرع مرتين. إنها متوافقة تماما مع جميع الاغطية واقتصادية وتكلفتها قليلة،وأجهزة آيفون 12 متوافقة مع أجهزة الشحن التي تدعم خاصية الـ Qi .

What are the new features of iPhone 12

ولم يقتصر التغيير على الحجم والشكل فقط، إذ امتد إلى المعالجات الإلكترونية التي زود بها الجهاز، أبرزها معالج يعمل بشريحة إلكترونية من طراز ِA14 Bionic، هي الأولى التي تصنع بتقنية 5 نانوميتر، والتي تستخدم في تنفيذ عمليات التحسين المتقدمة للصور.

و أداء A14 أسرع بنسبة تصل إلى 50٪. كما أنها عالية الكفاءة في استخدام الطاقة وهذا أمر مذهل!

كما تتمتع الموديلات الجديدة أيضًا بميزة جديدة تسمى سيراميك شيلد “Ceramic Shield”  وهي تحمي هاتف آيفون 12 عند سقوطه.

علاوة على ذلك، تأتي جمع موديلات آيفون 12 برو مع ماسح ضوئي “Lidar و يمكن للمستخدمين استخدام هذه الخاصية لرسم خريطة لمنطقة واستخدام تلك البيانات للتطبيقات الهامة. وقد زادت هذه الخاصية من مكانة أجهزة آيفون الجديدة وجعلتها تتمتع بالكفاءة والدقة والتركيز التلقائي بشكل أسرع في الإضاءة المنخفضة ووقت التقاط أقصر، من بين أمور أخرى

The performance of graphics

هل سيكون لدى آيفون 12 كاميرا أفضل؟

تعد الكاميرات المحسّنة بشكل كبير الميزة الرئيسية لجميع موديلات آيفون 12.  حيث تتمتع كاميرات موديلات برو بأداء أفضل بنسبة تصل إلى 87٪ في حالات الإضاءة المنخفضة. يحتوي كل من آيفون 12 و 12 mini على كاميرات مزدوجة، بينما يتميز آيفون 12 برو بإعداد ثلاثي العدسة، مع جميع أجهزة الاستشعار بدقة 12 ميجابكسل.

Will the iPhone 12 have a better camera

وقد ذكرت آبل أن هذه الكاميرات هي الأولى من نوعها كونها متوافقة تمامًا مع محتوى “Dolby Vision” الذي يسمح للمستخدمين بالتقاط مقاطع الفيديو السينمائية وتعديلها ومشاركتها باستخدام آيفون 12 الخاص بهم.

cinema-calibre videos with their iPhone 12

هومباد ميني

وفي الوقت نفسه ، قدمت شركة آبل أيضًا جهاز هومباد ميني “HomePod mini” وهو في الواقع نسخة أصغر من مكبر الصوت المنزلي الذكي ولكن يأتي مع مميزات محسنة اكثر.

بصرف النظر عن نظام الصوت المحسّن مع برنامج تشغيل كامل النطاق من تصميم شركة آبل وشريحة S5 الجديدة، يمكن الآن استخدام جهاز هومباد ميني كجهاز اتصال داخلي. يمكن للمستخدمين استخدامه لإرسال رسالة من هومباد ميني إلى آخر. يعمل هذا أيضًا مع آيفون و آيباد  و آبل وتش و  إيربودس AirPods وكذلك كاربلاي “CarPlay”.

تتمتع مكبرات الصوت الذكية الجديدة أيضًا بأمان عالي الجودة من آبل سيتم إرسال المعلومات إلى سيرفرات آبل فقط بعد التعرف على ‘Hey Siri’ أو تنشيط Siri عن طريق اللمس. كما أنها تضمن عدم مشاركة المعلومات الشخصية أو بيعها لأي طرف ثالث. إلى جانب ذلك ، لا ترتبط الطلبات بمعرف آبل الخاص.

HomePod mini

سعر جهاز هومباد ميني هو 99 دولارًا. ومع ذلك، لن يكون متاحًا في الإمارات العربية المتحدة.

كما أن تقديم جهاز هومباد ميني بالإضافة إلى الإصدارات المصغرة من آيفون 12 يعني الآن أيضًا أن آبل لديها موديلات مصغرة لجميع أجهزتها.

على الرغم من أن آبل أزالت آيفون 11 برو و 11 برو ماكس من موقعها على الإنترنت ، إلا أن آيفون 11 و XR لا يزالان معروضان للبيع. واسعارها الابتدائية الآن منخفضة حيث تبلغ 2.499 درهم و 2.099 درهم على التوالي.

سجل اهتمامك الآن!

6 + 2 =
error: Content is protected !!

fe How much iPhone 12 costs in Dubai? | Dxboffplan.com
3.5k

How much iPhone 12 costs in Dubai?

