اسم المشروعنوع العقاراسم التطوير أدنى الاسعارتاريخ الانتهاء
شقق ديستركت 200 واحة الزاوية شقق للبيع في أبو ظبي واحة الزاوية 289,000 الربع الاول 2020
فلل نسايم Villas Dubai واحة الزاوية 3,022,976 -
فلل واحة ليفينج Villas Dubai واحة الزاوية 2,928,928 -
فلل أرياف Villas Dubai واحة الزاوية 2,964,310 الربع الثالث 2019

مقدمة

تأسست شركة واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري على ركائز تجمع ما بين التطوير الذي يراعي البيئة من جهة، وبين المشاريع السكنية التي تمنح قاطنيها الترفيه والإستجمام خلال العطلات من جهةٍ أخرى، بما يلبي الإقبال المتزايد على مواقع سياحية تكون بمتناول الجميع. من هنا، تتجلى طريقة عمل واحة الزاوية التي تتسم بالبساطة حسب متطلبات العملاء ومن دون أن تغفل اتجاهات السوق واحتياجاته.. تقدم شركة واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري، مع شريكها الإستراتيجي مجموعة بنيان الدولية للاستثمار، مشروعاً جديداً يجمع بين مراعاة البيئة والإستدامة الذاتية وتعدد الإستخدامات وذلك ضمن مساحة تمتد إلى22.7 مليون متر مربع في منطقة الفقع التي تعتبر ممرا إلى منطقة العين وبذلك فهي تخلق فرصا واعدة للمواطنين

رسالتنا
خدمة التطوير العقاري في المنطقة بما يناسب المواطن الاماراتي وذلك بالحفاظ على اعلى معايير الاستثمار و تطوير المشاريع لتزويد المواطن في دولة الامارات العربية المتحدة باعلى مستويات الخدمة العقارية و الاستدامة الاقتصادية

رؤيتنا
نهدف إلى أن نكون من احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة وشريك في الخيارات لخلق أماكن مميزة للعيش والعمل والتسوق، وإلى تحقيق حياة ذات جودة عالية وفقا للاحتياجات والاذواق المتغيرة للسوق الذي نخدمه

ابرز التطورات الشهيرة لشركة واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري

  • واحة الزاوية

واحة الزاوية هي مدينة سكنية مستقبلية بموقع استراتيجي في وسط الإمارات،تتيح سهولة الوصول إلى دبي والعين وأبو ظبي،وتوفر التفاعل المباشر مع شرايين الصحراء والكثبان الرملية والمحميات الطبيعية.

ابرز المشاريع المشهورة لشركة واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري

لديها عدداً من المشاريع الرئيسية في دبي،هنا بعض منها:

  • فلل أرياف

فلل أرياف هي 213 فيلا سكنية تقع في مرحلة مراحة الزاوية في التطوير الرئيسي في واحة الزاوية في دبي-طريق العين،وقد تم تصميم الفيلات حصراً للمواطنين الإماراتيين،وتقع بالقرب من الطبيعة ومجهزة بالتكنولوجيا الصديقة للبيئة التي تعزز حلول الطاقة الذكية.

  • فلل الواحة ليفينج

فلل الواحة ليفينج هي مجموعة مختارة من الفلل في مرحلة المراحه الزاوية في تطوير واحة الزاوية،وتقدم فيلات مرنة يمكن توسيعها في المستقبل،وتوفر الراحة والاستقرار والخصوصية لكل أسرة.

  • فلل نسايم

فلل نسايم هي مجموعة من المنازل الواقعة في واحة الزاوية وتقدم فلل مذهلة يمكن تخصيصها أو توسيعها في المستقبل،تقع على بعد دقائق فقط من المنتجع الصحراوي والمتنزهات ومراكز البيع بالتجزئة.

إظهار المزيد

اتصل بـ شركة واحة الزاوية للتطوير العقاري

شركة واحة الزاوية للتطوير العقاري
10 + 5 =
error: Content is protected !!

Project NameProperty TypeMin. PriceCompletion Date
District 200 in Wahat Al Zaweya Apartments for sale in Abu Dhabi 289,000 Q1 2020
Nasayem Villas Villas for sale in Dubai 3,022,976 -
Waha Living Villas Villas for sale in Dubai 2,928,928 -
Aryaf Villas Villas for sale in Dubai 2,964,310 Q3 2019

History

Wahat Al Zaweya Company for Investment and Real Estate Development led by its General Manager Khaldoun Mohammad Saleh was founded by combining pillars of development: the environment and comfort of residents. The company has become known for developing Wahat Al Zaweya, a 22.7-million square meter master development in the area of Al Faqa in Al Ain.The company aims to meet the growing demand for tourist sites and make it accessible for all. The developer together with its strategic Partner Bonyan International Investment and Real Estate has combined environment, self-sustainability and versatility by creating a 22.7 million square meter-project in Al Faqa (considered a conduit to Al Ain) called Wahat Al Zaweya to provide good opportunities to residents and investors. The company’s vision is to become one of the leading real estate development companies in UAE and become a partner of choice in creating distinctive places to live, work and shop. The group strives to develop projects that provide the finest real estate services based on the highest standard of values and client care for all Emiratis.

Popular Master Developments by Wahat Al Zaweya

Here are just some of the most iconic Master Developments by Wahat Al Zaweya Real Estate and Investment Co.

  • Wahat Al Zaweya

Wahat Al Zaweya is a future residential city strategically located at the center of UAE, allowing easy  access to Dubai, Al Ain and Abu Dhabi. The community provides direct interaction with desert arteries, dune buffers and nature reserves.

Popular Projects by Wahat Al Zaweya

Wahat Al Zaweya Real Estate and Investment Co. has developed a number of key projects in Dubai. Here are just some of them:

  • Aryaf Villas

Aryaf Vlillas is a selection of 213 residential villas located in the Maraha Al Zaweya phase of the Wahat Al Zaweya master development in Dubai-Al Ain Road. The villas are designed exclusively for Emiratis and are located close to nature, even equipped with eco-friendly technology that promotes smart energy solutions.

  • Waha Living Villas

Waha Living Villas is a selection of villas in the Maraha Al Zaweya phase of the Wahat Al Zaweya development. Offering flexible villas that can be expanded in the future, the homes provide comfort, stability and privacy to every family.

  • Nasayem Villas

Nasayem Villas is a range of homes located in Wahat Al Zaweya offering stunning villas that can be customized or expanded in the future. The residences are also just minutes away from a desert-based resort, theme parks and retail outlets.

Show more

Contact Wahat Al Zaweya Real Estate

Wahat Al Zaweya Real Estate
10 + 5 =