As you probably know, the new iPhone models were introduced on October 13th. The new devices finally entered the high-speed 5G. Also, Apple has surprised its fans with other incredible features. Here are amazing facts about iPhone 12. You will find about how much iPhone 12 costs as well. Read on…

Apple, that is the most valuable company in the world with a $2 trillion market capitalization, revealed the new iPhone 12 models in a virtual event on Tuesday. The new iPhone models include iPhone 12, 12 Pro and 12 Pro Max, and also a new iPhone 12 mini. This time, Apple has broken the record, and marked the most number of iPhone models introduced at one event. But, there’s one more surprise…

Apple has also lowered prices for the Pro devices in Dubai. Here are iPhone 12 features and its price in Dubai…

iPhone 12 price in Dubai

iPhone 12 price in Dubai

The 128GB, 256GB and 512GB models for the iPhone 12 Pro will be sold at Dh4,199, Dh4,619 and Dh5,469, respectively. The 12 Pro Max, meanwhile, is priced at Dh4,699, Dh5,119 and Dh5,969.

Meanwhile, prices for iPhone 12- for 64GB, 128GB and 256GB – are at Dh3,399, Dh3,609 and Dh4,029. In comparison to this, iPhone 11’s prices were at Dh2,949, Dh3,159 and Dh3,579, all at the same storage options.

On the other hand, the iPhone 12 mini, for the same storages as the iPhone 12, will be sold at Dh2,999, Dh3,209 and Dh3,629.

These prices are all actually lower than those of iPhone 11 Pro and Pro Max. Prices were Dh4,219, Dh4,849 and Dh5,699; and Dh4,639, Dh5,269 and Dh6,119, respectively. What’s more, the base storage has now been doubled that is amazing. To be more precise, iPhone 11 Pro models had a base storage of 64GB.

What colors does the iPhone 12 come in?

iPhone 12 comes in the same colors of iPhone 11 plus a new Pacific blue color.

What colors does the iPhone 12 come in

When can you order the iPhone 12?

Pre-orders for the12 Pro and iPhone 12 start on October 16 and shipping begins on October 23; for the iPhone 12 mini and 12 Pro Max, the dates are November 6 and 13, respectively.

What does iPhone 12 look like?

The screen size for iPhone 12 mini is 5.4 inch, while both the 12 and 12 Pro have 6.1-inche screens. By far, the iPhone 12 Pro Max, at 6.7 inches, is the biggest iPhone. It has surpassed the XS Max and 11 Pro Max’s 6.5 inches.

New models also come with a throwback design, with more geometric edges reminiscent. The changes also make the new iPhones 11% slimmer than its predecessors.

What are the new features of iPhone 12?

However, the new models of iPhone will not come with an EarPods headset and a wall plug. That would result in smaller and lighter packaging. The iPhone 12 package still includes a cable to charge the device. However, it’s now a USB-C-to-Lightning one.

Apple, though, made up instead of a wall plug an enhanced way to charge the iPhone 12: MagSafe. It is a wireless charging method that uses an accessory similar to the one used on Apple Watches. A different version of this is used on older versions of MacBooks.

What are the new features of iPhone 12

MagSafe chargers promise up to two times faster wireless charging speeds. They are compatible with wallets and specific iPhone cases, and will not damage credit cards. The iPhone 12 devices are compatible with Qi-supported chargers.

All models of iPhone 12 are powered by the new A14 Bionic chip. According to Apple, it is the first device with 5nm technology; it has 11.8 billion transistors for much better performance!

The performance of graphics of A14 is up to 50 per cent faster. It is also highly energy-efficient that is amazing!

New models also have a new feature called Ceramic Shield. It protects the iPhone 12 models when dropped.

Moreover, the iPhone 12 Pro models come with a Lidar scanner. Users can use Lidar to map out an area and use that data for critical applications. Lidar on the new iPhones has increased efficiency and accuracy, faster autofocus in low light and shorter capture time, among others.

The performance of graphics

Will the iPhone 12 have a better camera?

Vastly improved cameras are the main feature of iPhone 12 models. The cameras of Pro models have up to 87 per cent better performance in low-light situations. The iPhone 12 and 12 mini have dual cameras, while the Pro models feature a triple-lens setup, with all having 12MP sensors.

Will the iPhone 12 have a better camera

Apple says that these cameras are the first of their kind being fully compatible with Dolby Vision content. It allows the users to capture, edit and share cinema-calibre videos with their iPhone 12.

cinema-calibre videos with their iPhone 12

HomePod mini

Meanwhile, Apple also introduced the HomePod mini. It is actually a smaller version of its smart home speaker but with improved features.

Apart from its enhanced audio system with its Apple-engineered full-range driver and its new S5 chip, the HomePod mini can now be used as an intercom. Users can use it to send a message from one HomePod to another. This also works with the iPhone, iPad, Apple Watch, AirPods and also CarPlay.

The new smart speakers also has the high-grade security of Apple. Only after ‘Hey Siri’ is recognized or Siri is activated by touch the information will be sent to Apple servers. They also guarantee that personal information will not be shared or sold to any third parties. Besides, requests are not associated with a particular Apple ID.

HomePod mini

The HomePod mini is priced at $99. However, it will not be available in the UAE.

The introduction of HomePod as well as the mini versions of the iPhone 12 now also means Apple has mini models for all of its hardware.

Although Apple removed the iPhone 11 Pro and 11 Pro Max from its website, the iPhone 11 and XR continue to be on sale. The starting prices are now lower at Dh 2,499 and Dh2,099, respectively.

Register your interest

6 + 2 =
error: Content is protected !!